تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

عذرا لا توجد نتائج

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم يا اخوان شيكو هل الموقع عطلان ولا تغيرت الحاله يااااا رب

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 03:10 AM
عضو نشيط

علي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداععلي القحطاني 82 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووفي مشاهدة المشاركة
طلع لي عذرا 😭
يارب ومن قال يارب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علشأن تريحون أنفسكم اول استعلم عن آخر مقطوعة إيذ هو شغال واعطاك نتيجة على طول ابحث برقم الطلب. وشكرا
  #162 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 03:15 AM
عضو مميز

مطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداعمطلي محترف الإبداع
رد: عذرا لا توجد نتائج

اهو قاعدين ومستنين الله يجيب الخير ويارب تنزل لكل من في الضمان دفعه وحده ولا يجعل ربنا بيننا احد محتاج ان شاء الله ويارب بعدد ما كان وبعدد ما يكون وبعدد الحركات والسكون

#163 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 03:15 AM
عضو مميز

اميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووفي مشاهدة المشاركة
طلع لي عذرا 😭
يارب ومن قال يارب
متى قدمتي عليها يالوووفي
  #164 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 03:27 AM
عضو مهم

نوران الشرقيه يستحق التميز

السلام عليكم
ياجماعه انا طلع لي قبل اسبوع تقريبا حالت المقطوعه مراجع تحت الدراسه ومن يومين تطلع لي عذرا لاتوجد نتائج مطابقه ولما اضغط مرتين يعطيني مره مراجع ومره تحت الدراسه حاليأ رحت اشوف اخر مقطوعه طالع لي في نفس هاتاريخ 1436/06/16
هل راح تنزل لي هاشهر والا راح تتأخر

#165 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 03:57 AM
عضو مميز

اميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداعاميره بطبعها محترف الإبداع

معناته انتي من اللي قدموا عام ١٤٣٧ اذا انتي تقدمين كل سنه مو سنتين يعني باقي عليك لانهم الان شغالين على ١٤٣٦

#166 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 08:21 AM
الصورة الرمزية رملة
عضو متواصل

رملة يستحق التميز

مين قال ماني بحاجتها الله يعلم اني انضرها بفارغ الصبر تعرفو ليش ؟ لاني ما اشوف غير بعين وحده و العين الي اشف فيها اصيبة بمويه بيضاء ودحين ليه اكثر من عشرة شهور ابغى بس افتح ملف في مستشفى حكومي ولس ما جى دور في قائمة الانتضار قولولي دحين انا بحاجتها اولا و هل انتضرها بفارغ الصبر او لا بس الحكاية وما فيها اني ما ابغى احرق دمي كل مره اشيك فيها على المقطوعة .

#167 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 10:23 AM
عضو مهم جداً

سسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رملة مشاهدة المشاركة
مين قال ماني بحاجتها الله يعلم اني انضرها بفارغ الصبر تعرفو ليش ؟ لاني ما اشوف غير بعين وحده و العين الي اشف فيها اصيبة بمويه بيضاء ودحين ليه اكثر من عشرة شهور ابغى بس افتح ملف في مستشفى حكومي ولس ما جى دور في قائمة الانتضار قولولي دحين انا بحاجتها اولا و هل انتضرها بفارغ الصبر او لا بس الحكاية وما فيها اني ما ابغى احرق دمي كل مره اشيك فيها على المقطوعة .
أسأل الله العظيم أن يشفيك

وحسبنا الله ونعم الوكيل اخروها على كل محتاج
  #168 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 06:32 PM
عضو جديد

اسيرالاقدار2 يستحق التميز

اخت رمله
اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك عاجل غير آجل دون الحاجه لمستشفى او مقطوعه او مساعدة اي احد غير رب العالمين وهو القادر على كل شيء
والمعذره ان اسأت او ضايقتك انما كان كلامي رد على كلامك وانتي قلتيها حرقة دم
يعني الكل دمه محروق واللي ماعنده ضغط وسكر هالمقطوعه جابت له الامراض من طول الانتظار فكل اللي اقصده اعذريهم ولا تزيدي عليهم بالكلام واتركيهم يشيكوا منهم من يفرح ومنهم من يعرف حالته وينتظر ويتصبر ويصبر ويحمد ربه
ذها اللي اقصد
شفاك الله وعافاك وجميع المسلمين يارب العالمين

#169 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 06:53 PM
عضو مهم

المباركة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي مشاهدة المشاركة
على القحطاني
الاخوه والاخوات

اللي لاتوجد نتائج يعني ان الحاله تحولت لقائم و1000 مبروك الليله الراجحي وبكره البنوك الثانيه او السبت ليلا الراجحي والاحد البنوك الثانيه هذا هو المعتاد والله اعلم
الله يبشرك بالخير يا وجه الخير الوالد مقدم 9\1436 واليوم الاستعلام عن الطلب والمقطوعة يعطينا (عذراً, لا توجد نتائج مطابقة لخيارات البحث!) يعني جاي الخير لا الاه الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي