تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

محمد الغامدي

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا عندي استفسار انا الحين عسكري برتبة جندي اول بكلية الملك فهد بالرياض وصراحة انا امنيتي في الحياة اني اتوظف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 11:49 AM
الصورة الرمزية ابغى بالجرشي
عضو سوبر

ابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداع
Angry محمد الغامدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا عندي استفسار انا الحين عسكري برتبة جندي اول بكلية الملك فهد بالرياض وصراحة
انا امنيتي في الحياة اني اتوظف في مستشفى فني (تمريض-فني اشعه -فني مختبر )اي تخصص
مهما كان لكن الابواب تقفلت في وجهي وقت التقديم بعد الثانوية واللحين بما ان لي راتب ودي اكمل اكادمية صحية وش رايكم اكمل ولا لا

ارجو اخذ الموقف بجدية اكثر

#2 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 12:01 PM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

ونعم والله بالغامدي

والله ياغالي الصحييه كثيرين متخرجين وا لقيوا عمل وانت تتخرج اخاف وتتعب نفسك وتخسر فلوس ولا تلقى شي ومن ثم تندم

بس استخير اذا تبغى تقوم باي عمل

#3 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 12:34 PM
الصورة الرمزية خسف
عضو سوبر

خسف يستحق التميز

نصيحة لك كمل دراسة
تراى انا طالب ممرض

#4 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 01:13 PM
عضو سوبر

ابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداع

طيب وش التخصصات اللي يكون التعيين عليه اكثر او بالاحرى المطلوبة

شاكر تواصلكم وماعليكم زود
  #5 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 02:18 PM
Banned

يحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداعيحيى طبيعي محترف الإبداع

نصيحه لك انسى سالفة إنك تأخذ دبلوم صحي .. ياكثر العاطلين وانا واحد منهم .. ولمعلوماتك راح يتم إيقاف التوظيف لحاملي الدبلوم الصحي نهاية 1433 .. عشان كذا نصيحه لك خليك بوظيفتك ولا تخسر فلوس وتتعب نفسك والنتيجه عاطل مع سبق الاصرار والترصد
..‏ تحياتي

#6 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 02:23 PM
عضو سوبر

احترم رأيك
  #7 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 04:54 PM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى

كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع

يالغالي : الغامدي اذا تبغي تدرس ولك خاطر في الدراسة عشان ترتاح من العسكرية او النظام العسكري
الي نظام مدني . انحصك في الدراسة بكالوريوس . في اي جامعة معترف فيها . تدرس اربع سنوات

بعد الثانوية . ثانيا : اذا تبغي على موضوع الاجازة ترسل ورقة من مكان الدراسة الي دوامك بالعسكرية

عشان يعطونك اجازة في وقت الاختبار . واذا تقدر تخلي دوامك بالعمل العسكري باللليل . ودوام بالصباح

في التمريض . وانصحك بتخصص التمريض دايم في كل شي ...

تقبل مروري : اخوك : محمد الحربي

#8 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 10:09 PM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

يا غالي مالك الا بكالوريس
بس مشكلتها مكلفه شوي الكليات الاهليه
توصل الى 188 الف انا من راي تخليها لنفسك تنفعك
لي انك اذا تخرجت بتصير تنتظر التعيين ومفاضله وقلق الحين الي متخرجين ماهم محصلين وظايف وقاعدين يقدمون على العسكريه
مفما ببالك بعد 5 سنوات الحال بيصير اردى
موفق يا غالي
هذا مجرد راى شخصي

#9 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 10:14 PM
الصورة الرمزية محتار بقوة
عضو مميز

محتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداعمحتار بقوة محترف الإبداع

انحصك في الدراسة بكالوريوس

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية