تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

ارجوكم افدووني

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني لي مسجلين في ضامن شنو حطيتوو في بيانات الدخل الثابت لي حافز صفرين ام لي المقطوعه لي اسلمنها العام واخرشي طلع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 12:37 PM
عضو جديد

ايمان علي يستحق التميز
ارجوكم افدووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لي مسجلين في ضامن شنو حطيتوو في بيانات الدخل الثابت لي حافز
صفرين ام لي المقطوعه لي اسلمنها العام
واخرشي طلع لنا 862
ارجو الرد تعبت والله كل اتصل وانتظر ماحد يرد عليه ويخلص رصيد

#2 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 12:45 PM
عضو مهم جداً

ضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداعضايق وبدون وظيفه محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانا اخوك انتي حطي صفر او صفرين

وبعدين اتصلي عليهم من التليفون الثابت مو من الجوال

التعديل الأخير تم بواسطة ضايق وبدون وظيفه ; 21-01-2012 الساعة 12:47 PM
  #3 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 12:55 PM
عضو جديد

ايمان علي يستحق التميز

تسلم اخوي
ان شاء الله بعدل الدخل وبشوف
ان شاء الله تجي لي رساله
والله يستريمكن بعد ثلاثه شهور

#4 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:06 PM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

"حطى عند كل خانة صفرين

وفالك الاعانة

#5 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:09 PM
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يااختي اللي بالضمان الاجتماعي تلقائيا يوضع لهم المبلغ اللي يستلمونه بالضمان الاجتماعي بدون اي تدخل شخصي منك لان خانة الضمان غير مفعله والضمان يربط مع حافز آليا وهم يعرفون كم تاخذين
مثلا لو تاخذين 862 راح يكون هالمبلغ موجود بمتوسط الدخل الشهري وهو اللي راح يخصم من الالفين وهم راح يحددون كم المبلغ ب12 شهرا فاهمه كيف
اللي خصم من الالفين تبعهم سوآء كانت مسجلة الضمان بااسمها 862 او باسم الوالد او الوالده اللي مشمولين مع اهاليهم بالضمان طبعا يختلف بعدد افراد الاسره فيه منهم 284 ومنهم 245 ومنهم 277 ومنهم 141 وكل مازادت الاسرة زاد المبلغ اللي تاخذينه بالضمان وكل ماقلت الاسرة قل المبلغ
طبعا للمعلومية كل اللي بالضمان حاطين بخانة الدخل الثابت صفرين بكل خانة والشهر الماضي ماخصم منهم هالشهر بدأ الخصميات واغلبهم دخلوا الدخل الثابت وتاكدوا باانفسهم من الخصم لان التحقق من الاهليه شهريا مع الجهات الحكومية والخاصة وهم باانفسهم يعرفون كم لك بالضمان يعني بالعربي وراك وراك مافيه فكه
اتمنى اني افدك
موفقه

التعديل الأخير تم بواسطة وحيدة بهالزمن ; 21-01-2012 الساعة 01:11 PM
  #6 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:10 PM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان علي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لي مسجلين في ضامن شنو حطيتوو في بيانات الدخل الثابت لي حافز
صفرين ام لي المقطوعه لي اسلمنها العام
واخرشي طلع لنا 862
ارجو الرد تعبت والله كل اتصل وانتظر ماحد يرد عليه ويخلص رصيد

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عزيزتي حطيها كلها اصفار

لان خانه الضمان تلقائي من عندهم يضيفونها لانهم على وصال مع الضمان

وعلى حسب ما يصرف لك الضمان شهريا ينخصم من الالفين
  #7 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:17 PM
إدارية سابقة

العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يااختي اللي بالضمان الاجتماعي تلقائيا يوضع لهم المبلغ اللي يستلمونه بالضمان الاجتماعي بدون اي تدخل شخصي منك لان خانة الضمان غير مفعله والضمان يربط مع حافز آليا وهم يعرفون كم تاخذين
مثلا لو تاخذين 862 راح يكون هالمبلغ موجود بمتوسط الدخل الشهري وهو اللي راح يخصم من الالفين وهم راح يحددون كم المبلغ ب12 شهرا فاهمه كيف
اللي خصم من الالفين تبعهم سوآء كانت مسجلة الضمان بااسمها 862 او باسم الوالد او الوالده اللي مشمولين مع اهاليهم بالضمان طبعا يختلف بعدد افراد الاسره فيه منهم 284 ومنهم 245 ومنهم 277 ومنهم 141 وكل مازادت الاسرة زاد المبلغ اللي تاخذينه بالضمان وكل ماقلت الاسرة قل المبلغ
طبعا للمعلومية كل اللي بالضمان حاطين بخانة الدخل الثابت صفرين بكل خانة والشهر الماضي ماخصم منهم هالشهر بدأ الخصميات واغلبهم دخلوا الدخل الثابت وتاكدوا باانفسهم من الخصم لان التحقق من الاهليه شهريا مع الجهات الحكومية والخاصة وهم باانفسهم يعرفون كم لك بالضمان يعني بالعربي وراك وراك مافيه فكه
اتمنى اني افدك
موفقه

وحيده على طاري كل ما تغير المبلغ وعلى حسب افراد العائله

المفروض المبلغ يكون واحد للفرد ... بس يختلف مبلغ الكلي للعائله بحسب عددها
يعني معروف اذا سجل الوالد بالضمان يحسب له 862
وباقي افراد العائله 284 لكل فرد بكرت العائله

وهذا الشيئ اعتمدته وزارة الشؤون الاجتماعيه بجدول مدخولات الضمان الاجتماعي

وعلى حسب عدد الافراد يزيد المبلغ
فرد .... 862
فردين .... 862+284 = 1146
3 افراد .... 862+284+284= 1430

وهكذا
  #8 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:29 PM
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الزرقاء مشاهدة المشاركة
وحيده على طاري كل ما تغير المبلغ وعلى حسب افراد العائله

المفروض المبلغ يكون واحد للفرد ... بس يختلف مبلغ الكلي للعائله بحسب عددها
يعني معروف اذا سجل الوالد بالضمان يحسب له 862
وباقي افراد العائله 284 لكل فرد بكرت العائله

وهذا الشيئ اعتمدته وزارة الشؤون الاجتماعيه بجدول مدخولات الضمان الاجتماعي

وعلى حسب عدد الافراد يزيد المبلغ
فرد .... 862
فردين .... 862+284 = 1146
3 افراد .... 862+284+284= 1430

وهكذا
هلا والله بالعيون الزرقاء
والله يااختي مدري بس هذا اللي سمعتها
صح اللي انتي تقولينه بالنسبة لي ولااختي ناخذ 284 من الضمان بس وحده اعرفها تقول تاخذ بحدود 600 وهم 6 اشخاص مدري صدق ولا تستهبل
اها عرفت هاللحين يعني اللي 8 اشخاص مثلا يطلع لهم بحول الالفين وشوي بس مبلغهم ثابت 284 ريال بس و862 للمسجل بااسمه و لانهم كثار يزيد المبلغ بغض النظر عن اللي يصرف للفرد الواحد المشمول وهو مبلغ ثابت مايتغير
حتى لما سألت معلومات عن حافز عن اللي بالضمان والخصميات ماقلت له لي واختي قلت قريبتي للتمويه
الله وكيلك هاللحين ناخذها بيدنا وربي مانشوف منها هلله مفروض مايخصم منا مالنا شغل نبيها الفين كاملة

التعديل الأخير تم بواسطة وحيدة بهالزمن ; 21-01-2012 الساعة 01:33 PM
  #9 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 01:37 PM
إدارية سابقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن مشاهدة المشاركة
هلا والله بالعيون الزرقاء
والله يااختي مدري بس هذا اللي سمعتها
صح اللي انتي تقولينه بالنسبة لي ولااختي ناخذ 284 من الضمان بس وحده اعرفها تقول تاخذ بحدود 600 وهم 6 اشخاص مدري صدق ولا تستهبل
اها عرفت هاللحين يعني اللي 8 اشخاص مثلا يطلع لهم بحول الالفين وشوي بس مبلغهم ثابت 284 ريال بس و862 للمسجل بااسمه و لانهم كثار يزيد المبلغ بغض النظر عن اللي يصرف للفرد الواحد المشمول وهو مبلغ ثابت مايتغير
حتى لما سألت معلومات عن حافز عن اللي بالضمان والخصميات ماقلت له لي واختي قلت قريبتي للتمويه
الله وكيلك هاللحين ناخذها بيدنا وربي مانشوف منها هلله مفروض مايخصم منا مالنا شغل نبيها الفين كاملة

عاد 284 بالله عليك دخل الله أكبر عليهم ما يوفرون فرصه

من جد ياختي تاخذين الفلوس من هنا تطلع لك الصرفيات من هنا على قوله امي الفلوس هذه مافيها بركه
  #10 (permalink)  
قديم 21-01-2012, 02:07 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الزرقاء مشاهدة المشاركة
عاد 284 بالله عليك دخل الله أكبر عليهم ما يوفرون فرصه

من جد ياختي تاخذين الفلوس من هنا تطلع لك الصرفيات من هنا على قوله امي الفلوس هذه مافيها بركه
والله يالعيون 862 وش تسوي بهالايام مع غلاء المعيشة وحتى اقل شيئ المواد الغذائية غالية يعني مثلا بميتين وش تشتري الوحده
اذا 2000 ماجلست معنا حتى اسبوع تهقين هاللحين بتكفينا 1700 لاتحسبين 16 الباقية ماتطلع من الصراف الا بعد 4 شهور لمن تصير 50 هههه
الحمد لله والشكر لله على النعمه شيئ احسن من لاشيئ حتى لو 1700 تصدقين بتظل نعمه الله يارب نصير مؤهلين كل شهر ولمدة سنة كاملة يارب والجميع
العيون لك
موفقه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات