تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

مستشفى الظافر في جده الواقع في في مشروع الأمير فواز

الفساد والجــريمة

بسم الله الرحمن الرحيم قصتي مع مستشفى الظافر بجده ... من القهر والله اكتب لكم عرض لزوجتي وظيفه سجلات طبيه عن طريق زميلتها الممرضه في الطوارئ وقالت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 07:47 AM
الصورة الرمزية أحيائي
عضو مهم

الدولة: المملكه العربيه الـسـعـوديـه... الغربيه .. مدينة جدة...
أحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداعأحيائي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاندي شوب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

عفوا أخوي .. أحب أقول إن المسألة كلها غلطتكم من بداية الموافقة على وظيفة في السجلات الطبية والمدام شهادتها إدارة أعمال!!! بسبب الجري وراء شهادة خبرة!!!!!!!!

ثانيا .. تقول مارحت المقابلة مع المدير العام أول مرة لأنك مسافر، طيب لما رجعت من السفر برضها المدام دخلت عنده مع صاحبتها وإنت تستناها في السيارة!!! إيش الفايدة؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا .. المستشفيات معروفة دوامها: من 9-1 النهار أو من 5-9 الليل .... ليه مستغرب من مقابلة الساعة 8 مساء وفوقها مادخلت مع المدام؟ هي صاحبتها صايرة محرم مثلا، دا غير نصيحتها للمدام بعدم معرفتك بالاختلاط والجرأة المطلوبة .. مو مبين الكتاب من عنوانه؟؟؟؟؟؟؟

رابعا .. لا الماكياج ولا الابتسامات ضمنت الوظائف لبنات الاستقبال .. ولا الأسود في أسود حرم المدام من وظيفة (أي كلام)!!! يمكن ربي من عنده صرفها عن هالوظيفة الظالمة لحقوقها ووقتها وشهادتها .... ليه تحط العيب في بنات مستشفى عرض الأزياء؟؟؟؟؟؟؟

وظيفة السجلات الطبية نفسها تحتاج شخص فاهم في المجال الصحي ... وزيها زي المساعد الصحي، لا بد من المصطلحات الطبية الانجليزية ودراية بتقسيم وأرشفة سجلات المرضى ومستنداتهم الطبية حسب الحالات الصحية .... يعني مستغرب من وظيفة المساعد الصحي لخريجة إدارة أعمال ومنت مستغرب من وظيفة بالسجلات الطبية لنفس الخريجة؟؟؟؟؟؟؟؟

القطاع الخاص معروف بالمصلحة التجارية بغض النظر عن مجال المنشأة اللي تقدم عندها .. الذكاء الاجتماعي والوظيفي هو فرض نفسك بحسب احتياجهم وبدون زعزعة مبادئ جوهرية لمجرد شهادة خبرة أو حتى لقمة عيش!

الله يفتحها عليكم ويسخر للمدام الوظيفة اللي ترضيك عنها ويرضيها .... وفوقها تلتزم فيها بشرع ربها (الدين يسر لا عسر)
وأتمنى نسمع عن المدام خبر وظيفي حلو قريبا بإذن الله
يا اخي ليش يعملون مقابله من الاصل

الشهاده عندهم وواضح فيها التخصص اداره اعمال

اجل وش يبون من المقابله وش الي بيتغير في المقابله

هذي جريمه واضحه
  #12 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 10:03 AM
عضو متواصل

الرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداعالرسالة محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الا بالله

#13 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 03:35 AM
الصورة الرمزية كاندي شوب
عضو متواصل

كاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداعكاندي شوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحيائي مشاهدة المشاركة
يا اخي ليش يعملون مقابله من الاصل

الشهاده عندهم وواضح فيها التخصص اداره اعمال

اجل وش يبون من المقابله وش الي بيتغير في المقابله

هذي جريمه واضحه
المقابلة مكملة للسيرة الذاتية .. وهي مرحلة من مراحل التوظيف !

عندك شهادة جامعية .. شهادة دراسات عليا .. دورات انجليزية من مراحل دراسية مبتدئة .. دبلوم حاسب آلي .. شهادات دورات خدمة عملاء ومهارات اتصال وورش عمل لمهارات وظيفية ومهنية وشخصية .. شهادات شكر من جهات جامعية ووظيفية ورسمية .. شهادات إتمام خدمات تطوعية في مجالات متعددة .............. تتوقع ماراح يتصلوا ويطلبوا تحديد مقابلة لما يقرؤوا عن هالأشياء مثلا ؟؟؟؟؟؟؟ ماراح يسألوا لو الشخص عنده دراية في مجال غير تخصصه الجامعي (حتى من باب الثقافة العامة واستشفاف قدرته على تعلم أشياء جديدة والعمل في مجال جديد) ؟؟؟؟؟؟؟

ياما سمعنا عن ناس درست في تخصص واشتغلت في مجال مختلف تماما لأن صاحب العمل عنده رؤية في بروز هالشخص في المجال المختلف

أنا ماأبرر الموقف اللي حصل في هالمستشفى ... وهذه عموما مشكلة المستشفيات والشركات الصغيرة .................... لكن تعقيبا على سؤالك: المقابلة مطلب طبيعي .. والأكثر طبيعية هو مرافقة الزوج كـ محرم لزوجته في وظيفة تتبع مكان مختلط وخصوصا لوجود رجل يجري المقابلة ............. هذا اللي ممكن يغير نتيجة المقابلة 180 درجة في حالة وجود توقع معين من صاحب المقابلة أو توقعات المرشّح (اللي هي المدام في هالحالة) للوظيفة

كونكم قاعدين تحوقلوا وتحسبنوا على مجريات الأحداث في الموضوع دا .. الشاطر يتعلم من غلطاته قبل مايتعلم من غلطات غيره !!!!!!!!!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة كاندي شوب ; 31-07-2011 الساعة 03:39 AM
  #14 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 03:58 AM
الصورة الرمزية فني اسنان يامي
عضو مهم جداً

فني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداع

طيب هالموضوع لو وصل لمستشفي الظافر ممكن تضر زميلة زوجتك ويفصلونها !! وبكذا ماستفادت شي المسكينة هي حاولت تساعد زوجتك ان فادت شفاعتها فادت مافادت هي ماقصرت

لكن بالموضوع هذا ممكن تضرونها ..

#15 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 03:02 AM
عضو مهم

خاص جداً تم تعطيل التقييم

أحب أهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان

كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه

ويارب يكون شهر خير وبركه ع الجميع

وشكراً من القلب على تفاعلكم في الموضوع

احترامي

#16 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 03:24 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاندي شوب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

عفوا أخوي .. أحب أقول إن المسألة كلها غلطتكم من بداية الموافقة على وظيفة في السجلات الطبية والمدام شهادتها إدارة أعمال!!! بسبب الجري وراء شهادة خبرة!!!!!!!!
اهلا فيك بموضوعي وشكراً على المداخله ... واحب اقول لك ان كثر الوظائف تشترط شهادة خبره
ومستحيل اي شخص يجيب شهادة خبره بغير هالطريقه حتى في الوظائف الحكوميه يطلبو شهاة خبره ... وكل الناس تشتري شهايد خبره بفلوس ..وانا اقدر اجيب لها شهادة خبره والله العظيم في ساعه ومدتها سنتين او خمس سنوات في ساعه وبرفعه تلفون .. بس الحمد لله ما احب الحرام والله يصرفني عنه انا وزوجتي ..

ثانيا .. تقول مارحت المقابلة مع المدير العام أول مرة لأنك مسافر، طيب لما رجعت من السفر برضها المدام دخلت عنده مع صاحبتها وإنت تستناها في السيارة!!! إيش الفايدة؟؟؟؟؟؟؟

لأنا يوم قابلنا عبد الله الشهري .. صلح معاها مقابله وبحضوري وانا الي أجاوب عنها وهي صن ولا كلمه اخر شيئ قال ابعرض اورقاها ع المدير واحدد موعد للمقابله الشخصيه قلت ليه هاذي مو مقابله شخصيه قال المدير يعمل مقابله انا هنا مسؤل توظيف اباخذ اوراقها وارفعها للأداره قلت وين الاداره قال هنا بس جوامهم في الليل ..

ثالثا .. المستشفيات معروفة دوامها: من ٩-١ النهار أو من ٥-٩ الليل .... ليه مستغرب من مقابلة الساعة ٨ مساء وفوقها مادخلت مع المدام؟ هي صاحبتها صايرة محرم مثلا، دا غير نصيحتها للمدام بعدم معرفتك بالاختلاط والجرأة المطلوبة .. مو مبين الكتاب من عنوانه؟؟؟؟؟؟؟

يا عزيزي المعتاد والمعترف به ان المقابلات الشخصيه في النهار مو في الليل وبتكوين لجنه توظيف .. وانا ما دخلت معها احتراماً لزوجتي ولزميلتها ما ابي اكون معها لني واثق فيها وواثق ان العقد راح يتوقع بحضور زميلتها لأن زميلتها اكدت لها التوظيفوقالت وظفت ثنتيني من معارفي... وعلى كذا زميلتها تصير زميلة اختها بنفس التخصص في المعهد وعلى كذا زميلتها متزوجه وعندها عيال كبار واعتبرتها في مقام اختها الكبيره وعلى كذا لها تقدير واحترام في المستشفى من قبل الأداره ... وبعدين الحمد لله امن زوجتي تخاف الله وما تخبيعليه اي شيئ تصارحني بأي شيئ ومستحيل تعمل شيئ من ورايه لدرجه انها قطعت علاقتها بزميلتها بدون أي تأثير مني

رابعا .. لا الماكياج ولا الابتسامات ضمنت الوظائف لبنات الاستقبال .. ولا الأسود في أسود حرم المدام من وظيفة (أي كلام)!!! يمكن ربي من عنده صرفها عن هالوظيفة الظالمة لحقوقها ووقتها وشهادتها .... ليه تحط العيب في بنات مستشفى عرض الأزياء؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله على كل شيئ وان شاء الله انه شر وانصرف والله يرزقها بالأفضل

وانا قلت لك عشان ماأظلم احد روح بنفسك وتاكد من كلامي طبعاص مو الكل البعض منهم وفيه منهم منقبات حتى زميلة المدام منقبه ..

وظيفة السجلات الطبية نفسها تحتاج شخص فاهم في المجال الصحي ... وزيها زي المساعد الصحي، لا بد من المصطلحات الطبية الانجليزية ودراية بتقسيم وأرشفة سجلات المرضى ومستنداتهم الطبية حسب الحالات الصحية .... يعني مستغرب من وظيفة المساعد الصحي لخريجة إدارة أعمال ومنت مستغرب من وظيفة بالسجلات الطبية لنفس الخريجة؟؟؟؟؟؟؟؟

أكيد مستغرب وظيفه مساعد صحي لشخص تخصص اداره اعمال ... لأن عمل المساعد الصحي نفس عمل الممرض يحضر المستلزمات الطبيه للطبيب ويحضر الأبر والمغذيات ويحضر جرعات العلاج وجرعات البنج ... لا وكمان مساعد صحي في قسم الاسنان ...

اما سجلات طبيه على حسب كلام عبد الله الشهري ان العمل فقط تحضير ملف وأرشفه اوراق وترتيب ملفات المرضى .. ومعها زميله بالقسم وهم في حاجه لوحده ثانيه ... وهذاالعمل اشتغلت وقت التطبيق في بنك الراجحي يعني الشغل ورق في ورق والحمد لله هي متمكنه من الانجليزي والكمبيوتر مع ان شغلتها بدون كمبيوتر

القطاع الخاص معروف بالمصلحة التجارية بغض النظر عن مجال المنشأة اللي تقدم عندها .. الذكاء الاجتماعي والوظيفي هو فرض نفسك بحسب احتياجهم وبدون زعزعة مبادئ جوهرية لمجرد شهادة خبرة أو حتى لقمة عيش!

والله ممكن اخذ بكلامك لو لو تحقق 1% من الةظائف المطروحه بدون شرط الخبره..؟
انا يوم كتبت هنا بهالمنتدى ما كنت اعرف اافتح موضوع جديد والان مع الممارسه وبدون تدريب ولا دورات اقود لي منتدى وصحيفه ... يعني كل شيئ سهل بس الشروط صعبه ..

الله يفتحها عليكم ويسخر للمدام الوظيفة اللي ترضيك عنها ويرضيها .... وفوقها تلتزم فيها بشرع ربها (الدين يسر لا عسر)
وأتمنى نسمع عن المدام خبر وظيفي حلو قريبا بإذن الله

الله يسمع منك وان شاءالله ربي يرزقها وياك ويرزق كل عاطل بكل ما يتمناه بوظيفه يتسر بها نفسه ...

وان شاءالله تكون القصه وااضحه.
وصدقيني اني طرحت قصتي للعضه والعبره ..

لأني قبل فتره تعرضت لنفس الموقف في مستشفى خاص بحي الجامعه وانا كلمت مسؤل التوظيف وقال لي المقابله الساعه 10 مساء وبحضور محرم ولازم كاشفه الوجه وانا رفضت وقلت عيب عليك ترضاها لأهلك

الله يكون مع كل محتاااج
  #17 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 03:29 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني اسنان يامي مشاهدة المشاركة
طيب هالموضوع لو وصل لمستشفي الظافر ممكن تضر زميلة زوجتك ويفصلونها !! وبكذا ماستفادت شي المسكينة هي حاولت تساعد زوجتك ان فادت شفاعتها فادت مافادت هي ماقصرت

لكن بالموضوع هذا ممكن تضرونها ..

لا ان شاء الله ما تضرر وانا متاكد لأنها الممرضه الوحيده تشتغل مسائي بالطوارئ

وهي اصلاً تطبق في مشتفى الثغر وتشتغل مسائي بمستشفى الظافر

وبعدين هيه على علاقه قويه بالأداره ليه ما وضحت لنا من البدايه ليه تسحبنا كذا وفي الاخير نطلع بالفاضي على الاقل يرجعو الملف الي خسرت فيه 20 ريال من ملف وتصوير شهايد

بس راح اطالب فيه هع هع

أحترامي
  #18 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 03:41 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زويد الزويد مشاهدة المشاركة
أخي العزيز / خاص جدأ
عليك بتقديم خطاب موضح به كل التفاصيل ومن ثم تقديمه إلى إدارة التفتيش بمكتب العمل بجدة .

اوف كلام كبير وهذا الي احتاجه

الله ينور بصيرتك زي ما نورت بصيرتي

لا وأزيدك من الشعر بيت فيه معرفه لي بمكتب العمل بجده

احترمي
  #19 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 06:33 AM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

ياخوي هذا حال اكثر المستشفيات والشكرات والحين سامحين بتؤظيف النساء في المؤسسات

قسم البارح اني كفشت مدير اهو مدري راعي الحلال المهم مصري القنسية مع 3 بنات منهم وحده وربي صاروخ والباقيات مدري حبشيات المهم قريب لونهم للاسود الفتاح دخلت فتح المصعد الباب ولا هم ثنتين والثالثه جايه قلت انا فلان من شركة الفلانية وهذا عرضنا الاعلاني قالت انا مادخلني ادخل جوه قلت يابنت باين ان المؤسسة فيها عوائل وانا استحي لكن خذي وش فيها لو اخذتي ولا المصري طلع وبيقفل الباب ياعيني عاد سوى انه كبير مالكم بالطويله اخذ البنات ومعه بالسيارة .

لكن ياخوي اصبر ولا تسكت عن حقوقك اذا بتقدم فيه شكوى قدم في مكتب العمل

#20 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 08:42 AM
الصورة الرمزية عَذَآبِيِ
عضو مهم

عَذَآبِيِ مبدععَذَآبِيِ مبدع

[align=center]يعطيكَ آلعآفيهـَ[/align]

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة