تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

موضوع هام وغريب عجيب بتسجيل ويخص الاجوزات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 04:07 AM
الصورة الرمزية محبوب بس مظلوم
عضو متواصل

محبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
انا من اقرد خل الله اظاهر مو متخلف مضيع اقامتي والحمدالله الله مغنيني من دونهم موتر 2009 واكل وشارب ولابس عند ابوي الله يطول عمرة ويخلية لي بس عاد احب التوظف لاكن مالله فتح نصيب انا لو اعرف من الي معطيني عين الربع سنوات والله لافقع عينه وانا جازم وماراح ايس ولو الدخل الدورة وافصل اهم شي انزل الي براسي

#12 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 04:10 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

انتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداع

الظاهر ما تمشي يمكن يمكن يردونك
بس انت حااول تدور رقم 1 او تسلف من الربع هع هههههههههههه

#13 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 04:14 AM
عضو متواصل

محبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداعمحبوب بس مظلوم محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههه يالله على يدك اخص افزع لنا

#14 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 04:15 AM
Guest

قوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداعقوقو محترف الإبداع

ياشباب انا طولي 170 والوزن حطيت 60
وزني الحقيقي 58 كذا زين ولا اغير

#15 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 04:52 AM
الصورة الرمزية هالوجين
عضو مميز

هالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداعهالوجين محترف الإبداع

انت مثل حالتي بس انا زايد عليك بسنتين

#16 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 06:43 AM
عضو متواصل

الله يعين ياخيي وردد يالليل مطولك

#17 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 08:03 PM
عضو مميز

بدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداع

حبيب قلبي والله يستر عليك وأنشاء الله تكون أول المقبوليين

#18 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 08:10 PM
الصورة الرمزية لالالاللبطالة
عضو مهم جداً

لالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداع

الله يوفق

#19 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 08:19 PM
الصورة الرمزية داعس
عضو مميز

داعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثالث ثنوي مشاهدة المشاركة
صفر يمكن انت اول واحد قدامت بس شف تعديل اطلب
لكن الحين انا موليدي 1 من الشهر ومافيه واحد حطيت 2
تهقون تمشي..............!
بااااااااااااااالتوفيق
شفة اخر واحد بعد التسعة
  #20 (permalink)  
قديم 06-02-2010, 08:45 PM
الصورة الرمزية ولد فيفا
عضو مميز

ولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداع

ِشباب انا قدمت وحطية دورات تقنيه وتخصصيه وانا معاي دبلوم سنتين مكنيكا ايش رايكم صح الطريقه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية