عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 05-02-2009, 07:21 PM
الصورة الرمزية مثعر لاند
مثعر لاند مثعر لاند غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: KSA. Madina
المشاركات: 409
معدل تقييم المستوى: 60
مثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداعمثعر لاند محترف الإبداع
6 شعراء يتنافسون في "شاعر المليون" الليلة

يتنافس في حلقة الليلة ضمن منافسات المرحلة الثانية لبرنامج "شاعر المليون"، ستّة شعراء يشاركون بقصائد حرّة لا تتجاوز (15) بيتاً وقصائد أخرى يجارون فيها قصائد لستّة شعراء كبار راحلين.
وشعراء أمسية الليلةهم: حمدان المحرمي( من الإمارات ) يجاري الشاعر تركي بن حميد العتيبي، سعود الحافي (من السعودية) يجاري الشاعر سعدون العواجي، عبد الخالق السلمي (من السعودية) يجاري الشاعر غصاب المنصوري، محمد المويزري الرشيدي (من الكويت) يجاري الشاعر صقار بن مهنا القبيسي ، محمد آل فارس التميم (من السعوديّة) يجاري لحدان بن صباح الكبيسي، ياسر البشابشه (من الأردن) يجاري الشاعر سعيد بن عتيق.
ومن المتوقّع أن تشهد الحلقة منافسة قويّة وتحديّاً كبيراً، خاصة أنّ حلقة الليلة تعتبر الحلقة قبل الأخيرة في منافسات المرحلة الثانية.
وسيحرص كل شاعر على الظهور القويّ والمشرّف للتمكّن من حجز تذكرة التأهّل وحجز مقعد في مرحلة الـ (12).
يذكر أنّ التصويت ما يزال مستمرا على خمسة من الشعراء المشاركين في الحلقة الثانية من المرحلة الثانية هم: خليفة العامري من الإمارات، علي السبعان وعايض الظفيري من السعودية، بدر الضمني ومشاري المرّي من الكويت ، ويستمرّ التصويت إلى بداية حلقة الليلة، والتي سيتأهّل منها شاعران إلى المرحلة الثالثة من المسابقة.
وكانت لجنة التحكيم منحت بطاقة التأهّل للمرحلة الثالثة للشاعر الأردني محمد قدر السرحاني . وتقضي آليّة التنافس في هذه المرحلة بتأهّل ثلاثة شعراء من كلّ حلقة،
شاعر عن طريق لجنة التحكيم، وشاعران عن طريق التصويت الجماهيريّ، لتنحصر المنافسة في المرحلة الثالثة من المسابقة بين (12) شاعراً يتنافسون على ستّة مقاعد في المرحلة الرابعة.

رد مع اقتباس