أختر لونك

حلول البطالة تحتفل بالعام العاشر على تأسيس المنتدى

خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

أسواق حلول البطالة

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > تجربتي الوظيفية الناجحة

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

من الفقر الى الثراء الفاحش

تجربتي الوظيفية الناجحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مـآبي اطول عليكم اكيد كلكم متششوقين وعلى أحر من الجمر القصة طويلة شوي بس ممتعة وشيقة واتمنى تقرأونها بـ تركيز...

أضف رد

قديم 31-07-2011, 09:21 AM
الصورة الرمزية سعودي ولكن
سعودي ولكن سعودي ولكن غير متصل
عضو نشيط

سعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداعسعودي ولكن محترف الإبداع

اهم شئ الونـآسة

ودوم الضحكهـ

والله يرزقنآ ويرزقكم بـ الرزق الحلآل

يمكن تكون القصة اللي كتبتها لكم فيهآ شئ من الخيـآل ، ،

لكن فيهآ شئ من المصدآقية وقليل من الآحلام والآمنيآت .

تحيآتي واشوآقي

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ألعاب أرشيفي

قديم 31-07-2011, 09:56 AM
المذهله المذهله غير متصل
عضو متواصل

المذهله يستحق التميز
هههههههههههههههههههههههههه ختيره

بس من جد قطع قلبي لمن طلب ال 15 ريال ههههههههههههههه

قديم 31-07-2011, 10:16 AM
الصورة الرمزية كلي خجل
كلي خجل كلي خجل غير متصل
عضو جديد

كلي خجل يستحق التميز
Cool

ههههههههههههههههههه ضحكتني ......كنت مصدقه وأقرء وأنا منسجمه أخر شيء أثاريها خيال
بس أكتشفت أن عندك موهبه وتقدر توظف هل الخيال بتأليف قصص وروايات وأذا صرت شاطر بتقدر تخرج أفلام
لكن الشباب يبغون كل شئ يجيهم بالراحه ولمحلهم .............لاتنسى أخوي أن التجار وأصحاب الأموال أحصلوا على هذه الثروه بجد وتعب وسهر ولوا تقابلت مع أحد منهم راح تلاقي أن أغلبهم يفني عمره ومايعيش حياته ألا لشغل عشان كذا هم ناجحين في حياتهم الماديه طبعاً ...............

وأنا شخصياًعشت ظروف جداً صعبه من وأنا صغير لكن تحملت عشان أنوا عندي طموح كنت دايماً أنظر لمستقبل وكان عندي طموح لكن بعد ما أنهيت الثانويه من 12سنه بالضبط ماأنقبلت في الجامعه رغم أنوا مجموعي جيد جدا مرتفع وكانوا ألي أقل مني في النسب ينقبلون لمن أسأل ليش التفرقه يقولون ذولا سجلوا بلواسطه جبي واسطه مثلهم وأندخل عادي يقولن هل كلام عيني عينك ..... بس ما تطحمت وأخذت دورات دبلومات وحتى الوظايف لمن أقدم يقلولي كثير متخرجين معي ونفس شهادتي وحتى الدراجات مثلي وأقل توظفوا بالوسطه ..................وظليت على هل الحال لين الله من علي وحصلت على وظيفه في أحدى الشركات وعلى يدي أحد التجار على قولتك ومكان طالب حتى خبره وبراتب معقول بنسبه لي في حدود 2000إلى 30000ريال بس ماكانت مكتوبه لي فتركته بسب رفض الأهل اللأختلاط .............ودحين جاتني وظايف شكثر حتى وظايف وأنا جالسه بالبيت .............بس العبره أنوا الأنسان لازم يصبر ويعتمد على نفسه ويتوكل هلى الله وحده ويسبب الأسباب وصدقني كل شئ يصير للأنسان بعد مايتفكر يشوف الي صارله يكون لصالحه سواء الدنيا أو الأخره والله يوفقك الله شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة كلي خجل ; 31-07-2011 الساعة 10:23 AM
قديم 31-07-2011, 11:28 AM
الصورة الرمزية عبدالرحيم الحربي
عبدالرحيم الحربي عبدالرحيم الحربي غير متصل
عضو مميز

عبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداععبدالرحيم الحربي محترف الإبداع
شكرآ لك أخي الكريم .. بصراحه أبداع ولا أروع

قديم 31-07-2011, 03:04 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
رونالدينو رونالدينو غير متصل
عضو مميز

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع
حلوووه هالقصة

أضف رد