تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

تحذير من نصابه تدّعي التوظيف في هذا المنتدى ومنتديات اخرى

الفساد والجــريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت انبهكم من نصابه موجوده بهذا المنتدى واغلب المنتديات كمان القصه كامله للعبره والتنبيه قبل فتره نزلت موضوع سيرتي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 24-03-2014, 03:01 PM
عضو مهم

سديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداع

على العموم يا اختي ما ينفع اللوم
بس اتمنى من كل اخواتي واخواني الي هم بحاجة للوظيفة عدم الانسياق ورى المخادعين والاعلانات الوهمية والكلمات الرنانة خصوصا اذا كان هناك مبالغ مالية شرط الحصول على وظيفة ..

بخصوص هذه النصابة ، يمكنك اختي التقدم ببلاغ عند الشرطة الشغلة ماهي فوضى
يوجد نظام مختص بمكافحة جرائم المعلوماتية الالكترونية
وعندك كل البيانات الي تثبت تعرضك للنصب ـ ورح يرجع لك حقك بإذن الله عاجلا غير آجل

موفقة

التعديل الأخير تم بواسطة إجابة سؤال ; 25-03-2014 الساعة 09:03 PM
  #32 (permalink)  
قديم 24-03-2014, 08:20 PM
عضو متواصل

الطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداعالطريق للنجاح محترف الإبداع

أسال الله ان يرزقك الرزق الحلال ويعوضك خير

#33 (permalink)  
قديم 25-03-2014, 12:34 PM
عضو نشيط

ميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداع

باذن الله ابشركم وهي تتسكع بالسجن النصابه

#34 (permalink)  
قديم 27-03-2014, 12:05 PM
الصورة الرمزية عادل العيسى
عضو مهم جداً

عادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداععادل العيسى محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا اختي الله يعوض عليك , ويرزقك بالوظيفة اللي ترضيك انتي وجميع العاطلين ,,
اختي اولأ ما ينفع الندم ابدآ ولا تنفع الدعاوي قولي بس حسبي الله ونعم الوكيل
وأوول خطوه روحي الى البنك طلعي برنت منهم وبعدها توجهي الى اداره المباحث العامه وقدمي بلاغ شكوى وخلي شكواك تكون بقوة وبدون تهاون عشان يشوفوا الجدية ولا تقولي انها تنصب كثير و و الخ لأن بتشعبيهم بمواضيع تدخلي بمتاهات بيقولوا دامك عارفه ليه وثقتي وكدا ’,, نكتفي بالشكوى ضضدها رسميآ والبرنت معاك يثبت وجوالها معاك والباقي يجيبوه هم بطريقتهم مثل برنت من الاتصالات عن كامل معلوماتها ومراقبه اتصالاتها ومراقبه حسابها وصدقيني اسبوعين او اقل ,, ويجيك الخبر المفرح ,,

انا حصلت معي بسرقة جوال وبلغت عنه بأشياء تثبت انه جوالي مثل الضمان الكرتون وجابوه بعد اسبوعين من شخص شاريه من محل ,, بس المهم رجع لي ,,,

الله يوفقنا وأياك ويرزقنا ويرزقك من حيث لا نحتسب ,, اسف على الاطاله ولكن فيني من الحره مثل اللي فيكم وشكرآ

#35 (permalink)  
قديم 01-04-2014, 07:31 AM
عضو نشيط

ميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداعميلان نايف محترف الإبداع

يعطيك العافيه اخ عادل ماقصرت وفعلا حسبي الله ونعم الوكيل فيها

#36 (permalink)  
قديم 01-04-2014, 07:48 AM
الصورة الرمزية غہلہطه ثہقہهہ
عضو مميز

غہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداع

انا استغرب للحين في ناس تصدق مثل هالأشياء ادفع لي ونا اوظفك

لو محتاج الفلوس اللي بتعطيها الشخص ذا ابدا فيها مشروع صغير على قدك

محل خضار شراكه مع شخص ثقه

اما طب على شخص ماتعرفه وتعطيه دراهم سلامات

الله يعوضك خير هذا اللي اقدر اقوله

وكل دقه بتعليمه بس البعض مو دقه الا صدم ولا يتعلم ههههههههه

#37 (permalink)  
قديم 01-04-2014, 07:55 AM
الصورة الرمزية عبدالله بن فارس
عضو نشيط

عبدالله بن فارس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غہلہطه ثہقہهہ مشاهدة المشاركة
انا استغرب للحين في ناس تصدق مثل هالأشياء ادفع لي ونا اوظفك

لو محتاج الفلوس اللي بتعطيها الشخص ذا ابدا فيها مشروع صغير على قدك

محل خضار شراكه مع شخص ثقه

اما طب على شخص ماتعرفه وتعطيه دراهم سلامات

الله يعوضك خير هذا اللي اقدر اقوله

وكل دقه بتعليمه بس البعض مو دقه الا صدم ولا يتعلم ههههههههه
÷هههههههههههههههههههههه

والله صادق انت

معليش اختي اسمحي لي اقولك تستاهلين

حولتي لها فلوس حول 10 الاف ولا فكرتي ولو ثانيه بالموضوع

لكن نقول من طيبك وحاجتك صدقتي لذلك الله يعوض عليك
  #38 (permalink)  
قديم 01-04-2014, 08:15 AM
عضو نشيط

الفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل
النصااابين كثرو هذي الفترة مستغلين حاجاتنا للوظيفه
لكن أحب أذكرهم أن الله يمهل ولايهمل
وأن مايأخذ في الدنيا بالنصب والحيله سوف يعيده الله إلينا يوم البعث يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

#39 (permalink)  
قديم 07-04-2014, 06:39 AM
عضو نشيط

اشكرك الفارسه ع الرد فعلا كلامك سليم حسبي الله ونعم الوكيل

#40 (permalink)  
قديم 07-04-2014, 08:24 AM
عضو مهم

ابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداعابن التميمي محترف الإبداع

يوجد اشخاص يدعون انهم من مكاتب التجنيد واو وسيط له او من الوزارة و القيادة ويتم اخذ فلوس على إخواننا العاطلين ويتم استغلال اسماء موجوده في مكتب التجنيد انه يدعوان انه فلان ابن فلان وهذا الشخص لا يعلم يتم السؤال عنه ويتضح ان الاسم موجود فيطمئن ويتم دفع مبالغ بحجة التوظيف وبعضهم حتى يتم تفصيل لوحة اسم باسم الشخص ونفس الزي وهم شبكة متشره وبكثر في الرياض وانا أحد الاشخاص الذي حصل معة الموقف وتأكد انها حركة نصب حصل معي في وزارة الحرس الوطني واي شخص موجود في وزارة الحرس او مكتب التجنيد يمكن يتواصل معي على الخاص لكي اعطية معلومة يعمله كمين ويتم القبض على الشخص الذي يدعي انه موظف في مكتب التجنيد في الحرس الوطني

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة