تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

أحد توظف من ساعد

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم أرجو من الجميع التعاون ،، هل أحد جاه تعيين من نظام ساعد ، أو يعرف أحد تعين تعيين فعلي وباشر الوظيفة ما نبغى المقابلات تبغى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 05:22 PM
الصورة الرمزية أذكر الله كثيراً
عضو مهم جداً

أذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداع

بعض الإدارات الحكومية ماتعلن شرط ساعد ، أو ماتعرفه ، أو ماجاها خطاب تعميد من الخدمة والدليل،،

وظيفة شاغرة على بند الأجور ( ج ) بجامعة جدة
وظيفة شاغرة على بند الأجور ( ج ) بجامعة جدة
منذ 2 ساعة 11:57 AM
صحيفة وظائف :
أعلنت جامعة جدة عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى ( عامل ) على بند الأجور ( ج ).تابعة لإدارة شؤون الموظفين بالجامعة وفق التفاصيل التالية :

الشروط الأساسية للتقدم على الوظيفة:3

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة أو ما يعادلها أو الثانوية العامة أو ما يعادلها.
4- أن لا يقل عمر المتقدم عن (18) سنة وأن لا يتجاوز (35) سنة.
5- أن يحمل رخصة قيادة سارية المفعول.

مكان تقديم الطلبات:
يتم تسليم الطلبات المكونة من:
1- صورة واضحة من المؤهل.
2- صورة واضحة من الهوية الوطنية.
3- صورة واضحة من رخصة القيادة سارية المفعول.
مباشرة إلى إدارة شؤون الموظفين الدور الأول بمبنى الإدارة العامة،

علمًا بأن مدة التقديم ستكون (12) يوم اعتباراً من تاريخ 28 /12 /1436هـ، وذلك خلال وقت الدوام الرسمي

علشان كذا تبغى مفاضلة مثل جدارة

#42 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 05:33 PM
عضو مهم جداً

أذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداعأذكر الله كثيراً محترف الإبداع

أخوي بوفهد الوافي / اليوم أخونا سم المعادي بالرياض خلنا نشوف وش يصير معه ، بعدين نتفق على خطاب موحد ويرسل للوزير أو للديوان الملكي ،، مع أني أرى ان الديوان الملكي كأنه أسرع ،،

والخطاب لازم تركز على 1/ ان يكون ساعد مفاضلة مثله مثل جدارة
2/ عدم حصر وظائف ساعد على مكان تواجد الشخص ، لان الأن حصروا الوظيفة

على مكان تواجد الشخص ، لازم يكون رغبات وكل شخص يختار

ولا أيش رايكم أنتم

#43 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 05:39 PM
عضو مهم جداً

ان شاء الله يجي بخير ويعطينا أخبار تبشر بالخير
وتفرحنا

التعديل الأخير تم بواسطة أذكر الله كثيراً ; 06-10-2015 الساعة 05:42 PM
  #44 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 06:45 PM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

مساءالخير
استفسرت عن كل شي انا الحين داخل بالجوال المنتدى ويعلق شوي بنزل اشوف مقهى نت وازودكم بكل شي
فيه امور مبشره بس لازم نتكاتف

#45 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 07:13 PM
الصورة الرمزية بوفهد الوافي
عضو نشيط

بوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم المعادي مشاهدة المشاركة
مساءالخير
استفسرت عن كل شي انا الحين داخل بالجوال المنتدى ويعلق شوي بنزل اشوف مقهى نت وازودكم بكل شي
فيه امور مبشره بس لازم نتكاتف
مساء الورد
الله يعطيك العافيه وسعيك مشكور وننتظرك ع جمر تقول وش صار معاك
  #46 (permalink)  
قديم 06-10-2015, 11:46 PM
عضو مهم

باحث عن عمل بجد يستحق التميز

الله يعطيك العافية وننتظرك

#47 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 12:30 AM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

اهلين شباب اعتذر ع التاخير بس قريبي اللي انا رايح عنده اصر الا يعشيني وتوي نزلت لمقهى نت المهم
اليوم الصباح ع الساعه 10 وعليها رحت لوزاره الخدمه المدنيه قريبه لشارع الوشم ورحت لمكتب الوزير وافادوني موظفينه ع اسئلتي
اول شي سالتهم ليش مايكون ساعد مفاضله وكلاً ياخذ حقه بالانتضار وقالوا فيه دراسه او توجيه بيصدر بس ممكن يطول يعني ماعطوني متى عشان يرها من يحولونه مفاضله غير كذا قلت له ياخوي بعض اذا مو كل الدوائر بالمملكه تعلن وظايف قليله واللي يتقدمون كثير طبعاً كنت اقصد البلديات وقالي نفس كلام اللي بالقصيم قال حنى رفعنا خطاب لفرع بالقصيم يوجه الدوائر والوزارت الحكومية مايخترون الا ع عدد الوظائف وهذا شي حلو افضل من يدقون ع عشره مقابله والوظايف 4 او اقل وسالته عن وظائف الاماره وقالي هذي امراء المناطق قالوا هذي مستثناه من عند الامراء بحسب توجيه الامير مثل خوي ومراسل داخل الاماره او المراكز وغيرها من الوظايف وانا اخوي اذكر الله كثيراً مااخفيك سبق وان دخلت ع امير القصيم ايام ماكان نائب وقدمت اني ابي وظيفه باالاماره ووجه ع معروضي انهم يوظفوني عندهم بس اخر شي حفظت المعامله دلست اتابعها فتره واخر شي حفظت وعقب صار امير للقصيم والله مارحت له لانه كان يعطي شفاعه ع معاريض الوظايف مو اعتماد بس اذا الله امره سواً هو او امير منطقه يقدر يوظفنا وانا بروح له بس بعد ماكمل لكم اللي صار معي وبعد سالت مكتب الوزير ان بعض الاداره يكون عندهم وظايف ولايدقون عليا يعني تجمد وظيفي وقال انهم ارسلوا طلب افاده من اي جهه حكومية يعني حسب مافهمت منه ان كل جهه حكوميه لازم دق علينا وقال انتضر اتصال يعني من اي جهه حكومية خصوصاً من القصيم وشاورته قلت لو ادخل انا بعض اللي مسجلين بساعد ع الوزير ونشرح له موضوعنا واننا مهمشين ونرغب بكثره الوظايف وتوظيفنا شار علي قال ع كيفكم وقالي فعلاً افضل يكون باكثر من اسم المعروض عشان يصير عليه توجيه رسمي ولو كنت لحالي مااضن بيصير عليه توجيه ذاك العلم وقالي ع كيف اذا تبي تجي تدخل عليه دق علينا واحجز لك يوم وقريب يكون الموعد متساهلين مره هذا اللي صار معي واللي ريحني اكثر انه قالي عن توجيههم لدوائر وقال انتضر اتصال حسيت انهم مجبرين الدوائر ليش يجمدون الوظايف والله ياعيال حصلت ناس كثير من جداره وغيرهم لهم معاملات مظلمه مثلنا وراجعونا يعني سبق وان دخلوا ع الوزير ووجه لهم ع معاملتهم واسف ع الاطاله حبيت اشرح لكم كل شي صار معي والحين الخيار لكم ولي وش رايكم انا من رائيي نثبر هالاسبوع ونشوف هل يدق علينا احد او ندق ع الوزاره ونحدد يوم وندخل ع الوزير ويقول الوزير طيب ويمدحه لي وانا اللي قاهرني اكثر امانه القصيم وفرع الوزاره عناد بينهم كل واحد له رائ ومجمدين الوظايف الراي لكم ونا معكم والله ياعيال تعبت صارلي 8سنوات عاطل تعبت من الفراغ والتفكير انتضر ردودكم واذا تبوني اروح لهم بكره استفسر عن شي قولي لي لاني بعد بكره بنزل للقصيم وبكره ببات بالرياض واي استفسار انا موجود بس الحين رايكم يهمني ولازم نتكاتف واعتذر ع الاطاله بس حبيت اوضح لكم كل شي صار معي..

#48 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 12:35 AM
عضو مهم

صنيتان العطاوي يستحق التميز

خلاص اخوي محمد احجز موعد وحنا معك ان شاء الله

#49 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 12:44 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنيتان العطاوي مشاهدة المشاركة
خلاص اخوي محمد احجز موعد وحنا معك ان شاء الله

اهلين اخوي خلاص تم اجل وبيني وبينك كتبت بصيغه حلوه وطلباتنا ونروح ونقابل الوزير ونشرح له باختصار اللي نبي ونطلب تعاونه معنا ونشكره ونحاول نجيه باسلوب طيب واسلوب استعطاف
واذا احد يبي استفسر له يرد لي وارد لكم بكره ان شاءالله دامني بالرياض

التعديل الأخير تم بواسطة سم المعادي ; 07-10-2015 الساعة 12:47 AM
  #50 (permalink)  
قديم 07-10-2015, 12:49 AM
الصورة الرمزية مشتاق احمد مشتاق
عضو مهم

مشتاق احمد مشتاق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الوافي مشاهدة المشاركة
راسلت الديوان الملكي امس العصر واليوم الصباح جاني منهم اتصال قالو لي لوسمحت اكتب خطاب وروح للبريد الممتاز وقول لهم يرسلونه لديوان خادم الحرمين الشريفين وان شاء الله خير..يعني ياشباب نتفق كلنا ع خطاب موحد ونرسله للديوان الملكي وان شاء الله بتزين قريبا..وهمتكم محتاجين قروب واتس ياشباب

اتفق معك يكون خطاب موحد وباسمائنا ورقم البطاقه ونبي قروب واتس افضل
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية