تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

كيف أحصل ع براءه اختراع من امريكا

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم ي اخوان انا سويت اختراع راح يستخدمه كل شخص بالعالم مو محصور ع دوله معينه ولا ع عمر معين ولا ع جنس معين بيكون ناجح نجاااااح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-09-2016, 02:12 AM
عضو جديد

تاجر بطايق شحن يستحق التميز
كيف أحصل ع براءه اختراع من امريكا

بسم الله الرحمن الرحيم

ي اخوان انا سويت اختراع راح يستخدمه كل شخص بالعالم مو محصور ع دوله معينه ولا ع عمر معين ولا ع جنس معين بيكون ناجح نجاااااح مبهر

الاختراع جاهز وجربته وناجح جدا بس عندي تساؤلات وابي إجابات لها :

# الاختراع جاهز بس م اقدر اوريه احد لأن ماعندي حفظ الحقوق الفكريه وهنا بالمملكة صعب جدا ولو طلع بيطلع بعد كم سنه قريت عن امريكا وان عندهم اضمن وأسرع مين عنده اي معلومه ويعرف مكاتب هناك مضمونه وقويه جدا لحفظ الفكره وبراءه اختراع وايش الخطوات لاني ناوي اسافر اذا عرفت كل شي ؟؟؟

#هل صحيح ان حفظ الفكره بيكون ب امريكا بس اخاف ينصبون علي المكاتب يأخذون الفكره ويطبقونها ب الصين ولا اليابان ؟؟؟

# فيه واحد قالي لو اختراعك مميز فيه مكاتب ب امريكا يجيبون لك عروض من شركات تبغا تتبنى فكرتك وكل واحد يدفع لك مبلغ اكثر من الثاني هل صحيح ؟؟؟ وإذا اي كيف أتواصل معاهم ؟؟؟

*** ي اخوان ابغا إجابات شافيه وموثوق منها مو ناقلينها من منتديات ووعد اذا تم كل شي بصوره ممتازه من اي عضو بيفيدني بموضوعي بعطيه نسبه من الأرباح بإذن الله اذا تم كل شي ع خير

وجزاكم خير واسف لو كثرت الاسئله

#2 (permalink)  
قديم 21-09-2016, 05:35 PM
عضو جديد

تربوي خاص يستحق التميز
رد: كيف أحصل ع براءه اختراع من امريكا

من المؤلم والمحزن أن ترى عقول شبابنا تصدر إلى الخارج دون النظر ما بداخلها ناهيك عن الإسنفادة منها لو أخذنا فره فاليوتيوب سنجد الكثير من الشباب المطموح أصحاب الأختراعات غير المسبوقه والتي بحق خرجت من عقول نقية لو دعمت لأصبح لدينا ألف إينشتاين .. ولكن حسبنا الله وكفى !
أتمنى أن تجد من يفيدك في مجال حفظ الحقوق والملكية ..

#3 (permalink)  
قديم 22-09-2016, 05:11 AM
عضو متواصل

خيرات بلادي يستحق التميز

حياك الله اخي الكريم واسال الله ان يتمم لك اختراعك وتجد من يرعى فكرتك.
اخي الكريم
انا جربت التواصل مع مكاتب في الولايات المتحدة الامريكة وعن طريق الملحقية الثقافية السعودية بحكم دراستي هناك يوجد مكتب متعاقده معاه الملحقية الثقافية ارسلت له ولا رد لي الى حد الان لي قرابة سنتين اتصل على الملحقية لايوجد شيئ اتصل على المكتب يقولي ملفك ماوصل من الملحقية مع العلم اني ارسلت لهم فكرتي ومشروعي ومنتجي وتكلفته كذلك بتقولي غلطان اقولك مستحيل ينظرون في طلبك الا اذا كانت الفكرة واضحة ولاكن الظاهر ان الجماعة لطشو الفكرة وكل واحد صار يرميني على الثاني . كلمت صديقي وجاري امريكي محامي حينها وقال لي بالحرف الواحد اغلب الافكار هنا تسرق الا اذا كانت مثبته في بحث في جامعة وتتبع لدكتور وغير ذلك يصعب سرقتها اما من شخص عادي فأعلم انها سوف تسرق الا بوجود محامي تثق فيه انت .
بالنسبة لنصيحتي لك هناك منظمة اسمها بادر اكتب حاضنات بادر وقدم عليهم افضل لك من وجع الراس وامريكا وغيرها فصدقني الذي قال لك مافيه سرقة افكار في امريكا فهو غلطان غلطان غلطان .

وفقك الله وما ابي غير دعوة منك.

#4 (permalink)  
قديم 27-10-2016, 11:46 PM
Guest

محمد 147 يستحق التميز

اذا سجلته هنا يمديك تحميه في أمريكا هنا بيدفعون الرسوم الدولية اذا كان يسوى حتى المدة راح يختصرونها لك.

#5 (permalink)  
قديم 28-10-2016, 07:55 PM
عضو جديد

مشروعي مشروعك يستحق التميز

عليك بالصين
انا مثلك جاتني فكره وقررت اني اسوي لها براء اختراع ورحت ابحث في علي بابا ولقيتها تباع وموجوده فعلا بس انا ماكنت ادري انها موجوده فاول نصيحه لك انك تبحث عن توفرها في العالم ربما تكون موجوده ولكن لم تصلك .

فكرتي كانت قفل لحبل الجزمه بحكم اني مظطر للبس الجزمه في العمل كثير مايتعبني ربط الحبل وينفتح في كثيرم ن اللاحيان في اوقات حساسه فاضطر لخلع القفازات لربط الحبل وعند عمل بحث بسيط وجدت انها معانه لكثير من الاشخاص وخاصه الاطفال ومن يلعبون كرة القدم بعد كل التخطيطي بحث في علي بابا فوجدت ان هذا القفل موجود هو ليس كافكرتي بالضبط ولكنه موجود.
https://reseller.alibaba.com/product...1000.20.fiXEou

#6 (permalink)  
قديم 05-11-2016, 10:03 PM
نجم المنتدى

زرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداع

الله يوفقك
اسمع نصيحتي انا انسرقت من اخوان هنا بالمنتدى لاتثق بااحد ابد
فيه محامي تروح له ويفيدك بعون الله اذا تبي رقمه

#7 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 09:48 PM
Guest

محمد 147 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروعي مشروعك مشاهدة المشاركة
عليك بالصين
انا مثلك جاتني فكره وقررت اني اسوي لها براء اختراع ورحت ابحث في علي بابا ولقيتها تباع وموجوده فعلا بس انا ماكنت ادري انها موجوده فاول نصيحه لك انك تبحث عن توفرها في العالم ربما تكون موجوده ولكن لم تصلك .

فكرتي كانت قفل لحبل الجزمه بحكم اني مظطر للبس الجزمه في العمل كثير مايتعبني ربط الحبل وينفتح في كثيرم ن اللاحيان في اوقات حساسه فاضطر لخلع القفازات لربط الحبل وعند عمل بحث بسيط وجدت انها معانه لكثير من الاشخاص وخاصه الاطفال ومن يلعبون كرة القدم بعد كل التخطيطي بحث في علي بابا فوجدت ان هذا القفل موجود هو ليس كافكرتي بالضبط ولكنه موجود.
https://reseller.alibaba.com/product...1000.20.fiXEou
السلام عليكم
اذا يحل نفس المشكلة بطريقة ثانية فيعتبر براءة اختراع يكون خيارين للجزمة بدل واحد
  #8 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 09:51 PM
Guest

محمد 147 يستحق التميز

في منتدى MIT لريادة الاعمال ادخل على موقعهم وقدم اذا فزت تحفظ حقك وتفوز بجائزة ودعم.

قدم عليهم والله يوفقك.

#9 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 01:35 PM
عضو مهم

نايوفيتش يستحق التميز

تعال عندنا في مدينة الملك عبدالعزيز وهم يعلمونك وش تسوي من الالف الى الياء ،

لو تبي تسجلها باوروبا مافيه مشكلة راح يعلمونك كل الخطوات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار