تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار ممن اجتازوا الدورات العسكرية؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

يا اخوان انا عندي تخوف كبير من الدورة العسكرية وطبيعة تغير الحياة هناك مما سمعته عنها هل هو خوف طبيعي او انا موسوس والناس تبالغ؟ اتمنى من العساكر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-03-2017, 05:35 AM
عضو جديد

غريم الحظ يستحق التميز
استفسار ممن اجتازوا الدورات العسكرية؟

يا اخوان انا عندي تخوف كبير من الدورة العسكرية وطبيعة تغير الحياة هناك مما سمعته عنها هل هو خوف طبيعي او انا موسوس والناس تبالغ؟
اتمنى من العساكر الإفادة وكيف الجدول بيكون في ال45 يوم؟واللي ماعندهم لياقة بدنية هل بيعانون منها؟اخاف اقدم وانسحب واتفشل!
اتمنى من الجميع المشاركة

#2 (permalink)  
قديم 29-03-2017, 09:58 AM
عضو مميز

ولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداعولد شخصيات محترف الإبداع
رد: استفسار ممن اجتازوا الدورات العسكرية؟

لا يابعدي مافيها اي شي يخوف

تعلمك الصبر ع كل شي والحمدلله تتغير للافضل

روح لا تسمع كلام احد البعض يبالغ في الوصف والكلام

لا توقف مستقبلك ع كلام احد

الحين بالعكس يدلعونك.

#3 (permalink)  
قديم 30-03-2017, 10:06 AM
عضو متواصل

سسكاموسكو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريم الحظ مشاهدة المشاركة
يا اخوان انا عندي تخوف كبير من الدورة العسكرية وطبيعة تغير الحياة هناك مما سمعته عنها هل هو خوف طبيعي او انا موسوس والناس تبالغ؟
اتمنى من العساكر الإفادة وكيف الجدول بيكون في ال45 يوم؟واللي ماعندهم لياقة بدنية هل بيعانون منها؟اخاف اقدم وانسحب واتفشل!
اتمنى من الجميع المشاركة
اولاً السلام عليكم ..
بخصوص الدورة انا كنت مثلك متخوف من الدورة وشايل همها وم توقعت بيوم اكون عسكري
الموضوع بكل بساطة انها فترة وتعدي حط هالشيء براسك وتعدي ولا كانها مرت عليك
والرياضه والمشاه والاشياء هذي حاصله لا بد منها بتجيك ايام تتضايق وكذا لكن اختار الصحبه الجيدة
اللي تسندك شوف باقي لي اسبوعين واتخرج من دورة 9 شهور ! لكن بكل بساطة والله تجربه جداً ممتازة
وفي ايام نفسي ترجع يشهد الله لانها ايام حلوة ، وكل الله وارفع راس اهلك وعز نفسك والله يوفقك وفالك التخرج والوظيفه ماهي سهله مثل اول ، (والتعب منسي)
  #4 (permalink)  
قديم 30-03-2017, 04:31 PM
الصورة الرمزية الكيان الوظيفي
عضو مهم

الكيان الوظيفي يستحق التميز

اخوي الخوف طبيعي،

وهي فترة من حياتك العسكرية وتعدي وتكون ذكريات، شف اخذنها حنا 51 يوم استجداد ماهو 45 وبعدها كرف مو طبيعي وحفرنا خنادق وقت القايلة وتعب وشقى. لكن بعد ما تمسك شنطتك اخر يوم بالتخرج وانت لابس نفس لبس الرياضة مثل اول يوم دخلت فيها الدورة راح تكون ناسي كل التعب والشقى وكانك ما اخذتها، لكن تكون عندك مكتسبات مثل لياقتك وصبرك الخ، عشان كذا اعقلها وتوكل.

#5 (permalink)  
قديم 01-04-2017, 03:18 AM
عضو نشيط

وكاوكا يستحق التميز

انا حاليا في الدورة خلصنا 45 الاولى بطلعة الروح والله راح تنفس وتجيك هواجيس ونوعا ما ندم لدحولك العسكرية بعدها تتعود اكثر شي بتفكر فيه مستقبلك اهلك بتعيش بعزلة انا اكلمك حاليا وانتظر التخرج مليت طفشت عموما العسكرية بيئة تتعب نفسيا وجسديا

#6 (permalink)  
قديم 01-04-2017, 09:22 AM
عضو جديد

spark79 يستحق التميز

اخوي شف بكل وظيفه مستقبليه لازم يكدونك ع وجهك لين تطق نفسيتك بس حط ببالك انها فتره وتعدي وبعدها ترتاح راتب ووظيفه حكومي عز وشرف وذا الزمن الي يحصل وظيفه يبوس يده وجه وقفا وبذات العسكريه حط ببالك اهم شي العطاله والايام السوداء الي مرت قبل الوظيفه وحط قدامك المستقبل والزوجه والبيت وثاني شي العسكر ياكثرهم وش ينقصك عنهم كلهم مرو بالي مريت فيه وشفهم رجال م يطيحون من صكات الدنيا لان العسكريه علمتهم الصبر والتحكم بالذات والصدمات المفاجئه انا قلك حط ببالك انها فتره وتعدي ومن ناحية الدوره بتمر عليك ايام حللللوه وبتمر عليك ايام قشره وبتمر عليك ايام تقول بفصل بس خلك ثابت وانك قدها وقدود ولا ترجع لشيبانك منكسن راسك وصدقني لو اخذت الدوره بضحك وفله بتمر عليك بغمضت عين والتعب منسي توكل ع الله وخشها وانت مرتاح .(محدثك في 45 الثانيه م بقى شي ع التخرج ولله الحمد

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية