تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ممكن احد يشرح لي عن جدارة ؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم اليوم قدمت ع جدارة وودي احد يفيدني الله يعافيكم وش المطلوب مني الان.. انا طبعا مقدم بماجستير يعني المرتبه الثامنه ولذلك ما يشملني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-07-2017, 12:17 PM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع
ممكن احد يشرح لي عن جدارة ؟

السلام عليكم
اليوم قدمت ع جدارة وودي احد يفيدني الله يعافيكم وش المطلوب مني الان.. انا طبعا مقدم بماجستير يعني المرتبه الثامنه ولذلك ما يشملني الاختبار، ولكن الان اذا جت وظائف يعلنون عنها وادخل اقدم عليها والا اش طريقتهم.. ولكم الشكر

#2 (permalink)  
قديم 26-07-2017, 01:47 PM
الصورة الرمزية ذرب المعاني
عضو متواصل

ذرب المعاني يستحق التميز
رد: ممكن احد يشرح لي عن جدارة ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اب ت ث مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اليوم قدمت ع جدارة وودي احد يفيدني الله يعافيكم وش المطلوب مني الان.. انا طبعا مقدم بماجستير يعني المرتبه الثامنه ولذلك ما يشملني الاختبار، ولكن الان اذا جت وظائف يعلنون عنها وادخل اقدم عليها والا اش طريقتهم.. ولكم الشكر
ايه صحيح اذ اعلنو تدخل الموقع وتقدم وتختار رغبات. بس انت متاكد ان الاختبار مايشملك وكل بداية عام يعلنون الخطه الزمنية الاعلانات الوظيفيه عاد انت شوف متى يفك تقديم الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام يبدا تقديم 1438|12|20 والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة ذرب المعاني ; 26-07-2017 الساعة 01:53 PM
  #3 (permalink)  
قديم 26-07-2017, 03:32 PM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذرب المعاني مشاهدة المشاركة
ايه صحيح اذ اعلنو تدخل الموقع وتقدم وتختار رغبات. بس انت متاكد ان الاختبار مايشملك وكل بداية عام يعلنون الخطه الزمنية الاعلانات الوظيفيه عاد انت شوف متى يفك تقديم الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام يبدا تقديم 1438|12|20 والله يوفقك
يعطيك الف عافيه ع الرد، الاختبار مكتوب للمرتبه السادسه والسابعه، وانا مرتبتي الثامنه ولذلك ما يشملني والا ؟
  #4 (permalink)  
قديم 26-07-2017, 04:08 PM
عضو جديد

sala6a يستحق التميز

شباب انا فاتني التقديم اللي راح وكان بسبب اني مااختبرت ولا ادري وش نوع الاختبار اللى لازم اسويه
انا بكالوريوس حاسب

#5 (permalink)  
قديم 27-07-2017, 03:03 PM
عضو مهم

سلمان6644 يستحق التميز

الخطوات كالتالي واذا بدر مني خطأ ارجو التوضيح

1- تسوي طلب جديد في موقع جداره وترفع الشهادة وتنتظر الى ان يكتبو ( تم التوثيق والتدقيق - اذا لم يتم التدقيق قبل المفاضله مراح تقدر تقدم - )

2- المفاضله بتكون 23 الحج تدخل تقدم بعدها ب 10 ايام الى اسبوعين ينزلو اسماء المدعوين للمطابقة بعدها تروح لهم ومعك الهوية والشهادة الاصل ويحولونك على الجهة اللي تعمل المقابلة الشخصية

3- بعد اسبوعين ينزلو اسماء المرشحين النهائيين وان نزل اسمك الف مبروك

اعتذر عن الاطاله

#6 (permalink)  
قديم 27-07-2017, 05:59 PM
الصورة الرمزية ذرب المعاني
عضو متواصل

ذرب المعاني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala6a مشاهدة المشاركة
شباب انا فاتني التقديم اللي راح وكان بسبب اني مااختبرت ولا ادري وش نوع الاختبار اللى لازم اسويه
انا بكالوريوس حاسب
لازم تختبر اختبار اسمه تقيم 1 (اختبار القدرة المعرفية) لازم تختبر عشان تدخل المفاضلة اذ ماختبرت الان متاح تسجيل سجل قبل لا يقفل كمان لازم تسجل في جدارة تسجيل متاح طوال سنة ولكن في فترة تحقق ممكن تستغرق اسبوعين يعني اذ فكو المفاضلة لا زم يكون حسابك موثق ولا ماتقدر تدخل المفاضلة اذ ماسجلت سجل الان وانتظر توثيق الحساب بتوفيق
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات