تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

موضوع ضروري اريد استشارتكم فيه تكفون

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

انا طبعا كنت موظف سابق وراتبي حول8الالف جنب البيت ولكن فتح تسجيل وزارة الدفاع ضباط جامعيين وسجلت طبعا ودخلت ع اساس يكون العمل على التخصص لكن للاسف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 07:34 AM
عضو نشيط

ابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداع
رد: موضوع ضروري اريد استشارتكم فيه تكفون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحا مشاهدة المشاركة
نعم اسأل عن الراتب عادي جدا مقدم على وزارة الدفاع وابي اعرف والحسد ما يجي بالكتابه هههههههههههه
الله يرزقك وييسر امرك ويفتح عليك من واسع فضله ويكتبلك مافيه الخير
  #22 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 07:46 AM
عضو مهم

طموحا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم قيسي مشاهدة المشاركة
الله يرزقك وييسر امرك ويفتح عليك من واسع فضله ويكتبلك مافيه الخير
وياك والجميع
  #23 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 08:02 AM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

اقتباس:
انشهد انك صادق وماقلت الى الحق بس اللي تعب وجاب شهاده من حقه يكون له ميزه ماهو نقص في الباقي ووظيفة الضابط اغلب الناس تحلم فيها مكانه اجتماعيه ودخل مادي ممتاز وعلى قولتهم التعب منسي اهم شي تعز نفسك عن الناس واذافصلت وين بتروح يعني وظيفتك من وظائف القمه في المجتمع لاتقولي معلم ب سبعه اوثمانيه الاف ومن ناحيهثانيه لو تقرا كلامي زين تعرف اني ماطببت عليه عشان يفصل لا والله بالعكس حاولت اوضح له انه في وظيفه بتعزه وتعز اهله معاه وفيها مميزات ماهي موجوده في باقي الوظائف اتمنى ترجع وتقرا كلامي زين وتعرف انا وش اقصد بدال لاتقول اطبطب عليه عشان يفصل خاف ربك واذا كلامي معاه كان فيه نوع من اللين فالكلمة الطيبه صدق
من حقه يكون له ميزه لانه اجتهد لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن

لكن سالفة فلان اخذ و فلان اخذ و انا ما اخذت و انا حطوني مع الي اقل مني و من هذا الكلام صدقني اذا استمر على هذا التفكير بيموت حسره و ينقهر و هو قالها بنفس ماهو مرتاح نفسيا طبيعي يكون ماهو مرتاح لانه يفكر تفكير سلبي
و الرجال معه تخصص علم نفس المفروض ما يعطي عمره افكار سلبيه بالعكس يعطي نفسه افكار ايجابيه ما يحتاج اعلمه
صح اجتهدت و اخذت شهده لكن الاجتهد ما يوقف بعد ما تاخذ الشهاده الان توظفت و في وظيفه محترمه و لها مكانه لكن واصل اجتهادك مع الوقت تمسك مناصب انت ما كنت تتمناها العسكريه فيها دورات كثيره و تخصصات كثير مع الوقت يتطور

التعديل الأخير تم بواسطة مخااوي االذيب ; 07-08-2017 الساعة 08:04 AM
  #24 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 10:46 AM
الصورة الرمزية تغيير 2827
عضو متواصل

تغيير 2827 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدas2016 مشاهدة المشاركة
انا طبعا كنت موظف سابق وراتبي حول8الالف جنب البيت ولكن فتح تسجيل وزارة الدفاع ضباط جامعيين وسجلت طبعا ودخلت ع اساس يكون العمل على التخصص لكن للاسف حدث عكس ذالك وحطوني بقطاع ميداني وطبعا اخدم ديني ووطني ولكن القهر ان ترى ابو واسطه حرس ملكي او باسلحة ممتازه بينما معدلي عالي ومانصفوني مثلي مثل الثانوي افرق بالاقدمية فقط اما كعمل لايوجد فرق بين الجامعي والثانوي في الاسلحة الميدانية لكن اقدر افصل واروح معلم او كيف الوضع هل احد يقدر يفديني لان عينوني بعيد وضغط نفسي ولا ارتحت معطيني ملازم اول لكن قهر جدا يحطوني باسلحة ميدانية وغيري حرس ونقل

ممكن تتواصل معي على الايميل انا علم نفس وابغى اكلمك شخصيا عندي استفسار

hakeeem707@gmail.com
ارسلي رقمك على الايميل وبكلمك ياليت ي الغالي
  #25 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 12:03 PM
الصورة الرمزية D A N i E L
عضو متواصل

D A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداعD A N i E L محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياخوي قل الحمد لله اللي رزقني وظيفة متميزة في هالوقت
أنا دراستي 5 سنوات علوم حاسب وأبي النجمة الحين مقدم على الدفاع والأمنية
وأول وحدة يكتبها ربي إن شاء الله رايحها لها ، راتب الضابط أقل شي 12 ألف
هذا غير مايترقى ويطول في خدمته ، كل الناس إذا توظفت لازم يبي لها وقت عشان تتأقلم مع وظايفها

قول الحمد لله اللي رزقني رزق يتمناه غيري وتوكل على الله
وقل إن شاء الله تتسهل أموري وأصبح من أفضل إلى أفضل

نصيحة أخوية

#26 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 03:19 PM
عضو مهم

QaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداعQaBBvT SA محترف الإبداع

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
اللي يتهمون الرجال بالتعالي والغرور ما ادري وين التعالي في الموضوع هذا حسد منكم ياخي عندك كلمه طيبه قولها ولا صك حلقك مانت مضطر ترد وبعدين يابو ثانوي جدندي صاحي انت تقارن نفسك بجامعي وضابط وكل كلمه والثانيه احمد ربك ياخوي انت وياه اللي كل كلمه والثانبه متهم الناس بالغرور والتعالي تعرفه عشان تتهمه شوف حبيبي انت وياه هذا في علم النفس يسمونه عقدة النقص تحس نفسك اقل منه ومستحيل توصل لمواصيله وهذا واقع لازم تتعايش معاه الرجال تعب ووصل للي يبغاه وانت ماسويت شي طبيعي يكون احسن نظفوا الوسخ اللي في قلوبكم
ثانيا لصاحب الموضوع ماشاء الله انت علم نفس واكيد تعرف ان الاشياء اللي تمر فيها والافكار طبيعيه خصوصا في بدابات اي عمل تحس بصعوبه شوي وبعدين تتعود على الوضع ويصير عادي جدا وخليك مؤمن ان ما اصابكم كان ليخطئكم وما اخطائكم كان ليصيبكم هذا رزقك ونصيبك وعلى قولتهم صبرك على نفسك ولا صبر الناس عليك وظيفتك الحاليه تؤمن لك مستوى معيشي جيد وكريم لك ولأفراد اسرتك وش الفايده من وظيفه مريحه ومردودها ضعيف
شكلك مثله
ادتعالي لما يقول كنت شغال ب8 و رحت للحرس ملازم اول و الملازم مهب من مقامي و معروف راتب الملازم فوق 11 و انه يحتقر رتبه الملازم لي انها تعربر فرد و يقول اعماله العسكريه تكون مثل اعمال الجنود

اظن مافي. تعالي اكثر من كذا الا اذا انت نفس طينته؟!
  #27 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 05:13 PM
عضو جديد

محمدas2016 يستحق التميز

يعطيكم العافية جميع ومن ناحية اللي يسال كم راتب طبعا ابدا ولا فيه مقارنه بضباط الثانوية بالعكس اخوياي منهم وانا متخرج ملازم اول وحقي محفوظ ورواتبنا غير لان عندنا بدل تاهيل جامعي ودرجه كمان واللي يسال عن الراتب يقل متقدم حول ال14 اول راتب اذا انت جامعي تخصص علمي اذا ادبي حول13800وغيرها اثر رجعي حول 177الف تقريبا ما شاء الله مزايا مالية فيه وكمان فيها دورات خارجيه كثير خاصه الاوائل في الدورات الامور طيبه والحمدلله ولكن اتمنى ي طموحا يكون ردك محترم للشباب طرحنا راي والباقي يعطيكم العافيه جميع الاخوان ع النصيحة لكن افكر فيها شايل همها بسبه ان معاك بشر ومسئول عنهم وصعبة جدا لكن الله يكتب لي ولكم الخيره والتوفيق وراحة البال والرزق والسعاده الحمدلله على كل حال واذكروا الله دايما وابدا واللي يبي يستفسر مني يرسل ىياخذ رقمي اتواصل معه

#28 (permalink)  
قديم 07-08-2017, 05:15 PM
عضو جديد

محمدas2016 يستحق التميز

يعطيك العافيه ي ابراهيم

#29 (permalink)  
قديم 08-08-2017, 09:27 AM
عضو نشيط

ابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداعابراهيم قيسي محترف الإبداع

اقتباس:
يعطيك العافيه ي ابراهيم
يعافيك ربي ويسعدك
  #30 (permalink)  
قديم 08-08-2017, 09:34 AM
الصورة الرمزية تغيير 2827
عضو متواصل

تغيير 2827 يستحق التميز

اقتباس:
يعطيكم العافية جميع ومن ناحية اللي يسال كم راتب طبعا ابدا ولا فيه مقارنه بضباط الثانوية بالعكس اخوياي منهم وانا متخرج ملازم اول وحقي محفوظ ورواتبنا غير لان عندنا بدل تاهيل جامعي ودرجه كمان واللي يسال عن الراتب يقل متقدم حول ال14 اول راتب اذا انت جامعي تخصص علمي اذا ادبي حول13800وغيرها اثر رجعي حول 177الف تقريبا ما شاء الله مزايا مالية فيه وكمان فيها دورات خارجيه كثير خاصه الاوائل في الدورات الامور طيبه والحمدلله ولكن اتمنى ي طموحا يكون ردك محترم للشباب طرحنا راي والباقي يعطيكم العافيه جميع الاخوان ع النصيحة لكن افكر فيها شايل همها بسبه ان معاك بشر ومسئول عنهم وصعبة جدا لكن الله يكتب لي ولكم الخيره والتوفيق وراحة البال والرزق والسعاده الحمدلله على كل حال واذكروا الله دايما وابدا واللي يبي يستفسر مني يرسل ىياخذ رقمي اتواصل معه

مشكلة مقدر ارسلك رساله خاصة

عطني رقمك وبيض الله وجهك والله يسعدك لاني زيك علم نفس وابغى اسئلك

اكتب رقمك هنا

0557162330 رقمي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية