تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ممكن توضيح

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ممكن احد يوضح لي هذي النقطة .. احد الزملاء طرح لي ان اسجل اسمي في مؤسسه لأستفيد من خدمة التأمينات حاليا خصوصا اني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-07-2017, 09:18 PM
عضو جديد

moon22 يستحق التميز
ممكن توضيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن احد يوضح لي هذي النقطة .. احد الزملاء طرح لي ان اسجل اسمي في مؤسسه لأستفيد من خدمة التأمينات حاليا خصوصا اني ابحث عن عمل

كيف اسجل اسمي ومن وين القى مؤسسه ؟؟ وما صلاحي من التأمينات بحكم اني لا اعمل حاليا .. ارجوا توضيح او ضرب مثال

#2 (permalink)  
قديم 06-07-2017, 02:41 AM
عضو سوبر

Meshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداع
رد: ممكن توضيح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتسجيل التأميانات المؤسسة او الشركة التي توظفك من دون دوام تدفع تكلفة الاشتراك التأمينات لكن المشكلة تأكد من الشركة انهم مايضفونك في صندوق الموارد البشرية حتى لاتسقط مكأفاة دعم الموارد وبعدها تتوهق لان اغلب الشركات تبحث عن غير مدعوم من الموارد البشرية

الفائدة تسجيلك بالتأمينات هو أن بعد إكمال 25 سنة او 300 شهر ينزلك راتب تقاعدي

هل الطريقة كويسه ؟
ماتجوز شرعاً ومخالف للأنظمة

الحل ابحث لك عن اي وظيفة حسب مؤهلك في موقع طاقات قدم عليهم وهم يحولونك على الشركات وبعض وظايفهم كويسه
وعندك برضو صندوق عبداللطيف جميل للتوظيف
ايضاً اذا كنت في الدمام اوالمنطقة الشرقية توجه إلى جمعية البر هم برضو جزاهم الله خير يرسلونك بخطاب إلى الشركات للتوظيفك

واي استفسار انا بالخدمة

#3 (permalink)  
قديم 06-07-2017, 02:42 AM
عضو سوبر

Meshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداعMeshal Mubarak محترف الإبداع

وفيه برضو معاهد تدريب منتهي بالتوظيف حتى لوماوظفوك تخرج اقل شيء شهادة دبلوم

#4 (permalink)  
قديم 06-07-2017, 04:47 PM
عضو جديد

moon22 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطالة أولاً مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتسجيل التأميانات المؤسسة او الشركة التي توظفك من دون دوام تدفع تكلفة الاشتراك التأمينات لكن المشكلة تأكد من الشركة انهم مايضفونك في صندوق الموارد البشرية حتى لاتسقط مكأفاة دعم الموارد وبعدها تتوهق لان اغلب الشركات تبحث عن غير مدعوم من الموارد البشرية

الفائدة تسجيلك بالتأمينات هو أن بعد إكمال 25 سنة او 300 شهر ينزلك راتب تقاعدي

هل الطريقة كويسه ؟
ماتجوز شرعاً ومخالف للأنظمة

الحل ابحث لك عن اي وظيفة حسب مؤهلك في موقع طاقات قدم عليهم وهم يحولونك على الشركات وبعض وظايفهم كويسه
وعندك برضو صندوق عبداللطيف جميل للتوظيف
ايضاً اذا كنت في الدمام اوالمنطقة الشرقية توجه إلى جمعية البر هم برضو جزاهم الله خير يرسلونك بخطاب إلى الشركات للتوظيفك

واي استفسار انا بالخدمة
جزاك الله خير ... طيب المقصود من طرح احد الزملاء ان استفيد من سنوات الخدمه على ما اجد عمل ..؟؟؟ هل هذا مخالف
ثانيا كيف المؤسسه تدفع تكلفه الاشتراك التأمينات ؟؟ معليش توضح لي اكثر
وان ابحث عن عمل هل في ذلك ضرر وانا مسجل اسمي في مؤسسه عشان التأمينات
موضوع التأمينات والاشتراك شوي ضعيفه معلوماتي فيه
  #5 (permalink)  
قديم 08-07-2017, 04:32 PM
عضو سوبر

شوف ياغالي الشركة او المؤسسة تدفع 10% من راتبك طبعاً 9% بالمية +1% بالمية نظام ساند

وانت تدفع كذلك من راتبك 10% بالمية من راتبك 9% بالمية اشتراك التأمينات الاجتماعية +1 =10% بالمية

ليش الشركة أو المؤسسة التي تسجل فيها يدفعون لأنه هذا النظام واهم مستفيدين منك سعودة

سعودة مخالف للنظام يعني تستلم نص او ربع راتب منها يوفرون الراتب عليهم ومنها يسجلونك سعودة

هل فيه ضرر إذا نتكلم عنك لا مافيه ضرر يعني لو لقيت وظيفة تقدر تكلم المؤسسة او الشركة الي مسجلتك تأمينات انها تحذف اسمك من عندهم في التأمينات

طبعاً ماتقولهم الا بعد ماتوقع عقد مع الشركة الجديدة

طيب ليش يقولون لك شف لك مؤسسة او شركة تسجلك تأمينات حتى أنه بعد التقاعد بدل ماتنتظر يجي عمرك 60 سنة حتى تستلم راتب تقاعد لا تكمل انت 25 سنة موظف وتستلم راتب تقاعد قبل 60 سنة لأنه مثل ماقلنا انه اشتراك التأمينات حتى تستلم راتب قبل 60 سنة لابد يكون عند اشتراك تأمينات 300 شهر الي هي 25 سنة

وسلامتك

#6 (permalink)  
قديم 09-07-2017, 09:26 PM
عضو جديد

moon22 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطالة أولاً مشاهدة المشاركة
شوف ياغالي الشركة او المؤسسة تدفع 10% من راتبك طبعاً 9% بالمية +1% بالمية نظام ساند

وانت تدفع كذلك من راتبك 10% بالمية من راتبك 9% بالمية اشتراك التأمينات الاجتماعية +1 =10% بالمية

ليش الشركة أو المؤسسة التي تسجل فيها يدفعون لأنه هذا النظام واهم مستفيدين منك سعودة

سعودة مخالف للنظام يعني تستلم نص او ربع راتب منها يوفرون الراتب عليهم ومنها يسجلونك سعودة

هل فيه ضرر إذا نتكلم عنك لا مافيه ضرر يعني لو لقيت وظيفة تقدر تكلم المؤسسة او الشركة الي مسجلتك تأمينات انها تحذف اسمك من عندهم في التأمينات

طبعاً ماتقولهم الا بعد ماتوقع عقد مع الشركة الجديدة

طيب ليش يقولون لك شف لك مؤسسة او شركة تسجلك تأمينات حتى أنه بعد التقاعد بدل ماتنتظر يجي عمرك 60 سنة حتى تستلم راتب تقاعد لا تكمل انت 25 سنة موظف وتستلم راتب تقاعد قبل 60 سنة لأنه مثل ماقلنا انه اشتراك التأمينات حتى تستلم راتب قبل 60 سنة لابد يكون عند اشتراك تأمينات 300 شهر الي هي 25 سنة

وسلامتك
الله يجزاك كل خير اخوي
  #7 (permalink)  
قديم 10-07-2017, 01:32 AM
عضو سوبر

وياك اخوي

ماسويت شيء بالخدمة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص