تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

لدي حوش ... كيف أستثمر فيه ، وماذا أستثمر فيه ؟

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين لدي حوش مساحته تقريبا1000 م مربع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 02:41 PM
عضو مهم

الحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداع
لدي حوش ... كيف أستثمر فيه ، وماذا أستثمر فيه ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

لدي حوش مساحته تقريبا1000 م مربع
لا كهرباء ولاماء

كنت أفكر
في مسألة
التخزين

تخزين البرسيم
تخزين الحطب

ووقف مخي

فأريد أفكارا من الإخوة والأخوات الفضلاء
في أشياء لاتحتاج إلى ماء ولاإلى كهرباء
حتى أستمثر فيها

الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون

#2 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 03:10 PM
عضو متواصل

شدااوي يستحق التميز

الأخ الحارث مشروعك عندي وهو أنه تشوف لك صاحب تريله يجيب لك أسمنت من أقرب مصنع أسمنت لمنطقتكم وأنت عليك التصريف طبعا سعر كيس الأسمنت بمنطقتنا يباع ب15 أو 14 ريال وهم يشترونة من المصنع حسب كلام شخص قريب لي يعمل بالمجال هذا ب9.5 ريال طبعا صاحب التريلة بيأخذ عليك سعر حمولة عادية والتريلة أتوقع تشيل حوالى 800 او 1000 كيس وانت اللي بتدفعه سعر الكيس من المصنع + قيمة أجار التريلة بس يعني الكيس لو أشتريتو من المصنع ب 10 ريال مثلا وصاحب التريلة أخذ عليك ريال على كل كيس مثلا 1000 ريال قيمة الحمولة بكذا يكون الكيس طلع عليك ب11 ريال وأنت تبيعه ب 14 او 15 ريال وفي أقل من أسبوعين تكون صرفت الأسمنت وكسبت 3000 أو 4000 ريال طبعا تحتاج دينا لتوزيع الأسمنت ولتوصيل للعمائر والبيوت الجديدة وعامل يحمل ويسوق الدينا والعامل تعطية 1000 ريال بالشهر أنت ممكن تصرف تريلتين بالشهر ويصير معك 6000 أو 8000 ريال وتخصم منها 1000 ريال حق العامل والباقي حلال عليك
غير كذا تحتاج أنك تنشر رقم العامل لطلبات التوصيل على العمائر والبيوت الجديدة عشان يتصلون عليك وانت توصل لهم
واصحاب محلات بيع السباكة والكهرباء لازم تعطيهم رقمك لان الزبائن ممكن يسئلونهم عن الأسمنت
والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 03:36 PM
الصورة الرمزية لقد نسيت
عضو مهم

لقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداعلقد نسيت محترف الإبداع

هلا والله

طيب الموقع هل هو بنطاق عمراني او منطقة استراحات او صناعية

حدد يالغاااااالي؟؟؟

#4 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:01 PM
الصورة الرمزية مشاعر طفل
عضو جديد

مشاعر طفل يستحق التميز

فكره البرسيم فكره حلوووه جدا تشتريه رخيص وبعد فتره تبيعه مكسب خاص في وقت الشتاء لانه يقلل الانتاج في المزارع

الله يوفقك في مشورووعك

#5 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:08 PM
عضو مهم

الحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداعالحارث همّام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفايدي نت مشاهدة المشاركة
الأخ الحارث مشروعك عندي وهو أنه تشوف لك صاحب تريله يجيب لك أسمنت من أقرب مصنع أسمنت لمنطقتكم وأنت عليك التصريف طبعا سعر كيس الأسمنت بمنطقتنا يباع ب15 أو 14 ريال وهم يشترونة من المصنع حسب كلام شخص قريب لي يعمل بالمجال هذا ب9.5 ريال طبعا صاحب التريلة بيأخذ عليك سعر حمولة عادية والتريلة أتوقع تشيل حوالى 800 او 1000 كيس وانت اللي بتدفعه سعر الكيس من المصنع + قيمة أجار التريلة بس يعني الكيس لو أشتريتو من المصنع ب 10 ريال مثلا وصاحب التريلة أخذ عليك ريال على كل كيس مثلا 1000 ريال قيمة الحمولة بكذا يكون الكيس طلع عليك ب11 ريال وأنت تبيعه ب 14 او 15 ريال وفي أقل من أسبوعين تكون صرفت الأسمنت وكسبت 3000 أو 4000 ريال طبعا تحتاج دينا لتوزيع الأسمنت ولتوصيل للعمائر والبيوت الجديدة وعامل يحمل ويسوق الدينا والعامل تعطية 1000 ريال بالشهر أنت ممكن تصرف تريلتين بالشهر ويصير معك 6000 أو 8000 ريال وتخصم منها 1000 ريال حق العامل والباقي حلال عليك
غير كذا تحتاج أنك تنشر رقم العامل لطلبات التوصيل على العمائر والبيوت الجديدة عشان يتصلون عليك وانت توصل لهم
واصحاب محلات بيع السباكة والكهرباء لازم تعطيهم رقمك لان الزبائن ممكن يسئلونهم عن الأسمنت
والله يوفقك

فكرة طيبة من شخص طيب
شكرا جزيلا
  #6 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:11 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقد نسيت مشاهدة المشاركة
هلا والله

طيب الموقع هل هو بنطاق عمراني او منطقة استراحات او صناعية

حدد يالغاااااالي؟؟؟
بمنطقة استراحات كثيفة
أغلبها لتربية الثروة الحيوانية والمواشي
وأيضا قريب من الحوش منطقة صناعية
ومنطقة زراعية .... الحوش مكانه استراتيجي
فيه حولي مصانع فحم
مصانع طبليات
أحواش عد واغلط ابل غنم بقر
  #7 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:17 PM
عضو متواصل

شدااوي يستحق التميز

[align=center]أخوي على حسب كلامك ما حولك بنيان جديد انا اشوف تأجر الحوش وتشوف لك أرض فاضية قريب من البنيان وتبداء مشروع الأسمنت منها [/align]

#8 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:56 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفايدي نت مشاهدة المشاركة
[align=center]أخوي على حسب كلامك ما حولك بنيان جديد انا اشوف تأجر الحوش وتشوف لك أرض فاضية قريب من البنيان وتبداء مشروع الأسمنت منها [/align]
نعم صحيح أخوي
ماحولي بنيان ..

فكرة التأجير بصراحة ماورى التأجير ذيك الفايدة
أشتغل فيه بنفسي أفضل .

وفكرة الاسمنت تبغى دراسة
مشكلتها العامل
وأنا أحب الأشغال اللي أباشرها بنفسي

الحوش تبعي فيه عامل مشترك مع عدة أحواش
تعطيه مبلغ رمزي وينتبه للحوش ومافيه ... ونم وأنت مرتاح

ألف شكر
  #9 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 05:03 PM
عضو مهم

نسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداع

اجره لباصات

#10 (permalink)  
قديم 23-10-2010, 06:04 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الود مشاهدة المشاركة
اجره لباصات
باصات شركات أو مدارس أو .....
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار