تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

عندي استفسارين الله يوفقك الي يجاوبني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول سؤال انا مطلقه واعول اطفال ومحتاجه سواق من زمان ادور ولقيت سواق يبغى نقل كفاله باسم سائق خاص كيف اخلي الضمان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-02-2017, 09:44 PM
الصورة الرمزية روعه الحربي
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع
عندي استفسارين الله يوفقك الي يجاوبني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول سؤال انا مطلقه واعول اطفال ومحتاجه سواق من زمان ادور ولقيت سواق يبغى نقل كفاله باسم سائق خاص
كيف اخلي الضمان علطول ماينقطع لاني سمعت ناس كثير انقطع عنهم وجابو اثبات ورجعوهم بس بعد مااسقطوهم انا ماابغاهم يسقطوني عشان مصاريف عيالي
ثاني سؤال دحين في حساب المواطن يسجلونا الضمان تلقائي تمام كذا ايش يطلع لابو الاطفال لما يجي يسال ابنائو في حساب المواطن وهما خلاص انضافو تلقائي مع امهم

وجزاكم الله خير

#2 (permalink)  
قديم 25-02-2017, 10:26 PM
عضو مميز

نعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداعنعيمه لافي محترف الإبداع
رد: عندي استفسارين الله يوفقك الي يجاوبني

يفضل انك تخلين السواق بإسم شخص ثاني لان الضمان لو درا عنه بإسمك راح يقطعونه
وبالنسبة للسؤال الثاني اعتقد انتي الي ربيتي العيال مو هو وانتي الي تعبتي عليهم فإنتي أحق بحساب المواطن موهو

#3 (permalink)  
قديم 25-02-2017, 11:56 PM
عضو مميز

قلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداعقلم الحقيقه محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للسائق الخاص مافيه اي مشكله نهائي مع الضمان ولن يتم اسقاطك المهم يكون مكتوب بالأقامه والجوازات (( سائق خاص ))

وبأمكانك ايضآ كفالة خادمه فقط كل هؤلاء لايتعارضون مع الضمان الأجتماعي ..

اما بالنسبه للشق الثاني من السؤال لايزال حساب المواطن تحت الأجراء ولم تتضح الصوره بعد من يستحق ومن لايستحق ومن

ومن سوف ينزل الدعم في حسابه هل هو رب الأسره او الأبناء المستفيدين من الضمان بمعنى الصوره لازالت ضبابيه لم تتضح بعد

#4 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 07:21 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

ماقصروا
لامشكله بشرط سائق خاص
حساب المواطن والاطفال ستأتي المرحله القادمه ارفاق الصكوك والمستندات ولم تتضح التعليمات بخصوص الابناء

دخول للمنتدى قليل والمعذره

#5 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 08:29 AM
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

جزاكم الله خير الله يعطيكم العافيه
انا اعرف انو مافي مانع من استقدام سائق خاص لكن انا شفت ناس كثير هنا اسقطوهم بعد استقدام سائق خاص وبعد ماجابولهم الاثباتات رجعو بسس بعد ثلاثه اسابيع او شهر
هل اذا كفلتو اروحلهم علطول اقدم الاوراق ولا مولازم
اما بنسبه لحساب المواطن
بحساب المواطن مكتوب الام التي لديها صك حضانه هيا من تستحق الدعم قالو صك حضانه اجل كيف الي عندها كمان صك اعاله

#6 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 09:23 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

حاله واحده او حالتين من الطائف تم اسقاطهم هذا ببدايه الاسقاطات اي عند بدايه تطبيق النظام قبل سنه وبعدها تداركوا الخطأ ومن بقي من الاسقاطات كانت مذكوره لهم سائق عام وهذا ممنوع
عموما ياروعه انا شايف مالك ومال السائق دبري امورك بالسيارات الموجوده بالاحياء اظن ب 300 او 400 كل شهر ومالك ومال وجع الدماغ لان السائق يحتاج سكن ويحتاج اشياء واشياء وانتي دخلك يادوب يكفي
مجرد رأي ارجو تقبله بصدر رحب

#7 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 12:51 PM
عضو ماسي

جزاك الله خير يالمنتصر
اتقبل رئيك ورئي الجميع بصدر رحب
لا يالمنتصر تحسب ماحسبت حساب السكن
هذا السائق مقيم هنا عندو سكن وعندو عائله وسياره
انا بس عليا دفع الراتب والراتب نتقاسمو انا واخواتي وبماانو انا العاطله بينهم اذن انا ادفع اقلهم😀😀
يالمنتصر بكره لما يغلى البنزين ماراح تسير الاسعار زي دحين
وشكرا للجميع

#8 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 03:18 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

طاللما هناك تقاسم هنا اختلفت المعادله وبالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي