تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

اتمنى من الي عنده خبره بالخدمه المدنيه يدخل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اصبح او امسي عليكم اخواني وانا بصراحه من دون اي مقدمات عندي مشكله مع رئيسي المباشر والنائب وكلهم بصف واحد مع بعض...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-02-2016, 11:02 AM
عضو جديد

Fu5561 يستحق التميز
اتمنى من الي عنده خبره بالخدمه المدنيه يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اصبح او امسي عليكم اخواني وانا بصراحه من دون اي مقدمات عندي مشكله مع رئيسي المباشر والنائب وكلهم بصف واحد مع بعض وحسبي الله ونعم الوكيل
السالفه يااخوان اني على مسمى كاتب وشهادة ثانويه فقط ودخل علي النائب ويبغى مني اسوي خطاب ومرفق مع الخطاب اشياء كثيره انا بصراحه ماعمري سويت خطاب بحياتي ولا جداول او شي مثل كذا قلت له انا ماعرف للخطابات ولا اعرف جداول وهذا من اختصاص ناسخ اله انا كاتب وماعرف للاشياء هذي وبعدها دخل على المدير وبالعاميه ملى راسه علي وطبعا المدير اصلا ظالم مثله استدعاني المدير وقلت له انا ماعرف اسوي خطابات وجداول وهذي مو من مهام مسمى كاتب طبعا طردني من المكتب للاسف وكتبو خطاب اني رفضت العمل وعطلت العمل ومصلحة العمل وانا شغال بعملي الرسمي بكل اخلاص طبعا انا مادري ايش اسوي بهذي الحاله وابغى مساعدتكم وابغى منكم بعد هل من اختصاص مسمى كاتب نسخ خطابات او كتابة خطابات وجداول واتمنى الرد منكم واسف عالخبطه والاطاله

#2 (permalink)  
قديم 12-02-2016, 11:16 AM
الصورة الرمزية ماجد الجهني1
عضو مهم جداً

ماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداع

- استلام المعاملات المطلوب تصديرها أو توريدها وتسجيلها في السجلات المحددة بعد التاكد من اكتمال مرفقاتها
- تسليم المعاملات لموزع البريد لايصالها للجهات المختصة
- موافاة الادارات والاقسام والجهات المختصة بصورة من معاملاتهم التي تم تصديرها
- اعداد الاحصائيات والبيانات والتقارير المطلوبة

- تأدية ما يوكل اليه من مهام من قبل المدير والوكيل

اخوي نصيحتي لك حاول تحل الامور بطريقة ودية .. خصوصا اذا كنت تجهل الانظمة والقوانين والثغرات اللي تخليك تعرف كيف تواجه اي شخص في اطار عملك ..

انا مدري وش الاجراءات اللي راح يتخذونها ضدك وان شاءالله ماتكون اجراءات مضره ولكن انت حاول تحلها بطريقة ودية ..

الله يفرجها عليك ويبعد عنك كل شر ..

#3 (permalink)  
قديم 12-02-2016, 11:21 AM
عضو جديد

Fu5561 يستحق التميز

امين بس حاولت احلها بشكل ودي بس هم كأنهم ينتظرونها من زمان وشكرا لمرورك

#4 (permalink)  
قديم 12-02-2016, 06:21 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

اولاً :سيرسل الخطاب المرفوع عليك لمين؟
ثانياً: انت حكومي أو خاص تابع للحكومي (تسغيل ذاتي ) حتى تطبق النظام حسب الجهة وما هي الجهة مستشفى أو........ ؟
ارجوالاجابة حتى نحاول المساعدة.

التعديل الأخير تم بواسطة mol88 ; 12-02-2016 الساعة 06:27 PM
  #5 (permalink)  
قديم 13-02-2016, 03:39 AM
عضو جديد

Fu5561 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mol88 مشاهدة المشاركة
اولاً :سيرسل الخطاب المرفوع عليك لمين؟
ثانياً: انت حكومي أو خاص تابع للحكومي (تسغيل ذاتي ) حتى تطبق النظام حسب الجهة وما هي الجهة مستشفى أو........ ؟
ارجوالاجابة حتى نحاول المساعدة.
حكومي على مرتبه تابع لجامعه ورفعها لعميد الموظفين
  #6 (permalink)  
قديم 13-02-2016, 10:07 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

انت الان لازم تكتب خطاب للمسؤول الذي رفع له الخطاب من الادارة تذكر به أنك حريص على مصلحة العمل وتنفيذ الاومر الموجه لك وما قمت به لانك لا تريد أن تقوم بالعمل المقدم لك بلا معرفة سابقة من حرصك أن يكون الخطاب بالشكل السليم ولو كنت تعلم كيف اقوم به بالشكل السليم لم تتاخر عن القيام به وحاول تقراء في النت عن طريقة كتابة خطاب حتى لا تكون كاذب فيما يلي من نصيحتى (واكتب بعدها أنك حرصت على معرفة طريقة عمل الخطاب وتطوير نفسك واعتذر لو فهم الموضوع بشكل خاطئ وحاول توضح انك مستعد تصلح الخطأ بالشكل المناسب لك واعتذر لو اردت للمدير والله يعينك لانهم شكلهم حابين يوظفوا واحد من عندهم وادعى الله يحلها ولا تبين إنك فاهم انهم يريدوا توظيف احد حتى لو للمسوؤل المرفوع له الخطاب وإذا تقيمك يخدمك وضحوا للمسؤول .

#7 (permalink)  
قديم 18-02-2016, 01:28 AM
الصورة الرمزية يآرٍب وٍفقني
عضو نشيط

يآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداع

^
بالطريقة هذى راح يكون فيه تجاوز وثانياً كيف يرسل خطاب والمشرف على الإدارة هو اللي رافع فيه، بمعنى اذا تخاطب ادارة ثانية لازم يوقع عليها المشرف أو مساعد المشرف.
الكلام اللي ذكرته جميل ولكن اذا استدعي من قبل عمادة أعضاء هيئة التدريس وشؤون الموظفين ممكن يكتبه في الإفادة اللي تطلب منه.
أخيراً عزيزي صاحب الموضوع كان بإمكانك تسوى الخطاب مع التقرير بإمكانياتك واتوقع مرة ثانية مراح يُطلب منك الا شي بحدود معرفتك، ولاتشيل هم راس مالها اذا كبرت تنقل إدارة ثانية.

#8 (permalink)  
قديم 18-02-2016, 06:06 PM
عضو مهم جداً

كيف يعتبر تجاوز وهو في الاساس سيرفعها على انها شكوى ليرد على الشكوى وإذا اشتكي احد من شخص يقول له وقع على الشكوى التى سارفعها عليك الله يهديك .

#9 (permalink)  
قديم 19-02-2016, 05:10 AM
الصورة الرمزية يآرٍب وٍفقني
عضو نشيط

يآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداع

القصد الله يحفظك انه مايقدر يرسل خطاب رسمي للعمادة من إدارته الإ بتوقيع المشرف، ولكن اذا تم استعائه يوضحلهم اللي حصل في الإفادة.
أنا مقدر موقفك مع الأخ السائل ولكن الأمور ماتمشي بهذى الطريقة وأنا شغال في جامعة مثله وتقدر تسأله بنفسك إذا يقدر يكتب شكوى على المشرف ويرسلها من إدارته.
للأخ السائل اتوقع المشرف عليك دكتور، وغالباً لو صعدت الموضوع منت لاقي لا حق ولا باطل من الدكاتره، نصيحتي لك مشى الموضوع زي ماكتبتلك في الرد الأول.
ونضاماً زي ماقالك الأخ ماجد الجهني وركز على إللى كُتب بالأحمر.

#10 (permalink)  
قديم 22-02-2016, 01:16 AM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

مع احترامي لك انت اسلوبك غير لائق.. انت كاتب و اظن هالمهنة الناس فاهمه انه يكتب باليد فقط. المشكلة فيك انت ما طورت نفسك .. و الشي الاخر حتى لو انك ما تعرف لازم تبين له رغبتك في كتابة الخطابات و توضح له انك ما تعرف تستخدم الكمبيوتر... اما انك تسوي انك عندك حق ترفض اوامر المدير اقول لك انت غلطان و هاذي اتوقع فيها فصل او انذار بالفصل.. الخطأ منك انت...

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل