عرض مشاركة واحدة
  #102 (permalink)  
قديم 24-05-2009, 04:47 AM
الصورة الرمزية استاذه مرام
استاذه مرام استاذه مرام غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 5,475
معدل تقييم المستوى: 4296288
استاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداع

بالنسبة لي انا ارفض

السبب حتى لا اكون سبب تعاسة الزوجة الاولى خاصةً اذا لم يكن بها عيب

اما اذا كان الزوج بحاجة لزوجة ثانية لأسباب جوهرية فله العذر في التعدد

تساؤلات لك عزيزي الرجل:

من مِن الرجال في هذا الزمن يستطيع العدل ؟

هل كل الرجال مثل نبينا محمد عليه السلام في عدله ورحمته؟

اذا كان القصد القضاء على العنوسة فلماذا يتزوج الرجل الكبير في السن بفتاة في مرحلة المراهقة؟

هل الرجل يقبل بالزواج بمن هي أكبر منه مثل زواج الرسول عليه السلام من خديجة؟

العانسات في عمر الأربعين هل يقبل الشاب بالتنازل والزواج منها ؟

لماذا المقتدر مادياً وليس له حاجة في التعدد لا يساعد في زواج الشباب العزابية وينوبه الثواب ؟

(في زمن الرسول تنازل بعض الانصار عن زوجتة ليزوجها للمهاجر )

لماذا المعدد لايتزوج الأرملة ويكفل أبناءها عملا بآية التعدد التي يرددها الرجال دون معرفة تفسيرها ؟

التعدد في مجتمعنا موجود لكنه لم يحل مشاكل العنوسة ولا المطلقات والأرامل

كبار السن تزوجو بصغيرات السن والعانسات لم يرضى بهن الشاب الصغير وبقي اعزب .


اخيراً السنة عند الرجل هو كل مايوافق هواه فقط الا من رحم الله

من السنة مساعدة الزوجة في المنزل مثل ماعمل حبيبي وسيدي محمد ابن عبدالله عليه افضل الصلات

واتم التسليم هل يقبل الزوج بتطبق هذة السنة؟
8
8
8
8
8
8


ياويلي ابغى اهرب قبل ماتضربوني

تقبلو مشاركتي بصدرٍ رحب وبدون تشنجات


التعديل الأخير تم بواسطة استاذه مرام ; 24-05-2009 الساعة 05:08 AM
رد مع اقتباس