تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

مشكلة التحقق من الاهليه حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

ياجماعة الخييييير يا اهل الفزعه والخبره انا انسانه الى الان ما طلعت اهليتي :c يقولي كذا لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:21 AM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع
مشكلة التحقق من الاهليه حافز

ياجماعة الخييييير
يا اهل الفزعه والخبره
انا انسانه الى الان ما طلعت اهليتي

يقولي كذا

لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر ان يتم الإعلان عن حالة الأهلية للشهر القادم بمشيئة الله في الفترة ما بين 22 صفر 1433هـ و 27 صفر 1433هـ

نأمل مراعاة ان فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر (كحد اقصى) و تحسب فترة الثلاثة أشهر بداية من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني،
(على سبيل المثال: اذا كان آخر اجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من اهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأول 1433 هـ بحد أقصى)

انا ادخلت الايبان وكملت معلومات الدخل بيوم واحد يعني كملت كل بياناتي وارسلت الطلب بنجاااح الي هو يوم الاثنين الموافق 2 -1 - 1433
لما جاء يوم التحقق من الاهليه يوم الاحد الموافق 23 - 1 - 1433
دخلت قالي بيانات التحقق من الاهليه غير متوفره قمت وسويت اعادة ارسال طلب الي هو حفظ واستمرار جميع الخطوات الين حفظ وارسال الطلب
الحين السؤااااال متى بيردون علي مؤهله او لا ومتى تنصرف تقريبا افكر بدورات وكذا ابي اعرف وش سالفتهم احتريهم ولا اتسلف الفلوس ولا وش اسوي راحت السنه

المشكله انهم ما يقلون عن قراراتهم وانظمتهم الى بعد فوات الاوان مثلا الايبان عمري ما سمعت انو 29 ذو الحجة اخر موعد لادخاله للدفعه الاولى الى بعد فتح التحقق من الاهليه
وبعد مساله انو كل ما سويتي ارسال طلب من جديد يحسب من بعده ثلاث اشهر عشان يشوف التحقق من الاهليه

ما يخبرون الناس الى بعد فوات الاوان تحس انهم يغطون على تاخريهم باي قرار

ما ادري وين ينشرون انظمتهم وقراراتهم انا دايم ادور بالنت

سؤالي احسب ثلاث اشهر من ادخالي الطلب واكماله ولا من تحديثي وارسالي الطلب المره الثانيه
  #2 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:23 AM
الصورة الرمزية حاضر غايب ماتفرق
نجم المنتدى

حاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداع

يجي من يفيدك
موفقه باذن الله

#3 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:28 AM
الصورة الرمزية سيد العطا
Banned

سيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداعسيد العطا محترف الإبداع

الله يزقنا ويرزقكــ
التحقق من الاهلية يمكن ياخذ 3 أشهر

بس لاكن فوق كلمة لم يتم تقيم حالة الاهلية في خانتين صح
اظغطي على الحالات وراح يجيك كل شي لك بس راح يقول لك غير مؤهل بس راح تتاكدي ان الايبان صحيح وان طلبك 100%

وبتوفيق للجميــع

#4 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:34 AM
عضو مهم

قيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداع

هل سمعتوا احد من الدفعة الجديدة اللي حطوا رقم الأيبان في محرم وصفر طلع له مؤهل؟

#5 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:36 AM
الصورة الرمزية اكبر عواطلية
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

لازم تحدثين كل اسبوع ..

#6 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 06:56 AM
Guest

الهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداعالهرآوي محترف الإبداع

^^^^^^^^^^^^^^^^

أنـآ مثل حالـك أختي بالضبـط

مسجل في الشهر الثاني ومشيك من يوم 22 الى 27 كل يوم

وهم لم يتم تقييم اهليتك ..!!

واسوي تحديث كل يومين الى ثلاث ايـآم

لكن عاد وش نقوول الشكوى لله

#7 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 12:02 PM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد العطا مشاهدة المشاركة
الله يزقنا ويرزقكــ
التحقق من الاهلية يمكن ياخذ 3 أشهر

بس لاكن فوق كلمة لم يتم تقيم حالة الاهلية في خانتين صح
اظغطي على الحالات وراح يجيك كل شي لك بس راح يقول لك غير مؤهل بس راح تتاكدي ان الايبان صحيح وان طلبك 100%

وبتوفيق للجميــع
حتى هالخانه موب موجوده مره ساحبين علي من اني لي شهرين من اكمال بياناتي
بس سؤالي احسب ثلاث اشهر من ادخالي الطلب واكماله ولا من تحديثي وارسالي الطلب المره الثانيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر عواطلية مشاهدة المشاركة
لازم تحدثين كل اسبوع ..

انا سمعت انو الي انصرفت له هو الي يحدث كل اسبوع بدون ما يسوي حفظ وارسال الطلب يسوي خروج بالاخير مو الي لسى ما تحققو من اهليته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيووو مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^^^^

أنـآ مثل حالـك أختي بالضبـط

مسجل في الشهر الثاني ومشيك من يوم 22 الى 27 كل يوم

وهم لم يتم تقييم اهليتك ..!!

واسوي تحديث كل يومين الى ثلاث ايـآم

لكن عاد وش نقوول الشكوى لله

منو قالك انو تسوي تحديث وقصدك الي بدون حفظ وارسال الطلب تسوي خروج

الله يوفقكم جميعااا على الردود ويرزقكم يارب
  #8 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 03:48 PM
الصورة الرمزية اكبر عواطلية
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتي مشاهدة المشاركة

انا سمعت انو الي انصرفت له هو الي يحدث كل اسبوع بدون ما يسوي حفظ وارسال الطلب يسوي خروج بالاخير مو الي لسى ما تحققو من اهليته
هذا الكلام قالته لي موظفة بحافز اعرفها أن التحديث ضروري كل اسبوع سواء تحققوا من اهليتك أو لا
  #9 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:21 PM
عضو مهم جداً

تحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداعتحية عسكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتي مشاهدة المشاركة

ياجماعة الخييييير
يا اهل الفزعه والخبره
انا انسانه الى الان ما طلعت اهليتي

يقولي كذا

لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر ان يتم الإعلان عن حالة الأهلية للشهر القادم بمشيئة الله في الفترة ما بين 22 صفر 1433هـ و 27 صفر 1433هـ

نأمل مراعاة ان فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر (كحد اقصى) و تحسب فترة الثلاثة أشهر بداية من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني،
(على سبيل المثال: اذا كان آخر اجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من اهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأول 1433 هـ بحد أقصى)

انا ادخلت الايبان وكملت معلومات الدخل بيوم واحد يعني كملت كل بياناتي وارسلت الطلب بنجاااح الي هو يوم الاثنين الموافق 2 -1 - 1433
لما جاء يوم التحقق من الاهليه يوم الاحد الموافق 23 - 1 - 1433
دخلت قالي بيانات التحقق من الاهليه غير متوفره قمت وسويت اعادة ارسال طلب الي هو حفظ واستمرار جميع الخطوات الين حفظ وارسال الطلب
الحين السؤااااال متى بيردون علي مؤهله او لا ومتى تنصرف تقريبا افكر بدورات وكذا ابي اعرف وش سالفتهم احتريهم ولا اتسلف الفلوس ولا وش اسوي راحت السنه

المشكله انهم ما يقلون عن قراراتهم وانظمتهم الى بعد فوات الاوان مثلا الايبان عمري ما سمعت انو 29 ذو الحجة اخر موعد لادخاله للدفعه الاولى الى بعد فتح التحقق من الاهليه
وبعد مساله انو كل ما سويتي ارسال طلب من جديد يحسب من بعده ثلاث اشهر عشان يشوف التحقق من الاهليه

ما يخبرون الناس الى بعد فوات الاوان تحس انهم يغطون على تاخريهم باي قرار

ما ادري وين ينشرون انظمتهم وقراراتهم انا دايم ادور بالنت

سؤالي احسب ثلاث اشهر من ادخالي الطلب واكماله ولا من تحديثي وارسالي الطلب المره الثانيه
لا يا أختي .. ثلاثة أشهر من تاريخ إكمال البيانات مو "التحديث"
مع أن التحديث المفروض بالدخول على الملف فقط والخروج بنفس اللحظة بدون عمل استمرار
الارسال والطلب ما يؤثر بنسبة كبيرة لكنه قد يربك الحسابات شوي .. لأني لاحظت عدم أحقية البعض للشهر "التاني" بعد استحقاقهم للشهر الأول

للعموم الشهر القادم بإذن الله ستكونين مستحقة
قولي يارب بس

التعديل الأخير تم بواسطة تحية عسكري ; 27-01-2012 الساعة 04:26 PM
  #10 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 04:32 PM
الصورة الرمزية راجح بن علي
عضو جديد

راجح بن علي يستحق التميز

حتى انا يالربع جاني الابيان غير مطابق
والحالة الاهلية غير موهل
عندكم بصيرة او خبر في هالمشكلة ....

أضف رد