#61 (permalink)  
قديم 21-05-2009, 03:36 PM
الصورة الرمزية اخصائية 2007
اخصائية 2007 اخصائية 2007 غير متصل
نجم المنتدى

اخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل منذ 1970 مشاهدة المشاركة
ان شااء الله يتحقق حلمك وتكملي دراستك وطموحك ..

لكن لا ياخذك الحمااس اختي وتنسي وضعك النفسي والاجتمااعي وهل رح تتأقلمي مع الغربه او لا ... وخااصه مثل هذه الدول " الصين والياابان وكوريا " الحياه فيها اصعب بكثير من اوروبا وكثير ينسحبوا لانه الحيااه صعبه وغير ملائمه لناا

مو تحطيم لمعنويااتك لكن حتى تكون الصورة واضحه امامك

واذا ما قدر الله لك السفر فـ اعرفي انه خيره لك والله .. ويكفيك فخر انك حاولتي وجاهدتي وبذلتي كل ما بوسعك لتحقيق حلمك { وهذا الشيء نفتخر فيه كون فيه فتياات بهذا الطموح والاصرار وحب العلم }

رح نكون متتابعين لك حتى تبشرينا بالقبول ان شااء الله

وعذرا على الاطاااله .. اخووك
شكرا لتواجدك استاذنا المحترم
انا مؤمنة ان ربي كاتب لي الخير في اي مكان ومقنعه ان لو كان الخير في البعثات السابقة لكتبها ربي لي , لكن لا اخفي حلمي بالسفر والتعلم والوصول الى اعلى مراتب العلم والحصول على وظيفة رائعة واكثر اتمنى ان احقق مشروع ضخم واديرة بنفسي , اتكلم بجد
اعرف الحياة صعبة في بلد ماهو بلدنا بالذات اوربا وشرق اسيا و... لكن انا لن اعيش في بلاد الغربة طول عمري , بالكثير 4 سنوات وسوف ارجع , وعندي الخبرة والعلم واللغة
طبيعة عملي ارى الكثير من الناس ومن كل الاجناس انا ودودة ولطيفه معهم ومقتنعه لو كنت في بلدهم بكون ضيفة مؤقتة وماراح اسوي الاجانب الايعملوه في بلدنا

التعديل الأخير تم بواسطة اخصائية 2007 ; 21-05-2009 الساعة 03:47 PM