تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

مشكلة التحقق من الاهليه حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

ياجماعة الخييييير يا اهل الفزعه والخبره انا انسانه الى الان ما طلعت اهليتي :c يقولي كذا لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 05:22 PM
عضو مميز

فاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداعفاطمية محترف الإبداع

حتى أنا رقم الايبان غير مطابق
الله يرزقنا من واسع فضله

#12 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 05:25 PM
الصورة الرمزية أمووووووووووووله
عضو مهم جداً

أمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداعأمووووووووووووله محترف الإبداع

وأنا نفسكم

حالة التسجيل:
البيانات مكتملة

حالة الآيبان:
تم التحقق: الآيبان غير مطابق

حالة الأهلية:
غير مؤهل

حالة الالتحاق:
ملتحق

حالة الدفع:
تاريخ آخر دفعة تم إيداعها:
عدد الدفعات التي تم دفعها للمستفيد:

شكلهم لسه ماتحققو من الايبآآن
ان شآء الله يتحققو الشهر هذآ يآآرب

#13 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 06:03 PM
عضو مهم

عطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيمر وعسل مشاهدة المشاركة
هل سمعتوا احد من الدفعة الجديدة اللي حطوا رقم الأيبان في محرم وصفر طلع له مؤهل؟
لا لسى ننتظر
  #14 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 06:05 PM
عضو مهم

عطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداععطور فرنسية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمية مشاهدة المشاركة
حتى أنا رقم الايبان غير مطابق
الله يرزقنا من واسع فضله
ابشرك فتحو تعديل الاي بان
روحي عدلي
  #15 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 06:45 PM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر عواطلية مشاهدة المشاركة
هذا الكلام قالته لي موظفة بحافز اعرفها أن التحديث ضروري كل اسبوع سواء تحققوا من اهليتك أو لا
اهاااا الله يوفقك على المعلومة بس ولو الله يستر منهم وكلامهم معاد هم ثقة كلن له راي هالموظفين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحية عسكري مشاهدة المشاركة
لا يا أختي .. ثلاثة أشهر من تاريخ إكمال البيانات مو "التحديث"
مع أن التحديث المفروض بالدخول على الملف فقط والخروج بنفس اللحظة بدون عمل استمرار
الارسال والطلب ما يؤثر بنسبة كبيرة لكنه قد يربك الحسابات شوي .. لأني لاحظت عدم أحقية البعض للشهر "التاني" بعد استحقاقهم للشهر الأول

للعموم الشهر القادم بإذن الله ستكونين مستحقة
قولي يارب بس

الله يسعدك توني ادري انو بس دخول وخروج
يا ربي كلن له كلام هالموظفين الله يعين ويرزقنا نبي شوية حظ وين ما نطقها عوجا فرحنا قلنا بنقدر ندخل دورات ونستفيد نطور نفسنا بلغة وشكلنا مطولين من قراراتهم الي كل يوم تتعقد من اكمال الطلب باقي لي شهر عشان اكمل ثلاث شهور وشهر على بال ما تنصرف هذا اذا ما نكبوني مثل الكثير وطلعو لي بلوا ويالله عاد اجلس الاحقهم
  #16 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 02:50 PM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع

اببببب
اذا احد يقدر يفيدني بمعلومة تكفون لايقصر
  #17 (permalink)  
قديم 28-01-2012, 03:15 PM
عضو متواصل

وبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداعوبعدين ياحافز محترف الإبداع

حتى انا يتحققون من الاهليه ذلونا بالتحقق كل شي تمام انا الايبان والبيانات بس باقي ماخلصو تحقق

كل امس افكر لو بيصرفون لنا 10 الاف وش بيسون !!

#18 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 03:34 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين ياحافز مشاهدة المشاركة
حتى انا يتحققون من الاهليه ذلونا بالتحقق كل شي تمام انا الايبان والبيانات بس باقي ماخلصو تحقق

كل امس افكر لو بيصرفون لنا 10 الاف وش بيسون !!

مررره ذلونا واكثر شي ينرفز اذا سالوك الناس وش سويتي فيها
وقمة الغبنه اعرف وحده شخصياا لسى طالبه بالجامعه وعندها مكافئه ما انقطعت حتى تنصرف لها مشاء الله والله ما درو عنها ولا شي نظام وسستم فاشل وتفسفسها على شناط وخرابيك وانا الي ابيها لدوره انقليزي عشان تاخير الايبان 3 ايام عن التاريخ الي حاطينه الي ما درينا عنه اصلااااا مع نفسهم قراراتهم ثلاث الى اربع شهور بيلطعوني والله يستر ما اصير غير مؤهله يبتلوني بشي
انا ما اقول شي الله يهينيها عادي بالعكس يستاهل الشعب بس ليه المرمطه لنا كذا عجلو امورنا تعبنا كل شي نحتريه كرهت الانتظااااااااااااااااااااااااااار
  #19 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 06:06 PM
الصورة الرمزية سارررونه
عضو مهم

سارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداعسارررونه محترف الإبداع

لاتخافي اتوقع يطلع تأهيلك هالشهر ان شاء الله في وحدة من الدفعه الاولى بعد ماستلمت حدثت وارسلت الطلب وكانت خايفةانهم يعتبرونه طلب جديد لكن دوبني متصلة فيها وتقولي نزلها مؤهله وسحبت الالفين وهي نازلة السووووق الحين الله يباركلها فيها لالالالالالالالالاتشيلي هم وادعي ربك هو الرزاق

#20 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 11:06 PM
عضو جديد

انثى ملائكيه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيووو مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^^^^

أنـآ مثل حالـك أختي بالضبـط

مسجل في الشهر الثاني ومشيك من يوم 22 الى 27 كل يوم

وهم لم يتم تقييم اهليتك ..!!

واسوي تحديث كل يومين الى ثلاث ايـآم

لكن عاد وش نقوول الشكوى لله

اانا كلمت الموضفه قالت لاتسوي تحديث نهائيا

الا لما يقولك اتحققي من اهليتك قبل فتره الثلاثه اشهر او بعدها ..
هادا الكلام قالته لي الموضفه امس لي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات