تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مفاضلة الجامعيين للوظائف الغير تعليمية - الجنسين : نقاشات +استفسارات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركآتــة اولآ اتمنى من الإدراة الكريمة والمشرفين الكرام عدم اغلاق الموضوع لأنة مهم بالنسبة للجامعيين المتقدمين في موقع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #881 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 08:12 PM
الصورة الرمزية اميره الذوق
نجم المنتدى

اميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداع

مافيه أي اخبار عن المفاضله غير التعليميه

#882 (permalink)  
قديم 14-01-2012, 08:18 PM
الصورة الرمزية تعبت السهر
عضو جديد

تعبت السهر يستحق التميز
Cool

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بجد جدارة ضحك ومهزلة انا باشتغل بشركة من اول ما دخلت الجامعة وليه خمس سنوات بالشركة ولما خرجت منها اعطوني شهادة الخبرة وجيت اسجلها بجدارة كتبولي لازم تكون شهادة الخبرة بعد التخرج الجامعي وربي حراااااااام . حتى دوارت عندي كتبولي لازم تكون بعد التخرج الجامعي
وش الحل برايكم

#883 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:02 AM
عضو مميز

راجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداع

بعد الدبلومات الصحية.. وماذا عن غيرها؟

صحيفة الجزيرة
أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توظيف 14 ألف خريج من حَمَلة الدبلومات الصحية.. فهل هناك تخصصات أخرى لا يزال خريجوها يعانون البطالة؟ .....

شارك برأيك

http://www.al-jazirah.com.sa/runtime...ate=07/01/2012

[align=center]الكل يشارك لعل وعسى يصل صوتنا و معاناتنا نحن الجامعيين الغير تعليميين ( صحي- إداري) ويتحدد بعدها موعد للمفاضلة [/align]
  #884 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 12:16 PM
عضو سوبر

مهندس مكة يستحق التميز

ملينا ياجماعه

نبغى نتوظف

#885 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 12:32 PM
الصورة الرمزية اميره الذوق
نجم المنتدى

اميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداعاميره الذوق محترف الإبداع

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله راغبون

#886 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 02:49 PM
عضو جديد

الظاهره فابريغاس يستحق التميز

وش الظلم هذا

ليه التاجيل من شهر 8

وربي مليت وربي مكبوت ومقهور من هالوزاره

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

#887 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 05:08 PM
عضو نشيط

انتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداعانتبه أمامك أنا محترف الإبداع

في اعتقادي بأنه يجب أن يكون هناك تدخل من المقام السامي لإنهاء هذه المهزلة والمماطلة من قبل هذه الوزارة .. أين مكافحة الفساد ؟؟

البطالة شر ... والعاطلين لن يسكتوا على هذا الحال .. ومن يده في النار ليس كمن يده في الماء ..

نحن لانطلب أكثر من توفير لقمة العيش الكريمة .. وبالحلال .... درسنا مايقارب الـ 18 سنة .. نرى بعض زملاءنا يتم تعيينهم بعد أيام من التخرج ونرى أنفسنا نبحث في كل مدينة من مدن المملكة ولانجد من يستقبلنا .. والسبب عدم وجود الواسطة .. أين العدل والمساواة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسأل الله أن يفرج همنا ويجعل لنا من كل همٍ فرج ومن كل ضيقٍ مخرج ..

#888 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 11:16 PM
الصورة الرمزية وين النصيب
عضو ماسي

وين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداعوين النصيب محترف الإبداع

شوفوا رد العضو (مراقب صحي 1430 ) هنا https://www.btalah.com/t387568.html

الله كريم

#889 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 12:06 AM
عضو مميز

راجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداعراجية فرج الله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وين النصيب مشاهدة المشاركة
شوفوا رد العضو (مراقب صحي 1430 ) هنا https://www.btalah.com/showthread.php?t=387568

الله كريم
نتمنى يكون كلامهم صحيح

بس اتصلت اليوم بالوزارة وقال المطابقة بشهر 5أو 6 <<< لسه احتمال مو أكيد
( 4026666) تحويلة 532 << للي يحب يتأكد
والكلام اللي بشهر 3 يقصدون اللي بيسجل بياناته بعد ما ينتهي التقديم للوظائف التعليمية النسوية

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة راجية فرج الله ; 16-01-2012 الساعة 12:11 AM
  #890 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 01:58 AM
الصورة الرمزية نور الغربية
عضو مهم جداً

نور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداعنور الغربية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية فرج الله مشاهدة المشاركة
نتمنى يكون كلامهم صحيح

بس اتصلت اليوم بالوزارة وقال المطابقة بشهر 5أو 6 <<< لسه احتمال مو أكيد
( 4026666) تحويلة 532 << للي يحب يتأكد
والكلام اللي بشهر 3 يقصدون اللي بيسجل بياناته بعد ما ينتهي التقديم للوظائف التعليمية النسوية

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
اش الي شهر 5 أو 6 و اللهي زودها من شهر 8 و هما يأجلوها بعدين اللي في شهر 3 يقصدوا اللي بيسجل بياناتة بعد ما ينتهي التقديم للوظائف النسوية من جدهم هذول احنا مسجلين نسجل مرة ثانية و الله مو عذر هذا لا حول و لا قوة إلا بالله الله يصبرني على هالمماطلة
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات