تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

حوارات ونقاشات واستفسارات المتقدمين لكلية الملك فهد الامنية الــدورة (42)

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ؟؟؟ فتحت هذا الموضوع اكيد بتقولون بدري لكن انا احد المولعين بهذا المنتدى ومن فتره لاخرى ادخل واشوف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 09:48 PM
الصورة الرمزية محاسب نايس
عضو مهم جداً

محاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداع
حوارات ونقاشات واستفسارات المتقدمين لكلية الملك فهد الامنية الــدورة (42)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب ؟؟؟

فتحت هذا الموضوع اكيد بتقولون بدري لكن انا احد المولعين بهذا المنتدى ومن فتره لاخرى ادخل واشوف فيه شي جديد لكن للاسف انقرضت جميع المواضيع اللي تخص الكليه الامنيه واحس ان دخولي للمنتدى صار ماله داعي لانه مافيه شي يخصني او يمكن استفيد منه من اجل هذا حبيت افتح الموضوع اللي عنده مشاركه مفيده او اي استفسار يتفضل بطرحه وان شاء الله اللي عنده معلومه مايتردد في الرد على استفساره واللي عنده كلام مضلل ويدعو لليأس اتمنى يشارك في مواضيع ثانيه غير هذا الموضوع يعني ياشباب نبي تفأؤؤؤؤؤؤل بالمستقبل وكلام يرفع المعنويااااااات ...

شباب فيه نقاط لازم نتفق عليها ونفصح عنها :

1_ ماهو التخصص ؟؟

2_كم المعدل ؟؟

3_ من اي جامعه ؟؟

4_ هل هذه المره الاولى تتقدم للكليه ؟

5_ماهوسبب رفضك ..وفي اي مرحله تعثرت في الاجراءات؟؟

كل الود
  #2 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 01:26 AM
Guest

نقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداع

ولد العلا الشمال
انا اول واحد بقدم على دورة 42

دعواتكم

القسم/الكيمياء

تحياتي

#3 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 02:05 AM
الصورة الرمزية المهندس صالح
نجم المنتدى

المهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداع

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بس

الله يرزقني اياها ومن يبيها

تصدق بالله بغيت اكتب الموضوع من شهر عن دورة 42 لكني ترددت خفت اكتبه وبعدها ما انقبل انواع التحطيم والسالفة والله مو سالفة انانية او اني ما ابي الخير للغير لا والله لكن الشغلة نوعا ما معنوية, فقلت لنفسي اصبر شوي لعلى وعسى واحد ذيبان يجي يكتب الموضوع وما قصر محاسب نايس كتب الموضوع مع اني احس من كتاباته الماضية انكده باقيله وقت علشان يتخرج ويا ليت يصححلي فيها

بالنسبة لولد العلا الله يوفقك وانا ادري خاطرك وامنيتك فيها بس حاب اقولك ان كلها متعلقة بإرادت ربك ,فيه غيرنا من قبل تمنوها لكن ما حصلتلهم
واولهم العزيز على قلبي مفترق طرق الله يوفقك بحياته العلمية ولعلها خيره ونفرح فيه بعد سنتين بشهادة الماجستير.

وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة المهندس صالح ; 20-12-2011 الساعة 02:07 AM
  #4 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 03:29 AM
عضو مهم جداً

محاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداعمحاسب نايس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس صالح مشاهدة المشاركة
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه بس

الله يرزقني اياها ومن يبيها

تصدق بالله بغيت اكتب الموضوع من شهر عن دورة 42 لكني ترددت خفت اكتبه وبعدها ما انقبل انواع التحطيم والسالفة والله مو سالفة انانية او اني ما ابي الخير للغير لا والله لكن الشغلة نوعا ما معنوية, فقلت لنفسي اصبر شوي لعلى وعسى واحد ذيبان يجي يكتب الموضوع وما قصر محاسب نايس كتب الموضوع مع اني احس من كتاباته الماضية انكده باقيله وقت علشان يتخرج ويا ليت يصححلي فيها

بالنسبة لولد العلا الله يوفقك وانا ادري خاطرك وامنيتك فيها بس حاب اقولك ان كلها متعلقة بإرادت ربك ,فيه غيرنا من قبل تمنوها لكن ما حصلتلهم
واولهم العزيز على قلبي مفترق طرق الله يوفقك بحياته العلمية ولعلها خيره ونفرح فيه بعد سنتين بشهادة الماجستير.

وبالتوفيق

هلا والله مهندس صالح والله يوفقك هذي المرررره وتنقبل كثير ترى ماانقبلو اول مره وقدمو ثاني مره والان هم في الدوره واعرفهم شخصيا ..

اما عن نفسي انا خريج الفصل الثاني هذا السنه ان شاء الله
  #5 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 04:14 AM
عضو متواصل

eng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداعeng: Fat7aldin محترف الإبداع

الله يوفقكم ويسهل دربكم وينور دربكم

..

انا بالمستوى الثامن ان شاء الله الحق على دورة 43 ....

حبيت اشد من أزركم , ربي يوفقكم ومتآبعكم بصمت مثل ما تابعت دورة 40 و 41

الله يوفقكم..

#6 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 07:18 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس جريئ مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم ويسهل دربكم وينور دربكم

..

انا بالمستوى الثامن ان شاء الله الحق على دورة 43 ....

حبيت اشد من أزركم , ربي يوفقكم ومتآبعكم بصمت مثل ما تابعت دورة 40 و 41

الله يوفقكم..

حياك الله اخوي والبيت بيتك على مايقولون

وشد حيلك الله الله بالمعدل الطيب ...
  #7 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 07:45 AM
عضو جديد

التيق يستحق التميز

لو سمحتم عندي بعض الاستفسارات
انا طموحي اكون ضابط وانا الحين ادرس هندسة وحبيت استفسر اي قسم هندسة يقبلونه بالكلية الامنية
وكم مدة الدراسة وبعد التخرج وين يكون اي قطاع وهل يكون عمله ميداني ولا مكتب
واخر سوال كم المكافاة علما بان الهندسة تخصص علمي
وهل تنصحوني اترك الشركات واكون ضابط
والله يوفقكم ويجزاكم خير
واسف على كثره الاسئلة
وسوال اخير معليش كيف اقدمية سنة يعني كل سنة برتبة

التعديل الأخير تم بواسطة التيق ; 20-12-2011 الساعة 07:48 AM سبب آخر: تعديل
  #8 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 11:36 AM
الصورة الرمزية المهندس صالح
نجم المنتدى

المهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداعالمهندس صالح محترف الإبداع

محاسب نايس أنا باقي طالب وان شاء الله بتخرج هالسنة معك

#9 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 02:29 PM
الصورة الرمزية سسلطآن زمآني
عضو مهم جداً

سسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداعسسلطآن زمآني محترف الإبداع

ب التووفيق ي عيال

وابحثو عن التجمع حق دورة 41 للكلية لامنيه فيه اشياء جدا جدا مفيده

و انششالله بنتخرج ونقدم على دورة 44 بعد سنتين > مميز هع

#10 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 02:46 PM
عضو مهم

كبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداعكبرتني محترف الإبداع

يمسيكين يالامنيـه

قدمت دوره 41 والله ماكتب لي

رجعوني بالطول

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
المطيري, الفغم, بخاخ, عبدالعزيز