تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

يا شباب وش رايكم ابي افتح مكتب دعاية واعلان, ما زلت في طور التعلم والتدرب

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم انا يا اخوان مستواي بالفوتوشوب كان جيد الى جيد جدا بعد ان جربت الوظايف قررت اني اجرب حظي بالعمل الخاص:mish: من خلال الدعاية والاعلان لكن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 11-09-2010, 05:37 AM
عضو سوبر

بنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداع

امين برسللك علي الخاص

#12 (permalink)  
قديم 11-09-2010, 11:00 AM
عضو متواصل

ناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداع

صراحة مشروع مكتب الدعاية و الاعلان الا بشرط .. ما أنصح به عن تجربة شخصية عن تجربة ثلاث سنوات

- اذا كنت وسيط فقط وتعتمد على التصاميم و الافكار و الهدايا .. فتراها وجع رأس و مشاكل مالها حد ( كيفيك بس الاخطاء المطبعية ) كل يوم تروح الى المصنعين وتأخذ عرض سعر وتزود عليه ربحك وهكذا

فمثلا :
- دائما تكتب ألاف المألوفة من الاسعار لكل من هب ودب .
- اذا كنت صاحب مكتب دعاية واعلان ورحت عند الشركات .. يطلعولك 7 أسعار منافسة لك مثلا .. تجعلك تقرر كسب الصفقة بالصفر أو انك تنسحب وهكذا .

الشرط هو .. ان تكون لديك مكائن ومصنع تنفيذ حقيقي بنفسك وأسطول من السيارات للتركيب وكهذا ... وهاذي يبيلها رأس مال قوي + السيطرة القوية على العمال + ايجاد نظام صارم لتلافي الاخطاء الطباعية والتنفيذية

السبب اللي خلنا ابتعد عن المجال الاعلاني .. لأنه من أصعب المجالات وذلك لارتباطي بالعميل ( مثلا اللوحة اذا صار فيها يجيك العميل بعد سنة يسوي لك اكتئاب نفسي حاد .. مركب خامة البنر صيني) + اعتمادك على تنفيذ أغلب أمورك بواسطة أخرين .. وهم مماطلين وغير ملتزمين معك .. لأنهم هم في الاساس منافسينك

فقد أعذر من نذر ... وانتم بكيفكم

#13 (permalink)  
قديم 11-09-2010, 11:41 AM
عضو متواصل

ناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداعناصر الميزاني محترف الإبداع

بالنسبة لسوق الدعاية والاعلان .. سوق شرس

العملاء الهاي كلاس والشركات الكبيرة .. يبحثون عن الجودة وهولاء في الاغلب يتعاملون مع مصممين ووكالات قوية محترفة أو بواسطة الشركة الام .. أو ممكن تلاقي وكالة وحيدة أخذه حصريا التنفيذ .

العملاء سوق ابو هلله : هذولاء الله يهيدهم ( انتبه انك تقول لهم أن التصميم بسعر ) ما ينفع معهم الا المكائن الهندية ( 2 لون ) وهذا السوق هو سوق المندوبين ( ومن لا شغله له ) 10 بوك فاتورة و 500 فلاير ولوحة 3 متر .وكروت مسلفنة ابو 120 ريال

عملاء التصاميم والدفيعة : هولاء هم عملاء يبعثون فيك الامل للأستمرار في المجال .. ففي العادة كل ماتتمرط في سوق ابو هلله كم شهر .. يجيك واحد يحرلك سلم الرواتب ويسكت بها العمال .. بعدها ترجع لسوق ابو هلله

#14 (permalink)  
قديم 12-09-2010, 10:13 AM
الصورة الرمزية الحياة وقفة عز
عضو مهم

الحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداع

ما شاء الله عليك اخ ناصر

واضح جدا ان لك خبرة بالسوق

وانا يا اخوي أجلت موضوع المكتب شوي

حاليا ابحث عن وظيفة في مكتب دعاية واعلان حتى ما اكسب الخبرة بعدها يصير خير

بس يا اخوي مع الكلام الي قلته بس ترى السوق وااااااااسع

وفعلا سوق ابو هللة ما يفتح محل

لكن لازم الواحد يبدأ

المشكلة انه ما عندي رأس مال

الله يوفقك ويوفق الجميع

ويا ليت تشرح لنا اكثر عن السوق حتى لو بموضوع منفصل

الله يجزاك خير

#15 (permalink)  
قديم 12-09-2010, 10:05 PM
عضو متواصل

عندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداع
مشروع شراء بنرات المواقع والمنتديات

ايش رايكم اقوم بشراء بنرات المواقع والمنتديات وتكون حصرية لي لمدة عام حيث اقوم بتأجيرها للاخرين بالشهر
مثال /
هذا المنتدى ( منتدى حلول البطالة ) به عندة بنرات أقوم بإستئجار عدة بنرات في هذا الموقع لمدة سنة كاملة وخلال السنة أقوم انا بتأجير تلك البنرات للمعلنين بأجار شهري ايش رايكم
( البنر هو الملصق الدعائي الذي في أعلى الصفحة )

#16 (permalink)  
قديم 15-09-2010, 07:36 PM
الصورة الرمزية الحياة وقفة عز
عضو مهم

الحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداعالحياة وقفة عز محترف الإبداع

يا راع المتجر

والله فكرتك تعتمد على المنتدى نفسه

يعني بعض المنتديات عليها شغل وزوار بالالاف وممكن تحصل شركات تعلن عندك حتى شركات كبيرة مثل اس تي سي وموبايلي وزين ....

لكن لما تستأجر المساحة تحتاج مسوقين ومصممين اعلاانات ومحاسبين وساقين .... الخ

مكلفة شوي

الله يوفقك

#17 (permalink)  
قديم 16-05-2017, 03:36 AM
عضو جديد

عبدالله الف يستحق التميز
رد: يا شباب وش رايكم ابي افتح مكتب دعاية واعلان, ما زلت في طور التعلم والتدرب

السلام عليكم ورحمة الله
الاخ صاحب الموضوع اواي واحد الرغبه في العمل انا عندي وكالة دعايه واعلان وارغب بشباب سعودي اومقيم عندالرغبه والامانه انا نبدا سوا واحتاج مندوبين وابشركم اخذت عقد وبادي فيه والحمدلله جالس اطقطق ومستوره اللي عنده الرغبه يراسلني
دمتم بخير

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الف ; 16-05-2017 الساعة 03:38 AM
  #18 (permalink)  
قديم 16-05-2017, 03:39 AM
عضو جديد

عبدالله الف يستحق التميز

السلام عليكم

#19 (permalink)  
قديم 19-05-2017, 06:16 PM
عضو نشيط

بن ادم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
الاخ صاحب الموضوع اواي واحد الرغبه في العمل انا عندي وكالة دعايه واعلان وارغب بشباب سعودي اومقيم عندالرغبه والامانه انا نبدا سوا واحتاج مندوبين وابشركم اخذت عقد وبادي فيه والحمدلله جالس اطقطق ومستوره اللي عنده الرغبه يراسلني
دمتم بخير
اي مدينه اخوي ؟
  #20 (permalink)  
قديم 20-05-2017, 12:14 AM
عضو متواصل

دحمي الراجح يستحق التميز

لفتح وكالة دعاية واعلان لازم من الشهادة الجامعية عِشان تستخرج التصريح من وزارة الاعلام

والمشروع هذا فيه خير من الله
واذا انت من الدمام انا اقدر أساعدك بأنك تعمل في وكالة وتتعلم وتاخذ خبرة منهم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
دعاية واعلان