تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

بلييييز .. تكفوون ..ردو علياا الحين ضرووري

الأنظمة والقوانين السعودية

سلاااااااااااام عليكم انا في واحد قال انه يقدر يساعدني بوظيفه في الجامعه بحكم عمله فيها كموظف وطلب مني السجل المدني والاسم ربااعي سؤالي .ايش ممكن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 01:20 PM
الصورة الرمزية طموحي كبيرر
عضو مهم

طموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداع

السلاااااااااااااااااااااااام عليكم .... يمكن تقوولون بدري اني رديت على الموضوع بس عشااان بعلمكم ايش صاار

اول شي الف الف شكر على كل الي ردو وقدموا لي نصاايحهم وتوجيهااتهم والي اعطووني كلماات تعور على راسي هع

المهم حبااايبي تراني بنت ناس واسم ابوي وعائلتي وسمعتي عندي بالمقااام الاول ...

انا كبيره ومتعلمه الحمد لله وربي يكملني بعقلي وما اسوي شي من غير ما ااحكم عقلي فيه وربي يستر عليا وعلى بنات المسلمين

انا مااامنيت نفسي بالوظيفه باالعكس وانا اتعامل مع الرجال قلت يارب تعطيني خيره وتكفيني شره وتنور بصيرتي لك امر معااه

الاخ فالله مثل ماقلت لكم طلب رقم الهويه والاسم رباعي والمؤهلات والشهادات الي معاي عشان هو يدخله بالكميوتر على قوله مع الرجال الي يعرف بالجامعه وقال انه فيه وظيفة ناسخه وحاليا فيه اكثر من وظيفه نازله ووووو المهم رحت شفت الشواغر بالجامعه وطلع كلامه صح قبل ما ارسل قلت لأمي وخليتها بالصوره اختياط

المهم جلست فتره الا نفس الرقم الي ارسلت عليه يتصل عليه ويتكلم برسميه واختي ما اختي وانه تم قبول الطلب ولازم اجيب الاورق طبعا انا بينت له انو انا في امور كثير اعرفها بتوظيف الجامعه قلت له طيب اخوي فيه مسابقه وظيفيه وفيه مقابله شخصيه هذا كلهااا متى اسوي اجراءتها قال ياختي المسابقه مجرد روتين لااكثر والمقابله بأذن الله راح تسوينهاا قلت اهااا طيب اسلم اوراقي لمين قال ممكن تروحي القسم النسائي وهو يوصلونهااا وممكن انا اوصلهاا قلت خلاص بروح القسم االنسائي (شطر الطالبات) المهم طلع لي الف الف عيب اذا رحت من اقسم النسائي قلت خلاص راح ارتب اموري وابلغك وقفلت وهنااا بدءت اقلب الموضوع لانه من النقطه بدءت الخبايا تطلع وقلت لاني رايحه ولا اني جايه دام مثل مايقول تم قبول الطلب البيانات وصلتهم ويعرفون يتواصلون معاي

الي لفت انتباهي انو هووو الي كل شوي يرسل ويقول الاوراق الاوراق الاوراق وانا ما كنت ارد عليه ولو برساله

بعد فتره اتصل وسوى لي فيلم انه خلاااااااااااص تم تثبيت اسمي على الوظيفه ههههههه ومسوي فرحان وووو قلت طيب اخوي على اي اساس ثبتوني لا اوراق ولا مقابله ولا عير حيالله الي عندهم حبر طبعا نفخ نفسه وقاال لاااا ماعليك داام اا بالموضووع اعتبريك مداومه بوظيفتك وانهاا على المرتبه السابعه ووووو المهم حسسني انه عميد جامعة الملك عبد العزيز خخخخ

المهم هنا انا سألته قلت لهم طيب اخوي مافي احد يخدم احد ما يعرفه الا بمقاابل انت كم المبلغ الي تأمر فيه مقابل اتعابك قال لاااااااااااااااااااا ما ابغى شي انا كل ذا لوجه الله واني واني >>> ضحكت في نفسي قلت طيب يا خدووم

صاار يلف ويدور على موضوع الاورق وانو خلااااص لازم اسلمهاا وانو وانو طبعا قلت له خلاص موافقه راح اسلمك الاوراق شخصيا فين ممكن اعطيك الاوراق قال عادي المكان الي يناسبك والوقت الي يناسبك وووو من رده حسيت فيه فرحه انه وصل لهدف عنده المهم صدمته وبلمته يوم قلت له خلاص راح اشوف فين بيشوفك اخوي وابلغك على طول بان عليه انه اتلعثم في كلامه وسوى يعني انه مو مشكله وانه وانه وطبعا بعدهااا ما اتصل ولا ارسل ولا شي عشان عرف انه مافي مجال من ناحيتي انو اعطيه الاوراق بنفسي ولا شي

قبل يومين جاتني رساله من رقم جوال غير رقمه انه تم قبولك بالجامعه وسوف يتم التواصل مع قريبا
طبعا عرفت ان الرساله هياط في هياط وماهي الا لعبه جديده وطريقه عشان يصيدني بتقولون كيف عرفت ؟ انا اقول لكم كيف اول شي الجامعه ما يرسلون من رقم جوال يرسلون من برنامجهم اتوقع الاودس او برنامج ثاني المهم الرساله تكوون واضحه انها من الجامعه ثاني شي في الرساله مكتوب اختي المرشحه ههههه اي اختي الجامعه ما بيرسلون اختي راح يرسلون اسمي ورقم سجلي المدني ورقم طلب وموعد للمقابله بعد الترشيح .
والادهى والي يثير الضحك برساله انو فيهاا اخطااء املائيه خخخ طبعا هو اكيد توقع انو انا اتصل عليه واكون مصدقه ووو بس الحمد لله وربي انو خلاني اركز على النقاط دي بالرساله والحمد لله هذا بفضل الدعاء انو يبعد عني كل شر

من جد اخوواني انا استشرتك وتعاملت معاه بس الحمد لله كنت مفتحه عقلي ولا مشيت ورااه لااا وبعد كذا حسيت انو في بنااات في الموقع عامل معاهم نفس الموال وراسلتهم وحذرتهم منه وقلت لهم ترااه ما في يده اي شي ابدا ابدا وتخيلو وحده منهم توو متخرجه من الثاانوي يعني صغيره وسهل انو ممكن يحقق هدفه منها

الدنيا حلووه بس الناااس الي مثلهاا مخربينهاا ومشوهينهاا يارب تحمينا منهم وتخلص دنيانا من الناس الي كذا

والحمد لله على الخير والصلاح وتنوير البصيره

الف شكر لكم مره ثاانيه

#22 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 08:12 PM
الصورة الرمزية جانيت
مشرفة سابقة

جانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداعجانيت محترف الإبداع

يا الله
احمـدي ربك إنه فكك منـــــــــــــــه..
حسبي الله عليهــــــــــم..
وأقل شي تسوينه إنه تبلغين البنات بشكل عام في نفس الموقع..

الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
ويغنينا بفضله عمن سواهـ ..

#23 (permalink)  
قديم 01-11-2011, 03:09 AM
عضو مهم

طموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداع

هلا جانيت منوره

و الحمد لله وربي يحمينا ويبعد عنا الشر انا والله من البدايه ما ارتحت واستغربت ويوم استشرت الاخوان هنا بالمنتدى ما قصروا ربي يسعدهم

#24 (permalink)  
قديم 05-11-2011, 09:23 AM
الصورة الرمزية hussam
عضو مهم

hussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداعhussam محترف الإبداع

هذا قليل ادب وربي اتمنى تبلغين عنه ادارة موقع الجامعه لكي يسحبونه ويجردونه من اشرافه
لأنه مو كل مره يلاقي وحده ذكيه مثلك
يمكن بأي وقت يظحك على بنت مسكينه ..

#25 (permalink)  
قديم 05-11-2011, 03:04 PM
عضو مهم

هلااا اخووي hussam حتى انا بجد ودي بس كل الي عرفته اسمه الاول ومدري صح او لا

الله يستر على بنات المسلمين منه ومن امثاله

#26 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 01:37 AM
عضو مهم

mes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداعmes2009 محترف الإبداع

اختي ههههه سويت المحترم

هذه دنيا الذئاب اذا ماكنتي ذئبة اكلتكي الذئاب

بالعربي
اضحكي عليه اذا ماجتكي الوظيفة وقوليه ترا الكلام اللي صار بيننا مسجل وراح ارفع شكوى عليك للعميد

وقولي اخوي يدور عليك

المهم العبي في اعصابه شوي تكفين ^^

#27 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 09:10 AM
الصورة الرمزية عذبة الأوصاف
عضو نشيط

عذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداع

حلو انك تصرفتي وخبرتي أمك في الأول

لو أنا ماأعطيه رقم الهويه

التعديل الأخير تم بواسطة عذبة الأوصاف ; 06-11-2011 الساعة 09:19 AM
  #28 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 10:08 AM
الصورة الرمزية عاطل بقراطيسي
عضو نشيط

عاطل بقراطيسي يستحق التميز

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#29 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 10:14 AM
الصورة الرمزية عاطل بقراطيسي
عضو نشيط

عاطل بقراطيسي يستحق التميز

حسسبي الله عليه و الله مشكله زين انك بنت مفتحه مخك لو بنت تفكيرها شوي مو مفتح كاانت ممكن تروح فيها

الله يستر علينا و على بنات المسلمين

#30 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 05:48 PM
عضو جديد

فهد الدايل يستحق التميز

اختي لو كان يريد فعلا" توظيفك

فسوف يرسلك الى من يقوم بأستلام الملف كامل بمافيه بياناتك

اما هاكد فهو امر خطير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية