تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

السلام عليكم يا أخوان استفسار عن الحرس الوطني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مساكم الله بالخير جميعاً يااخوان انا قدمت على الحرس الوطني قبل سنه تقريباً عن طريق الانترنت في الوسطى وجاني قبول مبدئي يوم هـ1438/2/21 وكان عندي ظروف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-02-2017, 04:42 PM
عضو جديد

محمد بن عائض ا يستحق التميز
السلام عليكم يا أخوان استفسار عن الحرس الوطني

مساكم الله بالخير جميعاً يااخوان انا قدمت على الحرس الوطني قبل سنه تقريباً عن طريق الانترنت في الوسطى وجاني قبول مبدئي يوم هـ1438/2/21 وكان عندي ظروف يعلم الله ماستطعت الذهاب لهم في الموعد المحدد والحين لو اروح لهم في مركز التجنيد فالرياض اوأقدم عليهم من جديد تمشي أموري ان شاء الله علماً ان عندي رخصة عمومي ودبلوم حاسب آلي سته أشهر افيدوني تكفوون

#2 (permalink)  
قديم 04-02-2017, 03:36 AM
مشرف الإستفسارات العسكرية

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع
رد: السلام عليكم يا أخوان استفسار عن الحرس الوطني

طيب روح لهم وقولهم سبب الغياب عن الموعد وان شاء الله ما يقصرون معك
وذا رفضو قولهم ابي اقدم ملفات طيب وعندي رخصه عمومي وان شاء الله تمشي امورك

#3 (permalink)  
قديم 04-02-2017, 05:15 AM
الصورة الرمزية مطرح الجنون
عضو مهم جداً

مطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداع

رح لهم انا نفس وضعك ومشوني رح لهم يوم الأحد في وزارة الحرس الحرس الساعة ثمانية وانت عندهم وقلهم ماجاتني رسالة ع الجوال وشيكت ع الموقع البارح وتفأجات أني منقبل مبدئي بتلقا وكيل رقيب بيمشيك انا مشوني وبعدها بيقيس طولك ووزنك خذ معك ثمان صور شخصية و اربع صور من صورة بطاقه الأحوال و ربع صور من شهادة الحاسب وأربع صور من شهادة الثانوي و صور رخصتك احتمال يطلبونها وبتمشي صدقني انا نفس مشكلتك ومشوني .. تحياتي لك

#4 (permalink)  
قديم 04-02-2017, 03:36 PM
عضو جديد

محمد بن عائض ا يستحق التميز

الله يسعدك ويبيض وجهك ان شاء الله ابروح لهم وتزين الأمور ان شاء الله

#5 (permalink)  
قديم 04-02-2017, 05:59 PM
عضو مهم جداً

يارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عائض ا مشاهدة المشاركة
مساكم الله بالخير جميعاً يااخوان انا قدمت على الحرس الوطني قبل سنه تقريباً عن طريق الانترنت في الوسطى وجاني قبول مبدئي يوم هـ1438/2/21 وكان عندي ظروف يعلم الله ماستطعت الذهاب لهم في الموعد المحدد والحين لو اروح لهم في مركز التجنيد فالرياض اوأقدم عليهم من جديد تمشي أموري ان شاء الله علماً ان عندي رخصة عمومي ودبلوم حاسب آلي سته أشهر افيدوني تكفوون
انا نفس وظعك جاني قبول السنه الي راحت. نفس التاريخ شهر 2 بس مارحت جا عندي ظروف احد عندة حل ؟!
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية