تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل بالفعل الاجانب اكلونا !

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول شي ,, موضوعي ليس عنصري ولكن حق ووجب الكلام فيـــــه تلقى الاجنبي يجي ونافخ صدره .,, اشوي يقولك شو يازلمه جاي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 02:57 AM
عضو مهم

دواممم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم جدا مشاهدة المشاركة
العن جنسيات للاسف عربية المصري والفلسطيني والسوري والله انهم العن الجنسيات على السعودي اتذكر قبل فترة زرت صدبق لي يشتغل بشركة سويدية لاجهزة طبية وانا عند الباب اسمع اثنين سورين واحد يقول للثاني شو خفت ويضحك وهذاك يرد عليه شو اخاف شايفني سعودي السعودي بنظرهم مسبة لكن ما نقول الكل نسبة معينة منهم لكن يجب حذرهم وردهم والي يتفلسف كسر اسنانه الدولة دولتك والبلد بلدك واذا جاك احد تفلسف سعودي مثلك قول له وعدنا وزارة التجارة او العمل او الصحه وتشوفه يهايط اوله انه مو هامه ما تحصله بعدها الا يجون يحاولون يراضونك

وقبل فترة شفت شباب سعودي مثل الورد والله العظيم الي معاه ثانوية والي دبلوم والي بكالوريوس ومقدمين على وظايف بالمستشفى بعد اجراء المقابلات اختارو للوظايف الادارية بنت مصرية واثنين شباب واحد سوري وواحد سوداني وسعودي خريج نيوزلندا حطوه استقبال بالمستشفى والمصرية معها جامعه عشان ما نهضم حقها لكن السوري وظفوه على ثانوية بادارة المشاريع والسوداني حطوه في شؤون الموظفين علما ان مديرة التوظيف فرنسية من اصل جزائري والسعودين مرمية ملفاتهم بالادارة الامنية لاختيارهم رجال امن او مشرفين او مراقبين

المفروض الدولة تجبر القطاع الخاص لتوظيف السعودين من ثانوية وفوق على وظائف ادارية لكسب الخبرة ودمجهم بسوق العمل ويكون رجال الامن والمشرفين والمراقبين فقط على شهادات الابتدائي والمتوسط والمتقاعدين العسكرين او المفصولين من العسكرية
هل تقصد بالمشرفين "السوبر فايزر " ! ترا هي من الوظائف الإدارية والاغلب رواتبهم حلوه
وغالبا يعينوا الاجانب بالشركات للأسف ههههه
  #32 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 03:16 AM
عضو متواصل

مهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداعمهموم جدا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواممم مشاهدة المشاركة
هل تقصد بالمشرفين "السوبر فايزر " ! ترا هي من الوظائف الإدارية والاغلب رواتبهم حلوه
وغالبا يعينوا الاجانب بالشركات للأسف ههههه

هههه اي للحين مغبون على موضوعي ما اعرف انا اعرف ان المشرف الامن يلبس بدله ويستلم قيادة وردية للسكيورتية كذا قالو لي عملك
  #33 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 11:38 AM
عضو مهم

حارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداع

اقتباس:
العن جنسيات للاسف عربية المصري والفلسطيني والسوري والله انهم العن الجنسيات على السعودي اتذكر قبل فترة زرت صدبق لي يشتغل بشركة سويدية لاجهزة طبية وانا عند الباب اسمع اثنين سورين واحد يقول للثاني شو خفت ويضحك وهذاك يرد عليه شو اخاف شايفني سعودي السعودي بنظرهم مسبة لكن ما نقول الكل نسبة معينة منهم لكن يجب حذرهم وردهم والي يتفلسف كسر اسنانه الدولة دولتك والبلد بلدك واذا جاك احد تفلسف سعودي مثلك قول له وعدنا وزارة التجارة او العمل او الصحه وتشوفه يهايط اوله انه مو هامه ما تحصله بعدها الا يجون يحاولون يراضونك

وقبل فترة شفت شباب سعودي مثل الورد والله العظيم الي معاه ثانوية والي دبلوم والي بكالوريوس ومقدمين على وظايف بالمستشفى بعد اجراء المقابلات اختارو للوظايف الادارية بنت مصرية واثنين شباب واحد سوري وواحد سوداني وسعودي خريج نيوزلندا حطوه استقبال بالمستشفى والمصرية معها جامعه عشان ما نهضم حقها لكن السوري وظفوه على ثانوية بادارة المشاريع والسوداني حطوه في شؤون الموظفين علما ان مديرة التوظيف فرنسية من اصل جزائري والسعودين مرمية ملفاتهم بالادارة الامنية لاختيارهم رجال امن او مشرفين او مراقبين

المفروض الدولة تجبر القطاع الخاص لتوظيف السعودين من ثانوية وفوق على وظائف ادارية لكسب الخبرة ودمجهم بسوق العمل ويكون رجال الامن والمشرفين والمراقبين فقط على شهادات الابتدائي والمتوسط والمتقاعدين العسكرين او المفصولين من العسكرية
والله اتفق معك بكل كلمه

دائم الوظايف الي مشي حالك يعطونها للسعودي

لنه قبل مده بقدم على وظيفه وقال لي مدير التوظيف ماعندنا الا امن ؟؟ معقوله مافي الا سيكيورتي ههههههه

لكن الله يعين تحس ان القطاع الخاص مخترق من الاجانب
  #34 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 12:50 PM
الصورة الرمزية هموم سوداء
عضو مهم جداً

هموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداعهموم سوداء محترف الإبداع

قسم بالله لو بيدي هذا الامر اني رح امسح هذولي الاجانب عن بكرت ابيهم

قال ايش قال مدير التوظيف سوري ولا مصري ولا لبناني تفوه عليكم

معا (اجنبي يا كل حقوقي)

#35 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 01:06 PM
عضو مهم

حارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداع

^^

ياليت والله نطيرهم من جد بس يقولك هذولي اخوانك المسلمين لازم نهتم فيهم ونجعلهم لنا احبه ووونضمهم ونحتويهم

#36 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 06:03 PM
عضو مهم

ماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداع

تمـــــوت الاسد في الغابات جوعـــــــا ولحم الضأن تأكله الكــــــــــــلاب
وعبـــد قد ينــام على حريـــــــــــــــــــر وذو نسب مفارشه التــــــــــراب

توكلت في رزقــــي على الله خالقـي وايقنت أن الله لا شك رازقــــــي
وما يك من رزقـــــي فليس يفوتنــــي ولو كان في قاع البحار العوامــق
سيأتي به الله العظيـــــم بفضلـــــــــه ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي اي شيء تذهب النفس حسرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائــق

لو كنت بالعقل تعطى ماتريــــــــد إذن لما ظفرت من الدنيا بمـــــــرزوق
رزقت مالا علـــى جهــــل فعشت بــه فلست أول مجنون ومــــــــــرزوق

رأيت القنــــــــاعة رأس الغنــــــــــــــى فصــــــــرت بأديالها متمســــــك
فـــــــــلا ذا يرانــــي علــى بابــــــــــــه ولا ذا يرانــــــــــــي به منهمــــك
فصــــــــــــرت غنيا بلا درهـــــــــــــــــم أمر على الناس شبه الملــــــك

قنــــــــــعت بالقوت من زمانـــــــــــــي وصنت نفســـــــــي عن الهــوان
خــوفا من الناس أن يقولـــــــــــــــــــوا فضــــل فــــــــــلان على فـــــلان
من كنـــــــت عن مالـــــــــــه غنيـــــــا رأيتـــــــــه بالتي رأنـــــــــــــــــي
ومــــــن رأنــــــــــي بعيــــــــن تـــــــــم رأيتـــــــــــــــــه كامل المعانــــي
  #37 (permalink)  
قديم 22-11-2014, 06:34 PM
عضو مهم

دواممم يستحق التميز

اقتباس:
هههه اي للحين مغبون على موضوعي ما اعرف انا اعرف ان المشرف الامن يلبس بدله ويستلم قيادة وردية للسكيورتية كذا قالو لي عملك
أها آجل هذول الي تقصدهم غير

. المشرفيين "السوبر فايزر " ذول آدريين مسؤولين للقسم الي فيه
يعني مثل مشرف قسم يكون مسؤول عن القسم الي هو فيه وعن المؤظفين وذول رواتبهم حلوه والاغلب انه يعطوها للاجانب

أما بالنسبة لمشرف الامن ذول الوظايف للسعودي يحطوه لخدمة الموظفين الاجانب للأسف ههههههه
  #38 (permalink)  
قديم 24-11-2014, 04:35 AM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

من تجربتي المريره في القطاع الخاص

اذا قدمت على وظيفه واتصل عليك اجنبي قالك تعال مقابله اغسل يدك لاتروح

واذا دق عليك سعودي ورحت وحصلت اللي عمل معك مقابله اجنبي او مدير الموارد اجنبي لاتقبل الوظيفه

واذا حصلت الشركه فيها جنسيه اجنبيه وحده لاتفكر تتوظف عندهم

#39 (permalink)  
قديم 05-06-2015, 11:46 PM
عضو متواصل

راعي المشعوبه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماني مت قاعد مشاهدة المشاركة
الي يبي يشوف السعودي يروح لشركات سابك وارامكو
شباب يرفعون الرأس والسبب السعودي اذا حصل من يقدره ويعطيه حقوقه يبدع بشكل رائع
من يريد يعرف السعودي يسأل الشركات العالمية الكبرى وخصوصا الامريكيه
السعودي الحمدلله كله يقين ان الارزاق بيد الرزاق ولا يقبل الإهانة او التهميش
السعودين مثل كل البشر ليسو سواء ولكنهم جميعهم حبهم لوطنهم ووطنيتهم خط احمر لامساومات فيه
وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه

كلام جميل لاكن من تجارب لي كثيره في اغلب الشركات لم اجد ما تقوله
والشركات الكبرى قابلت منها موظفين لاكن كل واحد منهم مشترط شرط يكون عندك لغة يدخلك

والرزق الله كتب في كتابه بعلم مسبق انك بتجي تقدم في مكان لاكن بيطلع لك واحد شيطان يقطعه عنك
  #40 (permalink)  
قديم 07-06-2015, 09:22 AM
عضو مميز

في نت يستحق التميز

في شركة يوسف الدوسري الي بشارع الاول بالدمام عند المغربي لي البصريات في عمارة مدحت شيخ الارض دور 3 او 4

وعندهم برج جديد الشيراتون على يمينك عند الاشارة اطلع يسار تحصل برج الدوسري يمكن نقلو فيه

المدير التنفيدي سوري قذر في نجاسة معا سعوديين يضايقهم ويسوي نفسة انة حق شغل وهو مايدري وش سالفة وفوق كذا عندة سياره
جمس كدلاك الجديد لونة اسود سعر في حدود 170 او 160 الف
شفتة برى شركة مثل دجاجة وداخلها مسوي انة قوي هههههههه ومسجد في دور الاول ولا مرة شفتة يصلي يقولو (علوي) غسلت يدي

مشرف المشتريات شفت 2 هنود والله شي يقهر زبايل مايستاهلون ومخلين 2 سعوديين منودبين والهنود 2 على مكاتب شي يقهر

وقسم IT حاطين في غرفة مجهزه لهم مصريين 3 في غرفة مكيفة ومدلعين قهر والله

ومحاسبة يوم دخلتها في واحد مصري منافق شايل شعر وجة وثاني مسوي مطوع بس مظهر ديكور وثالث شكله عادي كنت اسلم مايردون

بعدها طنشتهم لن حثالة مايستاهلون

منودبين مبيعات سوري

الحين
نجي لمصنعهم الي في الصناعية الثانية تدخل مدخل بوابة حق شركة الخليح لبتروكوميات و2 او 3 تقاطع تحصلة على يمين في زاوية

اسمة البنجر لي البلاستك

منسق مبيعات حاطين سوري وحطو معا سعودي بالموت اختبروة كم مرة على كلامة لي يبونة يخلط شغل لعانة من السوري التنفيذي
الي اسمة حسان بيطار

شوفو القهر بيعينة سوبر فايرز بنقالي قذر اول ما جاء سعودية كان شغال في زبالة بعدها عامل مصنع وبعدها سوبر فايزر ومساعد بنقالي مثلة حق مستودع هندي مهندس فلبيني اول كان مدير فلبيني لكن سرقهم بي
10 الالف معا تذكرة وحط رجلة وبنقالي سوبر فايزر لهم بونس سنوي حول 4 الالف ومهندس فلبيني عطوة مرة 7 الالف كلها من سوري
وصخ حسان بيطار

محاسب مصري يمكن الحين تغير بسعودي شفتة جديد

سكرتي سعودي والاستقبال سعودي يمكن اذا تغير يسويها سوري تنفيذي يلعب على كيفة وقدام دواسر انة مسكين وهو ملعون

وفوق كذا البنقالي القرد معطينة كامري بيضاء 2004 كم مرة يصقع فيها هذا دليل انة ولا مرة ساق في بلادة القرد
ويصبغها بنفس لون وصاحب حلال مايدري عن طبخة
ومهندس فلبيني مايشتغل هذاك شغل كرف على بنقالي وهندي ويستلم هالفلبيني 6200 اعتقد انة زاد راتبة كل سنتين 500 وسعودي هناك
مايزيد راتبة كل من سوري حسان بيطار

نجي الحين من عام 2011 الى 2013 كانو يجيبون اولاد من ثانوية يجلسونهم في مكان سوبر فايزر ومكان مستودع ومكان الاستقبال
يوم كان فاضي

علشان مكتب العمل يوم جاء يشوف انهم سعوديين شوفو القهر يا ناس واكثر الي يجون من مكتب العمل ابوقطفة يعطونهم فلوس
علشان يسكتون اتمنا مكتب العمل يزور هالمصنع علشان يتاكد بس

مصنعهم الثاني تخلي مصنع البنجر لي بلاستيك الي بيمين في زاوية تدخل معاه يمين تمشي سيدة لين يجيك تقاطع لف يمين اول مصنع

يسار اسمة انجاد مدير سوري اسمة علي يقرب لي حسان بيطار جاي بفيزا زيارة ولايعرف انقلش وراتبة يوصل 6
سوبر فايرز هندي
حق مستودع نيبالي
ميكانيكي فلبيني ومخلين ولد بلد سكرتي بس ديكور علشان سعودة لن اذا توظف سكرتي من عيال بلد يقدرون يجيبون عمال بعدها
كلهم لهم بونس سنوي الا سعودي وين دواسر عن سوري الي يحط على كيفة بونس
والي يبي يتاكد يمر ويشوف بنفسه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل