تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

كيف يكون شعورك لما توظف 150 شاب وبعدها تتهدد بالفصل ؟؟؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوان في موقع البطاله سأنقل لكم قصه واقعيه حدثت لي بدون زياده او نقصان وفعلا هذي القصه توضح مدى السوء الإداره في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 11:50 AM
الصورة الرمزية ياعيني حظناتعبان
عضو مهم

ياعيني حظناتعبان تم تعطيل التقييم
كيف يكون شعورك لما توظف 150 شاب وبعدها تتهدد بالفصل ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان في موقع البطاله

سأنقل لكم قصه واقعيه حدثت لي بدون زياده او نقصان وفعلا هذي القصه توضح مدى السوء الإداره في الشركات وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

القصه كالتالي

أثناء بحثي عن وظيفه وبعد ماطامرت على كل مكان يمين وشمال اخيرا اتصلت علي احدى الشركات وطلبتني للمقابله الشخصيه

طبعا انا تحمست للموضوع

ذهبت للمقابله والحمد لله تجاوزتها بسلام لثقتي الكبيره بنفسي وبإنتاجي

المهم طلبني المدير العام للشركه وبالاخص المعهد لأنه كان معهد لتعليم اللغه الانجليزيه والحاسب
ولكن للشركات وليس للأفراد اي اننا ندرب موظفي الشركات

قال لي المدير : انت ماشاء الله عندك اكثر من نقطه قوه ونحتاجك في اكثر من مكان المهم نبي نحطك مساعد اداري يعني مره تشتغل موارد بشريه ومره تساعد قسم الكمبيوتر
المهم مافي شغله ماشغلوني اياها انا طبعا فرحت قلت الراتب اكيد راح يكون مجزي لأني اشتغل عن ثلاثه اشخاص تقريبا وماسك ثلاثه مواقه بالمعهد

ويكون في علمكم وانا اثناء دوامي كنت دائما اقدم هنا وهناك من جديد بحثا عن الفرصه الافضل

وفعلا جتني فرصه من ساب البنك السعودي البريطاني تحمست للبنك بس تذكرت ان اموال البنك مشبوهه ومافيها بركه وقلت في نفسي خليني في شغلي طالما يحتاجوني لذي الدرجه اكيد بيعطوني راتب محترم

المهم في يوم من الايام جت شركه جديده على السعوديه وطلبت من معهدنا توظيف وتدريب 150 شخص يقوم المعهد بأختيارهم وتدريبهم

طبعا لثلاثه فروع بالرياض وجده والشرقيه

صفقه كبيره كانت بالنسبه للشركه عيننوني المسؤول

صرت انا الي اجمع السير الذاتيه للمتقدمين
وانا الي اختبرهم

واشارك بالمقابله الشخصيه

واخيرا انا الي ارشح للوظيفه

وفعلا رشحت 150 اسم كلهم توظفو واتمنى لهم التوفيق

الغريب في الامر اني لاحظت انه مسأله توقيع العقد بيني وبين المعهد تأخرت وكل مره يقولون الأسبوع القادم لأن المدير مسافر

لما لاحظت ان الأمر بدا يصير مريب اصريت عليهم بموضوع العقد وقلت انه وضعي معاكم غير شرعي لانه بدون عقد ومافي شئ يثبت اني اشتغل معاكم

في النهايه تدرون وش ردهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر الميزانيه بنهايه السنه الميلاديه

اذا كانت تسمح بنوقع لك العقد
واذا كانت ماتسمح نتمنى لك التوفيق في وظيفه اخرى (يعني طرده)

بالله اشرايكم بعد ماوعدوني بالعقد وخلوني اتعب بالنهايه يطلع منهم هذا الجواب بعد الكرف والتعب يطلع منهم هذا الكلام ...!!!
وازيدكم من الشعر بيت قالو الراتب مقطوع غير قابل للزياده وفي البدايه قالولي ان كل سبعه شهور فيه زياده على حسب التقييم

وفوق هذا كله ضيعو مني وظيفه ساب بالإضافه الى الوظيفه الي انا اشرفت عليها يعني كان بسهوله كنت اقدر ادخل اسمي معاهم

وفي النهايه هذي حكايه الشخص الي وظف 150 شخص وهو بالأساس ماتوظف

يعني الحكومي مستحيل والخاص قمه التلاعب الواحد وين يروح ؟؟؟

انتظر تعليقاتكم

#2 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 12:50 PM
الصورة الرمزية قلب المملكة
إداري سابق

قلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداع

...تحياتي أخوي ...

الله يعنك وسهل دربك ... وينصرك على أعدائك...

هذه نقطة في بحر .... فية قصص أكبر من كذا ...
من شاف مصيبت غيرة هانت علية مصيبتة ...

...ودمت في حفظ الله من كل مكروة ....

#3 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 01:47 PM
عضو سوبر

عاطل مبسوط يستحق التميز

اخي من الأساس يجب انك كنت صارم معهم في مسألة كتابة العقد .....

ضع لنفسك اسبوع واحد فقط بعدها ام انك تواصل معهم مع العقد او تتوقف عن العمل وابلغهم في هذا ..

ما علينا اللي راح راح ..

بالنسبة لوضعك الحالي الآن ..

أقترح انك تضعهم أمام مكتب العمل فهو المخول لفض المشاكل بينك وبينهم ...أعتقد ذلك ..

أهم شي انك اولاً ما تواصل ...
ثانياً تاخذ حقك منهم بشكل قانوني ...

واذا ما نفع هناك حلول لكنها غير قانونيه استخدمها في حالة عدم جدوى الحل القانوني ...

الله يوفقك اخوي

#4 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 03:17 PM
الصورة الرمزية متوسد ملفي
عضو مميز

متوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداعمتوسد ملفي محترف الإبداع

مالك غير انك ترفع عليهم قضيه امام مكتب العمل وتهدد الشركة بالأعلام ان هم لم يوقعوا معك العقد ولو استدعى الأمر انك تخش على ابو شلاخ خش عليه وتقول ماني طالع من هنا غير تشوف لي حل وين كلامه عن حماية السعوديين ولا الحمايه غير للأجانب كأنه سفير للأجنبي هنا ماهو وزير حط الملك فيه ثقته وهو مايستحقها

#5 (permalink)  
قديم 08-11-2006, 03:18 PM
الصورة الرمزية عاطل ومقهور
مشرف سابق

عاطل ومقهور يستحق التميز

هناك محامى موجود بالمنتدى اعرض عليه مشكلتك
لانى سبق سمعته تحدث عن مشكله شبيهه بمشكلتك وعوضوا صا حبها سبعين الف واعادوه للعمل معزز مكرم

#6 (permalink)  
قديم 09-11-2006, 02:03 PM
عضو ماسي

gazaz يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ومقهور مشاهدة المشاركة
هناك محامى موجود بالمنتدى اعرض عليه مشكلتك
لانى سبق سمعته تحدث عن مشكله شبيهه بمشكلتك وعوضوا صا حبها سبعين الف واعادوه للعمل معزز مكرم
اخوي/ ياعيني حظناتعبان
انا مع راي الاخوان وخصوصا راي اخوي عاطل ومقهور بخصوص المحامي
  #7 (permalink)  
قديم 09-11-2006, 02:56 PM
الصورة الرمزية بنت السعودية
عضو سوبر

بنت السعودية يستحق التميز

الله ينصرك عليهم وتاخذ حقك منهم

لكن لا تتتنازل عن حقك انت صاحب حق

#8 (permalink)  
قديم 09-11-2006, 05:33 PM
عضو مهم

alnour تم تعطيل التقييم

الله ينصرك عليهم يا عــيني حظنا تعبان وتأخذ حقك منهم
ارجوا أن ترفع يديك إلى رب السماء ليأخذ حقك منهم لأستهتارهم بحقوق المسلمين فأمن مع
اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقله حيلتي وهواني على الناس برحمتك يا رب العالمين،أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني؟إلى بعيد يتجهمني او إلى عدو ملكته أمري ؟إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي، ولكن عافيتك أوسع لي من ذنوبي أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن يحل بي سخطك أو ينزل علي عذابك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أنزل بأسك وسخطك وغضبك بمن أساء لعبادك المؤمنين في كل مكان ومن والاهم
اللهم أنت المرتجى؛ لا ملجى إلا إليكحسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لا اله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيملا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم

وأرجو أن تستشير محامي المنتدى ليقدم لك ما يتناسب مع حالة الأحتيال التي تعرضة لها
لكن لا تتنازل عن حقك أنت صاحب حق
  #9 (permalink)  
قديم 10-11-2006, 04:18 PM
الصورة الرمزية ياعيني حظناتعبان
عضو مهم

ياعيني حظناتعبان تم تعطيل التقييم

اشكركم اعزائي على التعاطف الكبير الي لمسته في ردكم على مشكلتي ..........

حافي القدمين : مشكور عزيزي على المرور بالموضوع وفعلا اعرف للأسف ان هناك الكثير يواجهو المشاكل وخصوصا مع الشركات الخاصه التي تتعامل معك كأنك برتقاله بعد مايعصروك ماتعني لهم شئ تصير مجرد قشره

عاطل مبسوط : اخوي عاطل مبسوط انا معاك كان المفروض من الأساس ما اروح بس عارف ايش خلاني اروح ؟.؟؟؟؟ تعلقت بالأمل كان في البدايه المعهد هذا هو املي الوحيد فقلت لازم اشتغل بجد معاهم واكيد راح اعجبهم وطبعا قلت استحاله اني اترك الفرصه واجلس بالبيت انتظر لان الفرص في هذا الزمان لاتتكرر عاده
بالنسبه لموضوع مكتب العمل : فكرت فيه كثير بس عندي احتمال 90 بالميه انه ماراح يفيدني بشئ عارف ليه ؟؟؟؟؟؟؟
الجواب بسيط لان مابيني وبين المعهد اي شئ على ورق يعني لو شكيتهم بسهوله يقولون مانعرفه ذا كذاااااب .... ولمح لي المدير بهذي النيه من قبل وفعلا بدون اوراق رسميه او اي ورقه تثبت اني متوظف معاهم موقفي جدا ضعيف للأسف!!!! بالنسبه للحلول الغير قانونيه للأسف اعتقد هي الي بتنفع معاهم قلي وماعليك بس اهم شئ بعدنا عن المسدسات لا يقولون ارهابي

متوسد ملفي : اشكرك اخي العزيز على المرور بالنسبه لقضيه مكتب العمل جاوبت عليها من قبل بأنه لاشئ رسمي بيني وبين الشركه لاعقد ولاغيره فلو اشتكيت المعهد بيجحدني بسهوله

وخليني اقلك شغله على الاعلام
الأعلام مو بسهوله ينشر لك خبر او قصه هذا بالأضافه الى ان صاحب المعهد راعي نفوذ وما اعتقد لو رحت يشتكيه بيعرفون اسمه وبيقولون لي توكل على الله
ابو شلاخ صدني ماعنده سالفه : يتكلم عن السعوده علشان يقنعنا ويقنع من حطوه بأنه فعلا مهتم لمشاكل المواطنين والحقيقه المره انه يسعى للحفاظ على الكرسي عساه يتعثر من عليه ويجيه انزلاق في يوم اغبر
وبعدين صاحب النزاهه ذا نفسي اعرف ولده وين متوظف وياترى بنى مستقبله بنفسه ولا انتظر ركله من ابوه من الخلف علشان تحطه في مقدمه الوظائف ذات الدخل العالي والأقل مجهود

عاطل ومقهور : والله ياليت تذكر لي اسم المحامي أراسله على الخاص او ابحث عن حل لأن فعلا نفسيتي تعبت من هذي الشركه والله حتى لما اصحى الصباح اصحى بدون نفس ولا افطر حتى ومكشر في وجيههم على طول مالت عليهم

gazaz : تسلم اخوي على المرور بالموضوع ولازلت انتظر اسم المحامي

الله كريم : تبغى الصراحه بيني وبينك ؟؟؟
احنا في دوله تساعد الظالم على المظلوم الصراحه والله هذي ثاني قصه ظلم تحصل في حياتي ولو اقلك قصتي الأولى بتموت من القهر انظلمت فيها ظلم محترم
بقولها لك بأختصار

اشتغلت في شركه سابقا للصيانه والتشغيل في احدى الوزارات الحكوميه الشركه ماسلموني راتب سته اشهر تخيل ؟؟؟؟ بالنهايه جت الشركه بتروح بتخلي الموقع فاعطوني حقوقي في شيك رحت ابي اصرفه قالولي بدون رصيد رفعت عليهم قضيه والقضيه الان كملت سنتين بدون اي فائده مرمطه مابين الشرطه والحقوق المدنيه والمباحث ماخليت مكان مارحته وشغلي كله نظامي ولا احد اعطاني فايده وصاحب الشركه يروح ويجي مبسوط ويسافر ولا كأنه مرفوع عليه قضيه بالله عليك هذا ايش تسميه ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا صاحب الحق واشتغلت له سته شهور ببلاش وفي النهايه اتمرمط بين الدوائر الحكوميه وهو الي المفروض ينرمي في السجن او اقل شئ يتغرم ماحد لمسه والله ولو تبيني اعطيك اسمه واسم شركته ماعندي مانع لان زي ذاك الشكل يستاهل الفضيحه
المهم فقدت الأمل في عوده رواتبي لمده سته اشهر يعني راح شغلي ببلاش
بعد هذا اسمحلي اقلك : هل نحنا الموطنين نقدر نحصل على حقنا ؟؟؟؟

خليها على ربك بس والله اني ادعي عليهم بعد كل صلاه واملي الوحيد في الله سبحانه وتعالي ولا
كان مداني انتحرت من زمان

alnour: اشكرك اخوي على الرد وفعلا الواحد ماله في هذا الزمن غير الدعاء والله يعيننا على الظالمين

اشكر الجميع على المرور بالموضوع واتمنى تستفيدو من قصتي هذي نقطتين مهمه

لاتشتغلو بدون عقد فتصيرون لعبه في يد الشركه

لا تستلمو شيكات ابدا من شركه خاصه اقبلو بالكاش فقط علشان ماتصير لكم مثل قصتي السابقه

تحياتي للجميع

#10 (permalink)  
قديم 11-11-2006, 04:55 AM
الصورة الرمزية ذبحنا الملحم
عضو سوبر

ذبحنا الملحم يستحق التميز

اخي الكريم اعلم ان الله قريب منك وسيرد لك حقك باذنه
وهذا ماطلبت لكي تراسل المحامي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل