تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

ارامكو تدريج كليات - بكالوريس التقنية

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم اغلبكم ممكن حفظني بس برضه راح اكرر انا متخرج دبلوم كلية التقنية قوى كهربائية بنسبة 4.39 قرب يفتح برنامج التدريج لشركة ارامكو ولغتي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-06-2016, 07:57 AM
عضو متواصل

pain يستحق التميز
ارامكو تدريج كليات - بكالوريس التقنية

السلام عليكم

اغلبكم ممكن حفظني بس برضه راح اكرر انا متخرج دبلوم كلية التقنية قوى كهربائية بنسبة 4.39
قرب يفتح برنامج التدريج لشركة ارامكو ولغتي ممتازة وان شاء الله راح انقبل لو قدمت بس ممكن المخالفات هي الي تردني لانها كثييرررة وصلت 27 الف تقريبا المهم لو قدمت وانقبلت هل اقدر اكمل بكالوريس بكلية التقنية مسائي هل مضمونه هيا ولا لا ابغا الرد الاكيد ...؟ ثانيا قالو انهم راح يعينوني على قريد 8 لو رحت و3 سنوات وانت تصير سوبر فايزر لانك دبلوم تقنية مو ثنوي هل لو صرت سوبر فايزر القريد يصير 9 ولا نفسه 8 ..؟

بعدين هل ارامكو تقبل مهندسين كلية التقنية ...؟ ولا ما تعترف فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة pain ; 19-06-2016 الساعة 08:17 AM
  #2 (permalink)  
قديم 19-06-2016, 01:57 PM
عضو متواصل

abus3od يستحق التميز
رد: ارامكو تدريج كليات - بكالوريس التقنية

ماتهم المخالفات العادية زي ساهر وتظليل.. الخ اهم شي مايكون عليك تفحيط وقطع اشارات وسرعة فوق 160 مع العلم ان ساهر قفطني قاطع اشارة بيوم من الايام وماقالو لي شي قبلوني

بالنسبة للبرنامج تتدرب انجليزي ورياضيات ومهاراة وظيفتك لمدة سنة ممكن تزيد كم شهر ,,اذا فني تتعين على قريد 8 راتب اساسي 7200 وتختلف البدلات اذا كنت بمنطقة نائية يوصل الى 14 الف (اكلك وشربك ومواصلات عليهم)

بالنسبة لأرامكو الزم ماعليك هو قريد 11 لانه يفتح لك المرافق الترفيهيه وحاجات ماتكون متوفره لأهل قريدات 3-10 حط فبالك ترى على ماتصير سنيور المرتبة 11 يبيلك حدود 15 سنة بينما لو تتوظف على بكالوريوس تصير مباشر سنيور مرتبة 11

#3 (permalink)  
قديم 21-06-2016, 07:44 PM
عضو جديد

العم عبود يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abus3od مشاهدة المشاركة
ماتهم المخالفات العادية زي ساهر وتظليل.. الخ اهم شي مايكون عليك تفحيط وقطع اشارات وسرعة فوق 160 مع العلم ان ساهر قفطني قاطع اشارة بيوم من الايام وماقالو لي شي قبلوني

بالنسبة للبرنامج تتدرب انجليزي ورياضيات ومهاراة وظيفتك لمدة سنة ممكن تزيد كم شهر ,,اذا فني تتعين على قريد 8 راتب اساسي 7200 وتختلف البدلات اذا كنت بمنطقة نائية يوصل الى 14 الف (اكلك وشربك ومواصلات عليهم)

بالنسبة لأرامكو الزم ماعليك هو قريد 11 لانه يفتح لك المرافق الترفيهيه وحاجات ماتكون متوفره لأهل قريدات 3-10 حط فبالك ترى على ماتصير سنيور المرتبة 11 يبيلك حدود 15 سنة بينما لو تتوظف على بكالوريوس تصير مباشر سنيور مرتبة 11

طيب يا اخوي كيف طبيعة الدراسة هناك ؟ ويين مقر الدراسة ؟ والوظيفة حتكون صعبة ومتعبة ؟
انا تخصصي الكترونيات صناعية وتحكم معدل ممتاز وانجليزتي نص نص
  #4 (permalink)  
قديم 22-06-2016, 02:27 AM
عضو جديد

ماجد1987 يستحق التميز

متى يبدا التسجيل هل فيه شرط للعمر ؟

#5 (permalink)  
قديم 22-06-2016, 06:27 AM
عضو جديد

مقبول مبدئيا يستحق التميز

التسجيل بدأ اخر موعد بكرة الخميس

#6 (permalink)  
قديم 23-06-2016, 03:29 AM
مشرف الإستفسارات العسكرية

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع

تخصصي قوى كهربائيه ، معدلي 3.30 ، اللغه لك عليها يعني اقدر اخارج نفسي ، كيف المقابله وكيف بيكون العمل

#7 (permalink)  
قديم 24-06-2016, 02:00 PM
عضو متواصل

abus3od يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العم عبود مشاهدة المشاركة
طيب يا اخوي كيف طبيعة الدراسة هناك ؟ ويين مقر الدراسة ؟ والوظيفة حتكون صعبة ومتعبة ؟
انا تخصصي الكترونيات صناعية وتحكم معدل ممتاز وانجليزتي نص نص
مكان الدراسة حسب تخصصك واحتمال تكون براس تنورة والدراسة سهلات كل الي عليك هو الحضور والالتزام بالوقت ,,

والوظيفة تحتاج مجهود عالي جداً
  #8 (permalink)  
قديم 25-06-2016, 04:10 AM
الصورة الرمزية فتى الصفراء
عضو مهم جداً

فتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اغلبكم ممكن حفظني بس برضه راح اكرر انا متخرج دبلوم كلية التقنية قوى كهربائية بنسبة 4.39
قرب يفتح برنامج التدريج لشركة ارامكو ولغتي ممتازة وان شاء الله راح انقبل لو قدمت بس ممكن المخالفات هي الي تردني لانها كثييرررة وصلت 27 الف تقريبا المهم لو قدمت وانقبلت هل اقدر اكمل بكالوريس بكلية التقنية مسائي هل مضمونه هيا ولا لا ابغا الرد الاكيد ...؟ ثانيا قالو انهم راح يعينوني على قريد 8 لو رحت و3 سنوات وانت تصير سوبر فايزر لانك دبلوم تقنية مو ثنوي هل لو صرت سوبر فايزر القريد يصير 9 ولا نفسه 8 ..؟

بعدين هل ارامكو تقبل مهندسين كلية التقنية ...؟ ولا ما تعترف فيهم

اخوي بجيبك بحكم وظيفتي في ارامكو الحين .

بالنسبة للمخالفات راح تأثر عليك واحتمال 70% مايقبلوك عشان المخالفات .

بالنسبة للبكالوريوس لازم تأخذ موافقة عشان يعترفون بشهادتك .

بالنسبة للقريدات غير مرتبطة بمسى الوظيفة مثلا تلقى فني قريد 10 وسوبر فايزر قريد 9 مثلا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية