تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار ارجو من الجميع الدخول والاجابة

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شباب انا عندي واسطة لواء في المباحث العامة تهقون يسبعني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-02-2010, 07:54 PM
الصورة الرمزية سهم المملكة
عضو مميز

سهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداع
Red face استفسار ارجو من الجميع الدخول والاجابة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شباب انا عندي واسطة لواء في المباحث العامة تهقون يسبعني ويقبلوني لاني متردد الرجال كلمتة وحبوب وقالي ابشر قدم على الانترنت التقديم بعد اسبوعيين وانا خايف انهم مايقبلوني لان عندي سن امامي مسوس وغير كذا وزني زايد شوي انا طولي 170سم لكن وزني 90 وخايف ان الرجال مايفيدنني لاني الصراحة قدمت على الجوية وانقبلت وماباقي الا الكشف الطبي ويم كلمت الرجال قالي ازهل الموضوع لاتروح للجوية باذن الله راح اذبطك في المباحث تهقون ياشباب ينفعني ولا لا ارجو منكم الرد
وشكرا

#2 (permalink)  
قديم 01-02-2010, 07:57 PM
الصورة الرمزية احسن باطل
نجم المنتدى

احسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداع

سهم المملكه حآول تنزل من وزنك الاسبوعين ذي وامامك اكثر من شهر

لو 85 (( على العموم حبيت اقول لك )) ،، إبوي الله يرحمه علمني حاجه قال تستفيد منها بحياتك

الي هي لا تسولف لاحد عن اي وظيفه إو حلال إو زوإج إو سفر إلى يوم تضمن كل شئ عشآن مآتنكسح فيه ولا ينفسونك فيهـ //

ماشالله تبارك الله

وبالتوفيق ،،

#3 (permalink)  
قديم 01-02-2010, 08:15 PM
الصورة الرمزية اناالغريب بدياره
نجم المنتدى

اناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداع

الله يوفقك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية