#46 (permalink)  
قديم 24-04-2007, 05:41 PM
الصورة الرمزية الحربي055
الحربي055 الحربي055 غير متصل
عضو سوبر

الحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداعالحربي055 محترف الإبداع
طريقة اجراءت امن المنشات واي استفسار

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بقلكم الى صار معاي بالظبط وانا ولله الحمد ما نقص على ولا شي
اول شي طبعا وعدوني على يومين
اول يوم حاول انك تجي قبل الساعه11.30 وخلك عند الباب لانهم راح يدخلونكم في الصاله وراح يفتشونكم تفتيش شخصي يعني الى معه دخان او ما شابه لا يجيبه معه ومن صالة التفتيش الى صالة الانتظار كانك في مطار ينبع صغير المهم تجلس في الصاله لين يجي الباص ويطلعونكم في الباصات ويودونكم رحله للصيد امزح يودونكم للصاله الرياضيه
اذا وصلة الصاله الرياضيه اجلس في اقرب كرسي ولا تتعب نفسك وتسوي زحمه لانه بيجيك الدور ان شا الله
واول شي راح يسونها معاكم..
يتاكدون من الاوراق كامله ولا ناقصه اذا كامله واوكي خلاص راح تمشي الين يعطونك كتاب او مجلد للكشف الطبي وبالنسبه للورقه الى تطبعها في النت لا تشيل همها حتى ولو ما تجيبها معاك لانهم راح يعدلونها لك ويطبعون وحده جديده
المهم تاخذ طتاب الكشف وتطلع فوق
واول ما توصل راح يكشفون على الطول والوزن في نفس الوقت
اذا مشيت تروح لكشف العيون طبعا كشف للنظر وانا ما نصح للى يستخدم نظاره
اذا مشيت تروح لظغط الدم ومن بعد ظغط الدم تروح لتحليل الدم ومن بعد تحليل الدم لتحليل البول الله يعزكم
والى هنا ينتهى الكشف الطبي الاول
تخلص منهم وتروح للحاسب يدخلون بياناتك ويعطونك كتاب الى تختمه من العمده والشرطه وبعد ما تدخل بياناتك وتاخذ الكتاب
ياخذونكم للاشعه وهيا عباره عن اشعه للصدر والبطن
والى هنا وانتهينا من اليوم الاول
بس اهم شي الطول والوزن والنظر والتحليل عني ما يكون عندك مرض معدي لا سمح الله
وبالنسبه للبس في اليوم الاول مو شرط تجي بالبس الرياضي يعني عادي لو تجي بسروال نص وبس لا امزح عشان والله يطردونك
يعني لو تجي بثوب عايدي اللبس الرياضي مو مهمم في اليوم الاول
والجزء الثاني انزل تحت وبتشوفه