تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عندي دورة عسكرية بكره تعالووو ابيكم بسرعة

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحمدالله اتصلو علي الجيش وقالو لازم بكره تحضر علينا ومعاك الاغراض وكل شي المهم شباب انا رحت للحلاق وحلقت موس بعد م...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 04:42 PM
عضو نشيط

فارس اليوبي يستحق التميز
رد: عندي دورة عسكرية بكره تعالووو ابيكم بسرعة

نصيحه الصبر ثم الصبر وانت عارف ان ماعد فية وظايف الله الله بي الصحبة الزينه لا تروح مع ناس معهاء نفسية الله يوفقك

#12 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 04:50 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

هذا رابط كتبته بعد تخرجي بقطاع امن المنشات و لكن كل الدورات العسكريه نفس النظام بس قطاع عن قطاع يفرق في قطاع يكرف و قطاع نص كرف

الدوره نفسيه لكن نصيحه عليك بالقران و الله لولا القران كان قد فصلت القران يريح نفسك و الحمدلله ختمت القران بالدوره كثير و لا تنطوي في الدوره لانك بتنفس كثير
و بتلقى انواع و اشكال من البشر في الدوره لحوج و نفسيات و مطانيخ و دبابيس لكن المطانيخ قليل و لا تماشي الا الكفو
النفسيات ابعد عنهم ينفسون فيك و يخلونك تفصل من الوظيفه
و نصيحه ماهما نفست و تعبت بترتح بعدين و التعب منسي
كلها فتره وتعدي اذا تخرجت بترتاح كل هالعسكر الي تشوفهم مرو بالدوره و صبرو حتى الضباط كلهم تعبو و الان ارتاحو و انت ما ناقصك شي عنهم

و الوظيفه هالايام ماعاد تنلقى و الدوله تمر بظروف و كل شي بيغلى يعني دام جتك الوظيفه عض عليها لعلمك الجامعيين بدأو يسجلون على رتبة جندي من قل الوظائف و كثرة العاطلين

و الله يوفقك

https://www.btalah.com/showthread.php?t=661625

#13 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 04:55 PM
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

https://www.btalah.com/t661625.html

ما ادري اذا يفتح الرابط عندك او لا ، اذا ما فتح اكتب بقوقل تقرير أمن المنشآت بيطلع لك

#14 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 05:07 PM
عضو متواصل

ra2d يستحق التميز

الحين وزارة الدفاع رجعو النظام القديم

انا قدمت على جندي اول سائق يوم جيتهم عطوني جندي قالو تعالو واقعو جندي ومعي كانوا جامعين واقعو على جندي بعد كلهم ثانوي وجامعه وتقنيه وكفاءه جندي

رجعو النظام القديم والحين تدرس ا ماتدرس ماتخذ ترقيه الا القديم بالعسكريه يخذها قبل الجامعي

وبصراحه معي متزوجين واللي لهم ضرر كانو برى متوظفين جامعين اخذو جندي معي

بعضهم معهم رخصه عمومي وبعضهم نقل ثقيل وبعضهم مامعه شي

الله يستر

وقسم لو تشوف راسي تقول هذا طالع من حرب كله مفقع جروح وصدفيه عساهم مايطرودني بكره بسسس الله يستر والله اني خايف

#15 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 05:17 PM
عضو مميز

يا ابن الحلال انت موسوس الله يهديك انا مجرب الدوره و شفت انوع الصقعات بعضهم تشوف راس تخاف تقرب منه تحس معه مرض خبيث ههههههه وما قالو لهم شي الموس يهيج الجلد و بعدين دامك وصلت مرحلة الدوره خلاص ماعاد يقدرون يطردونك اعتبر نفسك تعيينت الا اذا سويت طعه كبيره في الدوره ذيك الساعه يشوتونك
خلاص الان الوظيفه بجيبك بس الي عليك انك تصمل مع الرياجيل و الا تشيل شنطتك و تضرب الباب من ارادة نفسك يعني انت الان الي تقرر مستقبلك اما تكمل اما تنسحب

سالفة انهم يطردونك عشان راسك كانه خارطة الكورة الارضيه شيلها من راسك انت الان تعتبر موظف و شيل الوسوسه من راسك

#16 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 05:39 PM
عضو متواصل

ra2d يستحق التميز

سالفة انهم يطردونك عشان راسك كانه خارطة الكورة الارضيه شيلها من راسك انت الان تعتبر موظف و شيل الوسوسه من راسك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

وقسم لو تشوف راسي تقل سروال خط البلده حق العجايز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تضحك الين تقول بسسسسسسسسس ههههههههههههههههههههههههه

#17 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 05:42 PM
عضو متواصل

ra2d يستحق التميز

الله يكتب اللي فيه الخير عاااد

دعواتكم لي تكفون والله يرزقكم ويرزقنا

اخوكم 7 سنوات عاطل استودعتكم الله اللتي لا تضيع وداعه

اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

#18 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 05:58 PM
عضو مميز

الله يوفقك و ييسر امرك و يسهل دربك

#19 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 09:42 PM
عضو مهم

QaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداع

خذها قاعده
عديت من شيء في العسكرية لا تخاف المرحله الجايه لا يسألونك وين نتأج المرحله الاولى

حتي لو شافها ما يدري وش هاذا الي في راسك ولا له حق يدقق هاذا اذا كان رايق و فاضي يدقق

اترك الخوف و حط اجابه معينه في راسك للسؤال و نااااام

#20 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 10:25 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra2d مشاهدة المشاركة
رقم جوال اتصلو علي

اما عاااااااااد برقم جوال اليوم وامس جاني اتصال برقم جوال الظهر بس مارديت

شكلي بتصل عليهم واشوف
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية