تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

استفسار

مشاكلك في العمل

السلام عليكم بسالكم هل ممكن ترضى او ترضين بوظيفه براتب اقل لكن انها اريح يعني انا اشتغل بالنادي مسائي 8 ساعات من 2 الى 10 6 ايام بالاسبوع ماعدا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-07-2017, 03:54 AM
عضو جديد

manahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداع
استفسار

السلام عليكم
بسالكم هل ممكن ترضى او ترضين بوظيفه براتب اقل لكن انها اريح
يعني انا اشتغل بالنادي مسائي 8 ساعات من 2 الى 10 6 ايام بالاسبوع ماعدا الجمعه طبعا مافي اجازات الا عيد الفطر وعيد الاضحى تكون 5 ايام او 6 بالكثيييير
راتبي بالنادي 3500 بدون تامينات وفي مدرسه تشتغل بها اختي معلمه قريبه من بيتنا مرررره سالت اختي لو اقدم على اداريه قالت مايعطونهم اكثر من 3 الاف وتامينات
يس طبعا بتكون اريح لي ويكند + ساعات عمل اقل يمكن 6 ساعات ونص + اجازات صيفيه واجازه نص الترم الاول ونص الترم الثاني وبين الترمين + واهم شي صباحي
لكن بيكون الراتب اقل مايتجاوز 3 الاف
طبعا لو قدمت بنروح سوا هي تروح بكريم ياخذ 10 ريال مشوار وانا بكون معها فماراح نخسر شي كلنا والرجعه الظهر الساعه 1 الخروج مع ابوي
زبده الكلام ترضون تطلعون من وظيفه الى وظيفه براتب اقل بس كل وحده تختلف باشياء
حتى النادي ترفيه شوي مو زي جو المدارس يعني حنا عادي مثلا نطلع جوالاتنا طول الوقت عادي ناكل باي وقت عادي نتمرن بعكس المدرسه
بس انا اقصد الدوام الصباحي افضل والاجازات
اقدم على المدرسه ؟ مع العلم معي بكالوريوس جغرافيا لكن افكر اخذ دوره نظام نور تنفعني بس ماحصلي اخذها لان دايما اغلب معاهدنا حطي اسمك ورقمك ولافتحت الدوره دقينا عليك ولاشفت شي
سوال بعد اعطيتهم سيرتي الذاتيه هاليومين ولالاداومت اختي تعطيهم هي بتداوم ب19 الحجه

#2 (permalink)  
قديم 29-07-2017, 07:50 AM
عضو سوبر

منتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداع
رد: استفسار

القناعة كنز لا يفنى
لأنك لو رحت للمدرسة راح تطفشي وترجع للموال نفسه
و راح تتململي من وظيفتك الثانيةمثل الأولى
على فكرة مافي احد مرتاح الدنيا كذا دار شقى و هم

روحي مع أختك مشواركم واحد ومايهم الراتب طالما مرتاحة

#3 (permalink)  
قديم 29-07-2017, 11:47 AM
عضو جديد

طموحة متفائلة يستحق التميز

اشوف ان المردود المادي مافيه فرق
فخذي الشي اللي يريحك
بس الأهم هل عندك القدرة و طولة البال في التعامل مع الطالبات و مشاكلهم؟
يعني اقصد اش اللي تشوفيه أنسب و أريح لشخصيتك؟
و بالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 30-07-2017, 12:30 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

استخيري وان اشوف الوضع هذا اليومين في المدارس الاهلية متغير الدعم سيقطع عنها بعد مدة كما قطع وعاد الوضع متغير فلا تفكري في الراحة بقدر ما تفكري في غدا 500 تنفعك تفتحي مشروع ووازني بين الافضل والاقل.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل