تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

جعل من يرد على اسئلتي للجنه ويرزقه بغير حساب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحدات المظليين والقوات الخاصه بتفتح تسجيلها قريب عندي اسئله الله يوفق من يرد عليها بصدق 1-طولي 162 هل يمشوني فيها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-08-2017, 05:12 AM
عضو جديد

1Abdulaziz يستحق التميز
جعل من يرد على اسئلتي للجنه ويرزقه بغير حساب

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحدات المظليين والقوات الخاصه بتفتح تسجيلها قريب عندي اسئله الله يوفق من يرد عليها بصدق

1-طولي 162 هل يمشوني فيها وخصوصا حنا بحرب ويحتاجون؟

2-بعد التخرج وين التعيين انا ابيه بطائف من سكانها مابيها بتبوك هل بتجذني بطائف؟

3-بعد ما اتخرج منها هل بيحطوني على الحد لاني ابي احارب واذا حطوني كيف نظامهم.

4- بعد تخرج اختار تخصصي ولا هم يختارون لي وياليت تذكروني تخصصاتهم كلها.

5-كيف نظام الكشف الطبي انا اصبعي مكسور بس اقدر احركه واستخدمه مكسور من يوم اني صغير هل بيشوفونها ويكشفون على الاصابع؟

6- هل الكرف بالدوره وبعد التخرج ارتاح؟

7- كم الراتب مع البدالات للجندي اول سمعت بعد التخرج يعطوني جندي اول وهل الضابط يتحكم فيني ويذلني ولا هو يدق لي تحيه عشان معي صاعقه.

وشكرا لكم اتمنى تجاوبوني الله يوفقكم ويرزقكم وين ماتروحون

#2 (permalink)  
قديم 04-08-2017, 08:02 AM
عضو نشيط

ثينمان يستحق التميز
رد: جعل من يرد على اسئلتي للجنه ويرزقه بغير حساب

بجاوبك بالي اعرفه بحكم أني مقدم عليها قبل ورفضوني بالفحص

1
النقص عندهم جداً حاد من قبل الحرب الناس تهرب منه وأتوقع يمشون خاصة إذا عمرك صغير
2
كل قطاعات الدفاع التعيين فيها حسب المصلحة ماهو بكيفك تقدر تختار تخصص يضمن لك الطائف والله أعلم وأول ما تتخرج لازم اول شي تتعين بالمدرسة بتبوك
3
اذا انت بالمضلات رايح رايح بغيت ولا مابغيت ولا ادري وش قصدك بنظامهم
4
التخصص اتوقع اذا فيه شواغر تقدر تختار تخصصك اذا في رأسك شي معين كلمهم من قبل التخصص تختاره عادة بعد الفرد الاساس
5
الفحص بالجيش محد حولك أسهل شي تتوقعه لكن الوحدات القوية الي فيها كرف زي المضلات تشترط مستوى اول يعني مايكون عندك أنيميا ولو حاملها مثلي ورفضوني زي الداخلية اما الأسلحة الباقية عادي وإصبعك على حسب الكسر اتوقع لو تحاول تخفيه ما راح يدرون عنك اذا شكله عادي حتى إشاعة مايسوونها الا لصدر بس
6
اذا دخلت هالقطاع خاصة الأيام ذي أنسى شي أسمه راحه انت بأصعب قطاع عسكري بالسعودية لا انت شايف راحه لا قبل ولا بعدين لدرجة اتحداك تحصل مكرش بهالقطاع
5
الرواتب جندي اول 7500 ويصل 9300 في بعض الالوية الي فيها صنفات عالية للمضلي العادي وهذا زي عامة الجيش رواتبهم كذا اذا انت قوات خاصة راح يكون راتبك فوق الـ20 الف بالراحة لأنك بوجه الموت ومداهمات وكذا والصاعقة اجبارية بهالقطاع تأخذها مع الدورة وما ادري عن التحيات

التعديل الأخير تم بواسطة ثينمان ; 04-08-2017 الساعة 08:09 AM
  #3 (permalink)  
قديم 04-08-2017, 08:11 AM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

وحدات المظليين والقوات الخاصه بتفتح تسجيلها قريب عندي اسئله الله يوفق من يرد عليها بصدق

الطول عندك مايخارج لانك ناقص 3 سم لكن انت قدم لعلى و عسى يمشونك

ما ادري لكن المعروف في العسكريه اول سنتين او 3 تتغرب عن الديره

انت هالحين تبي ديرتك او الحد ما فهمنالك !!!!؟

التخصصات هم الي يعينوك عليها ماهو من كيفك

5-كيف نظام الكشف الطبي انا اصبعي مكسور بس اقدر احركه واستخدمه مكسور من يوم اني صغير هل بيشوفونها ويكشفون على الاصابع؟

هم ياخذون اشعه من عند الراس الر الحوض الاطراف ما يدققون عليه انا على كثر ما فحصت بس واحد الي دقق في الاصابع يقعد يمسك يديك و يقلبها لكن اذا قبلوك امورك ان شاء الله طيبه قليل الي يدقق

الدوره كرف و يكدونك كد الحمير
بعد التخرج على حسب تخصصك بعض التخصصات فيه كرف والبعض ترتاح بس انت مافهمت لك تبي الطائف و تبي تحارب و تبي ترتاح في نفس الوقت !!!!! ارس لك على شي يا ولد

7- كم الراتب مع البدالات للجندي اول سمعت بعد التخرج يعطوني جندي اول وهل الضابط يتحكم فيني ويذلني ولا هو يدق لي تحيه عشان معي صاعقه.

ما شاء الله الضابط يدق لك تحيه عشان معك دورة صاعقه هههههههه
شف من اكبر رتبه الى اصغر رتبه ما احد يقدر يذلك بينك و بينه عمل انت عندك عمل المفروض تطبقه على اكمل وجهه اذا ما طبقته يقدر يجازيك يقدر يدخلك التوقف ( السجن ) لمدة اقصاها 72 ساعه اذا عليك محكوميه يقدرون يسجنونك شهر بعد و من الجزوات يطبق عليك يعني لو ما اديت عملك و تطلع من الدوام الساعه 2 الظهر يقدر يطبق عليك ساعتين او اربعه يعني تطلع على الساعه 4 او 6 غيره ما يقدر يفك فمه اذا استغل سلطته تقدر تكمل فيه الى قائدك و يدق خشمه لعلمك اذا انت رتبتك جندي اول ترا العريف يقدر يامر عليك حتى الجندي اول يقدر يامر عليك بعضهم اقدم منك في الدوره و الخدمه هذي هي العسكريه يعني لا تسوي فيها طناخه مااحد يامر علي !!!

التحيه انت تدقها للرتبه ما تدقها للضابط و عاد الضابط هو يردها لك

#4 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 02:56 PM
عضو متواصل

ra2d يستحق التميز

اللله يرزققككك اول شي ويثبتكك فيهااا مظلات وصاعقه حلوه مره ويقولون سهالات والمدربين فله فيها من كلام الناس اللي اعرفهم وبعدين لو تختار خميس مشيط يحطونك على تطول على حسب رغبتك في تبوك او خميس مشيط هذي الاوله لهم

وثاني اذا كشف طبي ماعليك عادي مااحد يددقق عليك اصلا وبعدين على كثر م سويت كشف طبي م احد فحص رجولي يقولك فصخ سروالك ورني احم احم من بعيد بعد يقول يالله البس بسرعه وانت واقف يدخلك غرفه صغيره من بعيد يشوفك اصلا وبعدين يسالك فيك جروح وسيت عمليه كم مره والله سويت يسالوني كذا عادي اهم شي عندهم النظر واعمى الالوان وغيره سهالات والله والدم بعد عشان م انسى

مظلات وصاعقه اذا انت حق هروله وتحب الهروله فله والله وناسه حماسيه لك

التعديل الأخير تم بواسطة ra2d ; 05-08-2017 الساعة 02:57 PM سبب آخر: زيادة كلام
  #5 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 06:14 PM
عضو جديد

1Abdulaziz يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra2d مشاهدة المشاركة
اللله يرزققككك اول شي ويثبتكك فيهااا مظلات وصاعقه حلوه مره ويقولون سهالات والمدربين فله فيها من كلام الناس اللي اعرفهم وبعدين لو تختار خميس مشيط يحطونك على تطول على حسب رغبتك في تبوك او خميس مشيط هذي الاوله لهم

وثاني اذا كشف طبي ماعليك عادي مااحد يددقق عليك اصلا وبعدين على كثر م سويت كشف طبي م احد فحص رجولي يقولك فصخ سروالك ورني احم احم من بعيد بعد يقول يالله البس بسرعه وانت واقف يدخلك غرفه صغيره من بعيد يشوفك اصلا وبعدين يسالك فيك جروح وسيت عمليه كم مره والله سويت يسالوني كذا عادي اهم شي عندهم النظر واعمى الالوان وغيره سهالات والله والدم بعد عشان م انسى

مظلات وصاعقه اذا انت حق هروله وتحب الهروله فله والله وناسه حماسيه لك
طيب الطول هل يمشوني فيه انا ناكبني الطول واصبعي بس اقدر احركه وتمام مابيلاحظونه وانا صراحه احب الهروله والرياضه اموت فيها
  #6 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 06:16 PM
عضو جديد

1Abdulaziz يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب مشاهدة المشاركة

الطول عندك مايخارج لانك ناقص 3 سم لكن انت قدم لعلى و عسى يمشونك

ما ادري لكن المعروف في العسكريه اول سنتين او 3 تتغرب عن الديره

انت هالحين تبي ديرتك او الحد ما فهمنالك !!!!؟

التخصصات هم الي يعينوك عليها ماهو من كيفك

هم ياخذون اشعه من عند الراس الر الحوض الاطراف ما يدققون عليه انا على كثر ما فحصت بس واحد الي دقق في الاصابع يقعد يمسك يديك و يقلبها لكن اذا قبلوك امورك ان شاء الله طيبه قليل الي يدقق

الدوره كرف و يكدونك كد الحمير
بعد التخرج على حسب تخصصك بعض التخصصات فيه كرف والبعض ترتاح بس انت مافهمت لك تبي الطائف و تبي تحارب و تبي ترتاح في نفس الوقت !!!!! ارس لك على شي يا ولد

ما شاء الله الضابط يدق لك تحيه عشان معك دورة صاعقه هههههههه
شف من اكبر رتبه الى اصغر رتبه ما احد يقدر يذلك بينك و بينه عمل انت عندك عمل المفروض تطبقه على اكمل وجهه اذا ما طبقته يقدر يجازيك يقدر يدخلك التوقف ( السجن ) لمدة اقصاها 72 ساعه اذا عليك محكوميه يقدرون يسجنونك شهر بعد و من الجزوات يطبق عليك يعني لو ما اديت عملك و تطلع من الدوام الساعه 2 الظهر يقدر يطبق عليك ساعتين او اربعه يعني تطلع على الساعه 4 او 6 غيره ما يقدر يفك فمه اذا استغل سلطته تقدر تكمل فيه الى قائدك و يدق خشمه لعلمك اذا انت رتبتك جندي اول ترا العريف يقدر يامر عليك حتى الجندي اول يقدر يامر عليك بعضهم اقدم منك في الدوره و الخدمه هذي هي العسكريه يعني لا تسوي فيها طناخه مااحد يامر علي !!!

التحيه انت تدقها للرتبه ما تدقها للضابط و عاد الضابط هو يردها لك
يعطيك العافيه بس تتوقع طول يمشوني لان فيه نقص عندهم وذا شي ناكبني
  #7 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 06:18 PM
عضو جديد

1Abdulaziz يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثينمان مشاهدة المشاركة

1
النقص عندهم جداً حاد من قبل الحرب الناس تهرب منه وأتوقع يمشون خاصة إذا عمرك صغير
2
كل قطاعات الدفاع التعيين فيها حسب المصلحة ماهو بكيفك تقدر تختار تخصص يضمن لك الطائف والله أعلم وأول ما تتخرج لازم اول شي تتعين بالمدرسة بتبوك
3
4
التخصص اتوقع اذا فيه شواغر تقدر تختار تخصصك اذا في رأسك شي معين كلمهم من قبل التخصص تختاره عادة بعد الفرد الاساس
5
الفحص بالجيش محد حولك أسهل شي تتوقعه لكن الوحدات القوية الي فيها كرف زي المضلات تشترط مستوى اول يعني مايكون عندك أنيميا ولو حاملها مثلي ورفضوني زي الداخلية اما الأسلحة الباقية عادي وإصبعك على حسب الكسر اتوقع لو تحاول تخفيه ما راح يدرون عنك اذا شكله عادي حتى إشاعة مايسوونها الا لصدر بس
6
اذا دخلت هالقطاع خاصة الأيام ذي أنسى شي أسمه راحه انت بأصعب قطاع عسكري بالسعودية لا انت شايف راحه لا قبل ولا بعدين لدرجة اتحداك تحصل مكرش بهالقطاع
5
الرواتب جندي اول 7500 ويصل 9300 في بعض الالوية الي فيها صنفات عالية للمضلي العادي وهذا زي عامة الجيش رواتبهم كذا اذا انت قوات خاصة راح يكون راتبك فوق الـ20 الف بالراحة لأنك بوجه الموت ومداهمات وكذا والصاعقة اجبارية بهالقطاع تأخذها مع الدورة وما ادري عن التحيات
يعطيك العافيه ان شاء الله ادخلها ويحطوني قوات خاصه لاني احب الاشياء اللي زي كذا
  #8 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 06:24 PM
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1Abdulaziz مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه بس تتوقع طول يمشوني لان فيه نقص عندهم وذا شي ناكبني

و الله يا ذيبان الرزق بيد الله احتمال يمشونك و احتمال لا
بس انت قدم و توكل على الله يمكن رزقك فيهابعدين رواتبها قويه و انت عليك بتمارين العقله و فيه تمارين في اليوتيوب تزيد طولك و انت عند قياس الطول حاول تمغط نفسك

و انت اصلا رح للمرايه و خلك واقف وقفتك العاديه و ثم شد ظهرك تشوف طولك يزيد الزبده لا ترتخي عند قياس الطول شد على عمرك و حاول ترفع شوي كعبك بدون ما يلاحظ و ان شاء الله امورك تمام
  #9 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 06:29 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثينمان مشاهدة المشاركة

1
2
3
4
5
6
5
سلامات ياخوي حدث العقل بما يعقل و لا تفتي من راسك

جندي اول و يصك راتبه 20 الف !!!!!! سلامات يا خوي الملازم اول و هو ضابط ما يوصل راتبه العشرين كيف الجندي اول و حتى 10 الف يبطي ما يجيبها الا اذا له سنين و ونين على الرتبه و مطوف
كل كلامك احسه من راسك

التعديل الأخير تم بواسطة مخااوي االذيب ; 05-08-2017 الساعة 06:33 PM
  #10 (permalink)  
قديم 06-08-2017, 06:35 AM
عضو نشيط

ثينمان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب مشاهدة المشاركة
سلامات ياخوي حدث العقل بما يعقل و لا تفتي من راسك

جندي اول و يصك راتبه 20 الف !!!!!! سلامات يا خوي الملازم اول و هو ضابط ما يوصل راتبه العشرين كيف الجندي اول و حتى 10 الف يبطي ما يجيبها الا اذا له سنين و ونين على الرتبه و مطوف
كل كلامك احسه من راسك
هاذي أصناف وبدلات ترفعه كذا عندهم الخطر 200% ودورات زي الضفادع البشرية أتوقع أجبارية عندهم وغيرها
كلامي ذا قاله لي نسيبي يشتغل في المدفعية وسألت بنفسي القايد بمكتبه قال لي نعم وإذا باقي مادخلت راسك روح أسالهم بنفسك

ولعلمك يا راعي الموضوع كان من شروطهم تقدير جيد وأنا مقبول دخلت على القايد ووافق يمشيني بدون واسطات والله

إذا رفضوك التجنيد لا تيأس روح للقايد أشرح له وضعك وقله كلها 3س ونبي نخدم الوطن وكذا يعطيك ورقة وتمشي امورك أصلن مايصدقون يشوفونك عندهم نقص موفق
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية