تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الامن العام جميع "استفسارات ونقاشات" لعام1438هـ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، والحمدلله الذي فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً ، ولا إله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #131 (permalink)  
قديم 06-05-2017, 07:38 PM
عضو جديد

TooP يستحق التميز
اللي عنده تجربة في مستشفى قوى الامن بالرياض - فحص النظر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخباركم عساكم بخير كلكم
عندي استفسار بسيط عن مستشفى قوى الامن فحص النظر لاني قدمت على الامن العام والحمدلله عديت مرحلة الطول والوزن والمقابلة الشخصية وقال موعد الكشف تاريخ 25 من الشهر هذا ..
انا مشكلتي عندي ضعف بسيط بالنظر ، قبل كم يوم قسته وقال الدكتور ان النظر الطبيعي اللي يشوف الشي من 12 متر انت تشوفه من ستة امتار ، أبي اعرف يعني هل هذا بيسبب لي عائق كبير في فحص النظر ؟ اللي قد فحص النظر بمستشفى قوى الامن بالرياض ياليت يفيدنا .. يعني يحكي لنا بصورة كاملة ومختصره عن فحص النظر مثلاً يعرض حروف صغيره او كبيره او وسط ، وكم تبعد الشاشه وهل بالعادة يمشون ولا متشددين حتى لو كان ضعف النظر بسيط جداً .. ولكم تحياتي

#132 (permalink)  
قديم 06-05-2017, 08:38 PM
عضو جديد

7ussain1409 يستحق التميز
رد: الامن العام جـميع "اســتفــسارات ونقاشــات" لعــام1438هـ

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير
أولاً ألف مبروك لك الأخوان اللي جاهم قبول مبدئي وربي ييسر أمورهم ويسهل عليهم ويوفقهم .. ويرزق أخواننا اللي ما انقبلو ويوفقهم ويعوضهم بالأفضل يارب

ثانياً الله يحفظكم انا أحتاج مساعدتكم وابي مشورتكم وربي يجعل ماتقدموه في ميزان حسناتكم ويرزقكم أضعاف ماتتمنو
انا جاتني رساله هذه مفادها :

تم قبولك مبدئيا عليك مراجعة مدينة تدريب مكة البوابة الجنوبية الساعة 6:30ص الثلاثاء 13 / 8 مصطحباً ملف علاقي أخضر ، 6صور شمسية كاشف الراس ،أصل الشهادة وصورة ، القدرات ، أصل الهوية وصورة ، رخصة القيادة ، الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الشعر

السؤال الله يجزاكم خير
انا خريج عام ١٤٢٨ وقدمت وغيرت سنة التخرج لأن شهادتي تجاوزت الخمس سنين، فهل بتمشي الأمور او انهم مدققين جداً في سنة التخرج أرجوكم أفيدوني ولكم جزيل الشكر والعرفان علماً بأن عمري لم يتجاوز الثلاثين واسف على الإطاله.

#133 (permalink)  
قديم 06-05-2017, 09:18 PM
عضو متواصل

سعود الدغريري يستحق التميز
رد: اللي عنده تجربة في مستشفى قوى الامن بالرياض - فحص النظر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TooP مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخباركم عساكم بخير كلكم
عندي استفسار بسيط عن مستشفى قوى الامن فحص النظر لاني قدمت على الامن العام والحمدلله عديت مرحلة الطول والوزن والمقابلة الشخصية وقال موعد الكشف تاريخ 25 من الشهر هذا ..
انا مشكلتي عندي ضعف بسيط بالنظر ، قبل كم يوم قسته وقال الدكتور ان النظر الطبيعي اللي يشوف الشي من 12 متر انت تشوفه من ستة امتار ، أبي اعرف يعني هل هذا بيسبب لي عائق كبير في فحص النظر ؟ اللي قد فحص النظر بمستشفى قوى الامن بالرياض ياليت يفيدنا .. يعني يحكي لنا بصورة كاملة ومختصره عن فحص النظر مثلاً يعرض حروف صغيره او كبيره او وسط ، وكم تبعد الشاشه وهل بالعادة يمشون ولا متشددين حتى لو كان ضعف النظر بسيط جداً .. ولكم تحياتي

نفس السؤال اتمنى احد يفيدنا لا هنتووووو
  #134 (permalink)  
قديم 06-05-2017, 09:52 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

شف اذا نظرك ضعيف على الخفيف بتمشي امورك اذا ضعيف مره بيعطونك مهله تسوي عمليه

انا لي تجربه بأربع مستشفيات لقوى الأمن
مسشفى قوى الأمن بالملز متشدد لبست عدسات و كشفوني
مستوصف قوى الأمن بمدينة التدريب بالرياض الامور سهالات ما يدققون تلبس عدسات تمشي عليهم
مستشفى قوى الامن بعسير ونجران نفس الشي تمشي عليهم العدسات

#135 (permalink)  
قديم 06-05-2017, 10:21 PM
عضو جديد

TooP يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب مشاهدة المشاركة
شف اذا نظرك ضعيف على الخفيف بتمشي امورك اذا ضعيف مره بيعطونك مهله تسوي عمليه

انا لي تجربه بأربع مستشفيات لقوى الأمن
مسشفى قوى الأمن بالملز متشدد لبست عدسات و كشفوني
مستوصف قوى الأمن بمدينة التدريب بالرياض الامور سهالات ما يدققون تلبس عدسات تمشي عليهم
مستشفى قوى الامن بعسير ونجران نفس الشي تمشي عليهم العدسات
كفيت ووفيت اخوي مخاوي ، بس مستشفى الملز كيف كان الفحص ؟
يعني يجيب حروف وسط تشوفها واللي صغيره ماتشوفها يمشيك مثلاً ؟ ولا لازم تشوفها كلها وهو يركز بالغالب معك على الحروف الصغيره او الكبيره ، وهل فيه اهتمام لاختبار عمى الالوان .. وشكراً على مرورك
  #136 (permalink)  
قديم 06-05-2017, 11:12 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

الورقة تكون خلفك و امامك مرايه بينك وبينها المرايه تقربا من 3 الى 4 امتار يعني تطلع المسافه تقريبا من 6 الى 8 امتار
يبدا معك بالحروف الكبيره الى الوسط الى اقل من الوسط بشوي ( يعني بين الصغيره و الوسط )
ما اقدر افتيك يمشيك او لا انا بدون العدسات اكبر شي ما اقدر اشوفها مرتين كشفني بالعدسات و قال طلعها و نسوي اختبار و ارسب فيه و يعطين مهله من اسبوع الى اسبوعين اسوي عمليه اذا ما راجعتهم خلال هالاسبوعين يرسبونك

فيه اختبار لعمى الألون اذا عندك عمى الوان يرسبونك

و الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة مخااوي االذيب ; 06-05-2017 الساعة 11:16 PM
  #137 (permalink)  
قديم 07-05-2017, 03:10 AM
الصورة الرمزية روح زمانك وانتهى
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع

السلام عليكم طيب أخوي ممن تفيدني كيف هم متشددين على الطول يعني زم ما يقل عن 168 وبالنسبه للشهاده لازم ماتزيد أكثر من 5سنوات الا يعرف يفيدنا يا أخوان

#138 (permalink)  
قديم 07-05-2017, 03:20 AM
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع

السلام عليكم يا شباب الا أنقبل في مكه يعلمنا وش صار أنا موعد الاثنين بعد بكره وطولي 166 أو 167 ومتخرج لي 6سنوات الا عرفه كيف الطول متشددين عليه يعني مره
مايمشون لو سانتي أو سانتين ومن الاماسك الطولضابط أم فرد أنا أتذكر رحت لهم وعندهم حديده للطول وماعديت حكت في رأسي بس ما رضي يمشيني يقلي لازم تنزل راسك يعني تجي على جبهتي وردني النقيب وابغاء أعرف السنه هذا يمشون في الطول الا راح لهم الأسبوع الا فات يفيدني ولاهنتوا بس أ راح مدينه تدريب مكه يقلي وش صار معه

#139 (permalink)  
قديم 07-05-2017, 03:57 AM
عضو متواصل

مجهول ا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا شباب الا أنقبل في مكه يعلمنا وش صار أنا موعد الاثنين بعد بكره وطولي 166 أو 167 ومتخرج لي 6سنوات الا عرفه كيف الطول متشددين عليه يعني مره
مايمشون لو سانتي أو سانتين ومن الاماسك الطولضابط أم فرد أنا أتذكر رحت لهم وعندهم حديده للطول وماعديت حكت في رأسي بس ما رضي يمشيني يقلي لازم تنزل راسك يعني تجي على جبهتي وردني النقيب وابغاء أعرف السنه هذا يمشون في الطول الا راح لهم الأسبوع الا فات يفيدني ولاهنتوا بس أ راح مدينه تدريب مكه يقلي وش صار معه
ي طويل العمر الطول مشددبن عليه ب الحيل على سانتي يردك

و الشهاده اي تغير ب الموقع زياده على شهادتك يوم يدقق يردك
ومشددين على سنة التخرج 1432 ردوهم

هذا الكلام ب المدينه و على كلام الناس انهم متساهلين جدا ما بالك ب مكه
انت توكل على الله وروح لئن فيه ناس تخرجهم قديم عطوهم كروت قالو لو فيه نقص ندق عليكم وسجلو ارقامهم

الله يكتبلك الي فيه الخير ويرزقك الوظيفه
  #140 (permalink)  
قديم 07-05-2017, 05:20 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهول ا مشاهدة المشاركة
ي طويل العمر الطول مشددبن عليه ب الحيل على سانتي يردك

و الشهاده اي تغير ب الموقع زياده على شهادتك يوم يدقق يردك
ومشددين على سنة التخرج 1432 ردوهم

هذا الكلام ب المدينه و على كلام الناس انهم متساهلين جدا ما بالك ب مكه
انت توكل على الله وروح لئن فيه ناس تخرجهم قديم عطوهم كروت قالو لو فيه نقص ندق عليكم وسجلو ارقامهم

الله يكتبلك الي فيه الخير ويرزقك الوظيفه
بيض اللهةوجهك وأشكرك على افادتك لي أنا باأروح لهم والله يسسرها لعل وسع تظبط
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية