تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع مبكر لمناقشة الدورة رقم "47" بكلية الملك فهد الأمنية

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صبـآح / مسـآء الخيييرآت ع الجميع :w كما يعلم الجميع أننـآ في منتصف شهر 5 وتقديم الكلية الأمنية بإذن الله شهر 8 أمدنا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 25-02-2017, 11:25 PM
عضو متواصل

ENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداع
رد: تجمع مبكر لمناقشة الدورة رقم "47" بكلية الملك فهد الأمنية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مدرب تقني مشاهدة المشاركة
حي الله ابو هيا
وش تخصصك يابعدي ؟
وخويك المقبول ايش تخصصه ؟
تبقى نفـداك
تخصصي هندسة شبكات وإدارة نظم .. " وخوي كذلك نفس التخصص "
بس إنت خريج هالدفعه من الكلية أو من الدفع السابقه !!
  #42 (permalink)  
قديم 25-02-2017, 11:31 PM
عضو متواصل

ENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداعENG Tamim محترف الإبداع

طبعاً أبشركم دفعة " 45 " تم تعليق النجوم ماشاء الله الله يبارك لهم ,

هل من أخبار عن دفعة " 46 " ي أخوان !!
هل من أخبار عن التقديم منـآ منـآ ..

" هذا ملف PDF من موقع الكلية الأمنية قسم إدراة القبول والتسجيل يمكن يفيدكم "
إذا تبي الملف إضغط من علي بين القوسين ..

!! القواعد العامه للقبول في الكلية الأمنية !!

وسلآمتكم جميعاً

#43 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 02:02 AM
عضو جديد

مهندس مدرب تقني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG Tamim مشاهدة المشاركة
تبقى نفـداك
تخصصي هندسة شبكات وإدارة نظم .. " وخوي كذلك نفس التخصص "
بس إنت خريج هالدفعه من الكلية أو من الدفع السابقه !!

خريج هالدفعه

بالنسبة للدورة الحالية في الكلية كلمت واحد داخلها يقول الضابط اللي عندة يقول قبولكم حيتأخر عن شهر 8

لإن هم ما بدو الدورة الا متأخر مر
ه
  #44 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 04:25 AM
الصورة الرمزية ضابط لغوي
عضو متواصل

ضابط لغوي يستحق التميز

السلام عليكم جميعًا.

ما أقول إلا يا سرع الدنيا فعلًا، كنت فاتح موضوع السنة اللي راحت والآن ما بقي إلا القليل إن شاء الله، بقي على رمضان تقريبًا 3 أشهر فقط، وإن شاء الله ييسر لنا القبول جميعًا، ومن الآن لا ترفع سقف طموحاتك ثم تنصدم.

يمكن بعضكم يذكر أنه تم قبولي، فكيف الآن أنا مو موجود في الكلية؟ سالفة طويلة صارت لي وقررت بعدها أخرج من الكلية (ما ودي أذكر تفاصيل فاللي راح راح) وأنا من خريجي العام الدراسي 1436 و1437 فأقول إن شاء الله فيه أمل بالنسبة لي أقدم على دورة 47، وأنا حاط في بالي أنه يمكن ما تمشي الأمور لذلك أنا مجهز عمري ومقدم على أشياء كثيرة.

طبعًا لو تذكرون اللي قدموا على دورة 46 كانوا قرابة 27 ألف، وتم قبول 7 آلاف وشي قبول مبدئي.

لازم تعرف أنه فيه عوامل كثيرة تساهم في قبولك ويتم تكرار بعضها في كل سنة، والتجارب تختلف من دورة لدورة، ولكن الأشياء البديهية هي مثل تخصصك ومعدلك والجامعة التي تخرجت منها، فهذي تقريبًا أهم الأمور بالنسبة للقبول المبدئي، ثم بعد ذلك تأتي العوامل الأخرى اللي هي من طرف الكلية مثل الطول والوزن والمقابلات واللياقة، أما بالنسبة للفحوصات الطبية فهي مجرد اجتياز أو لا، وبعد ذلك إذا وصلت مرحلة القبول النهائي فهذا يكون بيد وزارة الداخلية فهي التي تقوم بالمسح الأمني على الذين وصلوا المرحلة الأخيرة وتحدد احتياج القطاعات وتعيد الملفات للكلية ومن ثم تعلن الأسماء.

طبعًا يمكن بعضكم ينصدم أن الجامعة التي تخرج منها مهمة، وهذا هو الواقع، فأنت مثلًا تخرجت من جامعة شقراء لغة إنجليزية وتقديرك ممتاز، بينما شخص من جامعة الملك سعود أو جامعة الإمام محمد بن سعود أو غيرها من الجامعات الكبيرة المعروفة إنجليزي وتقديره جيد تكون أهليته للقبول أكثر منك، وهذي حصلت في دورة 46 واحد إنجليزي من شقراء وممتاز مع مرتبة الشرف ولم يتم قبوله مبدئي حتى، بعضكم بيستغرب، ولكن عشان نكون واقعيين، اللي درس في كليات بعض المحافظات الصغيرة يدري والله أن كثير من الطلاب يتخرج بامتياز وهو ما يدري وين الله حاطه، فهذا الأمر لا يخفى على الكلية ولا على غيرها.

ومثل ما ذكرت، كل دورة تختلف عن اللي قبلها، احتياج التخصصات وعدد الطلاب، التجارب تختلف، فأنت وكل الله سبحانه وقدم مثلك مثل غيرك، ولكن لا تبالغ في التفكير والطموحات وتبدأ تسأل عن التعيينات وأنت توك ما تم قبولك مبدئي حتى، عشان لو قدر الله وما مشت الأمور معك فيصير الموضوع عندك عادي ومتوقع وتكون أساسًا مقدم على أشياء ثانية ومتجهز زي ما أنا أسوي الآن.

يمكن لو واحد مكاني يكون واثق جدًا لأنه تم قبوله فيفكر أنه يقدر يجيب القبول مرة ثانية، لكن أنا ما أعلم الغيب، ربما يتم قبولي وربما لا، فالواحد يعمل بالأسباب ولا يرفع سقف طموحاته عشان ما يتحطم.

لا تأخذ كلامي كأنه قرآن منزل، أنا في النهاية بشر أخطي وأصيب، ولكن أذكر ما يتوارد في ذهني بحكم الخبرة السابقة.

أعتذر منكم جدًا على الإطالة، ودخولي للمنتدى قليل، بس إن شاء الله بحاول أدخل بشكل مستمر في قادم الأيام بإذن الله.

بالتوفيق يا وحوش، ويمكن بعضكم يتحطم من كلامي لكن والله من اللي شفته من بعض الشباب كيف تأثروا بعدم القبول تأثير فظيع، فأنت وسع صدرك وتوقع أي شي، إن ما تم قبولك فيصير الموضوع عادي، وإذا تم قبولك فأنت بتسعد بذلك كثير، فالله يكتب اللي فيه الخير.

التعديل الأخير تم بواسطة ضابط لغوي ; 26-02-2017 الساعة 04:47 AM
  #45 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 08:05 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن بن عيس
عضو مهم جداً

عبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداععبدالرحمن بن عيس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abonorah91 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا توني متوظف في القوات المسلحة رتبه رقيب
ولا طلعت البطاقه العسكرييه هل اقدر اقدم ع كلية الملك فهد الامنيه ولا صعبه ؟
والله يعطيكم العافيه
اذا تم تغير مهنتك لعسكري
لا يمكن قبولك في الكليات العسكرية

وبالتوفيق لك
  #46 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 08:27 PM
عضو جديد

ALQAHTANI2 يستحق التميز

السلام عليكم ,يالربع المقابلة التخصصيه كيف بتكون ,تخصصي علوم حاسب الي وكيف نسبة القبول لعلوم حاسب الالي للدورات السابقه

#47 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 11:54 PM
عضو جديد

هزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداعهزاع فاضل محترف الإبداع

انتبهو من الميزان حقهم انا صديقي اختبر عندهم بس للاسف انرفض بسبب الميزان هو قاس طوله قبل لايروح عليهم كان 170 لكن للاسف ميزانهم ينقص ويوم راح يوزن عندهم طلع طوله 167 وارفضوه

#48 (permalink)  
قديم 27-02-2017, 12:40 AM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

بنسبة اللى عنده شهاده جامعي انتساب او تعليم عن بعد يقبلونه؟؟

#49 (permalink)  
قديم 27-02-2017, 01:46 AM
عضو جديد

ععلي الععتيبي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم وفالكم التوفيق اول شيء لي اسبوع احول اسوي حساب اشارك معكم م ضبط معي اخر شيء تفعل ذا الحساب اخيرا
انا تخصصي علوم حاسب مسار شبكات من جامعة شقراء < حطمني الي قبل شوي لمى قال جامعة شقراء الي تقديره ممتاز يفضلون عليه الي من الجامعات الثانيه وتقديره جيد ولكن الارزاق بيد الله تخرجت قبل شهر ونص "الترم الاول" وتقديري جيد جدا وطولي الحمدلله زين ووزني الحمدلله زين كيف نسبة قبول علوم الحاسب وبعد التخرج في اي قطاع يعينونهم وشكرا لكم جميعا وفالكم التوفيق ان شاء الله كلكم

#50 (permalink)  
قديم 27-02-2017, 02:18 AM
الصورة الرمزية CAPTAIN_MIS
عضو سوبر

CAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداعCAPTAIN_MIS محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقات الجميع بكل خير

نصيحة لكل واحد ناوي يقدم

لا تعلق نفسك بالكلية عشان لا تنصدم بالأخير

ممكن البعض يفتكرني انا قدمت على دورة 46 و وصلت للفرز النهائي بس الحمد لله اولا و اخيرا لم يكتب لي نصيب

دورة 46 العدد قليل جدا مقارنة مع باقي الدورات الماضية و المتوقع لدورة 47 نفس الشيء وربما اقل وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية والظروف اللي تعاني منها البلاد

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
الامن العام