تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

استمارة المقابلة ونتيجة اختبار الكفايات لوظائف المعلمين

الوظائف المدنية

استمارة المقابلة ونتيجة اختبار الكفايات لوظائف المعلمين للذين قدموا على الوظائف التعليمية في إدارة التربية والتعليم لهذا العام هذا الرابط راح تحصل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 21-03-2007, 01:54 AM
الصورة الرمزية skymax
عضو ماسي

skymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداع

مشكورين

الله يعطيكم العافية
  #12 (permalink)  
قديم 21-03-2007, 03:00 AM
الصورة الرمزية سالم الشهري
عضو متواصل

سالم الشهري يستحق التميز

الطلب 1428/03/03: التاريخ المملكة العربية السعوديةوزارة التربية و التعليم وكالة الوزارة للتعليم الإدارة العامة للإشراف التربوي استمارة متقدم لشغل وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1428 / 1429 هـ
العائلةالجدالأبالاسم الأول السجل المدني البريد الإلكتروني الهاتف الجوال هاتف المنزل المحافظةالمنطقة المؤهل الحاصل عليه المتقدم التخصص الفصل الدراسي للمؤهل المعدل التراكمي تاريخ المؤهل مكان الدراسة الجامعة \ الكلية منمنطقة استلام النتيجة النهائية مكان اختبار الكفايات مكان اجراء المقابلة الشخصية أنا المتقدم المذكور أعلاه لقد اطلعت على بياناتي و أقر بصحتها و أتحمل كامل المسؤولية تجاه أي خطأ الاسم : ......................................... التوقيع : .................................................. . التاريخ : ...............................................ـ نتيجة المقابلة الشخصية نتيجة اختبار الكفايات التعهد درجات اختبار الكفايات الدرجةالعنصرالتخصصيةالعدديةاللغويةالتربويةالمجموعد رجات المقابلة الشخصية الدرجة المستحقة الدرجة الكلية العنصرالدرجة المستحقة الدرجة الكلية العنصر 10الخبرة التربوية 30 المادة العلمية 15القدرة على الحوار 5التعامل مع الحاسب 10الشخصية10قدرته اللغوية 15ثقافة عامة 5سلامة الحواس المجموعملاحظات :

1. تقويم المستوى العلمي في جميع فروع المادة حسب التخصص
  2. الشخصية : الاتزان ، ضبط الانفعالات ، السمت و المظهر العام ، قوة الشخصية
  3. لا يجتاز المقابلة من تقل درجته عن 70% من مجموع الدرجات
  4. إذا كانت إحدى الحواس تعوق المتقدم عن أداء عمله على الوجه المطلوب فلا يرشح مهما حصل على درجات في العناصر الأخرى وإفادة شؤون المعلمين بالوزارة
لجنة المقابلة الشخصية التوقيعالاسمالعضو (مشرف تربوي (عضو مقابلة (مشرف تربوي (عضو مقابلة (مشرف تربوي (عضو مقابلة رأي اللجنة ثانوي
متوسطابتدائيإجتاز المقابلة الشخصية و يرشح في المرحلة التعليمية التالية
لم يجتز المقابلة الشخصية ولا يرشح للأسباب التالية : .................................................. .................................................. ..................... .................................................. .................................................. .................................................. ........................................... .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................ـ
533322007421313 function print****** () { var state = "مرحلة الاختبار الشفهي"; document.all('printIcon').style.visibility = 'hidden'; //******.parent.mainFrame.focus(); ******.print(); document.all('printIcon').style.visibility = 'visible'; history.go(-1); }
طيبيا عزيزي انا الان وش اسوي وش اسوي انا كنت مقدم عليهم قبل اربعة اشهر وما طلع اسمي في النتائج النهائية انا انا الان وين اروح بالاستمارة هذي
وين اروح هل باقي امل اني اكون محضر معمل حاسب الي

قل وش اسوي
قل وش اسوي

الله يجزاك الف الف الف الف خير يا رب امشاء الله
وهذا الايميل قلبي zoom_6_zoom@hotmail.com
  #13 (permalink)  
قديم 21-03-2007, 03:03 AM
الصورة الرمزية سالم الشهري
عضو متواصل

سالم الشهري يستحق التميز

اسمي طالع في الرابط ذا لة اربعة اشهر تقريبا

الان طرحت الوزارة وضائف محضرين معامل جدد

#14 (permalink)  
قديم 21-03-2007, 03:14 AM
الصورة الرمزية skymax
عضو ماسي

skymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداعskymax محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الشهري مشاهدة المشاركة
الطلب 1428/03/03: التاريخ المملكة العربية السعوديةوزارة التربية و التعليم وكالة الوزارة للتعليم الإدارة العامة للإشراف التربوي استمارة متقدم لشغل وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1428 / 1429 هـ
العائلةالجدالأبالاسم الأول السجل المدني البريد الإلكتروني الهاتف الجوال هاتف المنزل المحافظةالمنطقة المؤهل الحاصل عليه المتقدم التخصص الفصل الدراسي للمؤهل المعدل التراكمي تاريخ المؤهل مكان الدراسة الجامعة \ الكلية منمنطقة استلام النتيجة النهائية مكان اختبار الكفايات مكان اجراء المقابلة الشخصية أنا المتقدم المذكور أعلاه لقد اطلعت على بياناتي و أقر بصحتها و أتحمل كامل المسؤولية تجاه أي خطأ الاسم : ......................................... التوقيع : .................................................. . التاريخ : ...............................................ـ نتيجة المقابلة الشخصية نتيجة اختبار الكفايات التعهد درجات اختبار الكفايات الدرجةالعنصرالتخصصيةالعدديةاللغويةالتربويةالمجموعد رجات المقابلة الشخصية الدرجة المستحقة الدرجة الكلية العنصرالدرجة المستحقة الدرجة الكلية العنصر 10الخبرة التربوية 30 المادة العلمية 15القدرة على الحوار 5التعامل مع الحاسب 10الشخصية10قدرته اللغوية 15ثقافة عامة 5سلامة الحواس المجموعملاحظات :
  1. تقويم المستوى العلمي في جميع فروع المادة حسب التخصص
  2. الشخصية : الاتزان ، ضبط الانفعالات ، السمت و المظهر العام ، قوة الشخصية
  3. لا يجتاز المقابلة من تقل درجته عن 70% من مجموع الدرجات
  4. إذا كانت إحدى الحواس تعوق المتقدم عن أداء عمله على الوجه المطلوب فلا يرشح مهما حصل على درجات في العناصر الأخرى وإفادة شؤون المعلمين بالوزارة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الشهري مشاهدة المشاركة

لجنة المقابلة الشخصية التوقيعالاسمالعضو (مشرف تربوي (عضو مقابلة (مشرف تربوي (عضو مقابلة (مشرف تربوي (عضو مقابلة رأي اللجنة ثانوي

متوسطابتدائيإجتاز المقابلة الشخصية و يرشح في المرحلة التعليمية التالية
لم يجتز المقابلة الشخصية ولا يرشح للأسباب التالية : .................................................. .................................................. ..................... .................................................. .................................................. .................................................. ........................................... .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................ـ

533322007421313 function print****** () { var state = "مرحلة الاختبار الشفهي"; document.all('printIcon').style.visibility = 'hidden'; //******.parent.mainFrame.focus(); ******.print(); document.all('printIcon').style.visibility = 'visible'; history.go(-1); }
طيبيا عزيزي انا الان وش اسوي وش اسوي انا كنت مقدم عليهم قبل اربعة اشهر وما طلع اسمي في النتائج النهائية انا انا الان وين اروح بالاستمارة هذي
وين اروح هل باقي امل اني اكون محضر معمل حاسب الي

قل وش اسوي
قل وش اسوي

الله يجزاك الف الف الف الف خير يا رب امشاء الله
وهذا الايميل قلبي zoom_6_zoom@hotmail.com

أخوي تمت الإضافة
وبالنسبة للتقديم الماضي على ما أعتقد ماينفع لأزم تقدم من جديد وياليت تروح إدارة التعليم بنفسك بدل الموقع وعلى فكرة اليوم أو بكرة ينتهي التقديم
  #15 (permalink)  
قديم 21-03-2007, 01:35 PM
الصورة الرمزية ذيب عاطل
عضو مهم

ذيب عاطل يستحق التميز

الله يجزاك خير

ويوفق الجميع

#16 (permalink)  
قديم 22-03-2007, 12:57 PM
الصورة الرمزية skymax
عضو ماسي

#17 (permalink)  
قديم 22-03-2007, 11:08 PM
الصورة الرمزية عاطل بقوة
عضو مهم

عاطل بقوة تم تعطيل التقييم

اخواني المتقدمين لمحضرين معمل الحاسب

أبشركم بياناتي طلعت وختمتها من عندهم وبقى فقط المقابلة الشخصية
بالنسبة لاختبار الكفايات سألتهم يقولون ماتشمل المحضرين فقط للمعلمين
واللي ماطلع اسمه يشيك على الموقع من يوم السيت القادم لان مثل ماذكر لي اللي يدخل البيانات عنده متقدمين كثر توه ما أدخلهم والأفضل انكم تروحون تراجعونهم يوم السبت علشان تتأكدون.
وعسى الله يوفقنا واياكم جميعا.

التعديل الأخير تم بواسطة عاطل بقوة ; 22-03-2007 الساعة 11:11 PM
  #18 (permalink)  
قديم 22-03-2007, 11:19 PM
Banned

فراشة جدة يستحق التميز

يعطيك ربي الف عافية

#19 (permalink)  
قديم 23-03-2007, 01:16 AM
عضو متواصل

فراغ العاطفة يستحق التميز

الله يعطيكم العافية جميعا

بس شبااااااب أنا عني مشكلة وحبيت اسئلكم
اذا احد مجرب

المشكلة في طباعة الصفحة

هل نطبع الصفحة الاولي أم التقرير

بعدين انا حاولت اطبعهم بس الصفحة ماتجيي كاملة

ياريت اللي عنده معلومه يفيدنا فيها وجزاه الله خير

#20 (permalink)  
قديم 23-03-2007, 08:29 AM
عضو متواصل

حلمي وظيفة يستحق التميز

ياخوي الله يوفقك ويرزقك بالوظيفة
عندي استفسار اللي هو / دخلت رقم بطاقتي طلعلي كلام مفاده
(الرجاء زيارة وزارة التربية و التعليم في منطقتك للتقدمك لتوظيف)
وش معناه اللي بين قوسين لاني دخلت رقم البطاقة وطلعت الجملة ذي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المدنية