#166 (permalink)  
قديم 10-07-2009, 02:58 PM
حزين المدينه حزين المدينه غير متصل
عضو مهم

حزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداعحزين المدينه محترف الإبداع

انا بقولكم قصتي واتمنى من الكل ينتبه منها ..كلمت واحد مره صدفه بالشات وقال حنا عندنا وضايف بشركه ما بالدمام المهم اني اخذت رقم جواله وكلمني واسمعه يكلم الموظفين عنده ويوجههم وارسلت له شهاداتي وبعد يومين قال مبروك التعيين بس تعال ورحت له وييييييين ؟؟بالشرقيه ووصلته الفجر هناك والرجال يقول انه مهندس ووووو..قابلت الرجال والله سيارته ماهي سياره مهندس ورحت معه لبيتهم ولقيت عنده واحد مطوع ونايم والشقه اعوذ بالله منها لانهم عزاب والولد بس جالس يمدح بنفسه ويقول الممثل سمير الناصر اختصاصه دكتور جراحه مخ واعصاب ولكنه شغال عندهم باداره التربيه والتعليم ...كيف تجي ماااااااادري ..والحاجه الثانيه يقول مدير الشركه عنده اجتماع مع مدير التربيه والتعليم ..انا ماادري وش دخلهم ببعض وايش دخل التربيه بالشركات الخاصه..والرجال قاعد يتكلم لي عن ان عنهم سيارات من البي ام الى الكورولا ..المهم ماارتحت ولانه جسمه اسوووووووووووووود قسم بالله شوي ويصير فحم ..واخذت جهازه اللاب توب وكلمت واحد الللللللللللللله يسعده دنيا واخره يارب وقال لي اطلع وبحكم انه انسان عزيز وغالي علي سمعت كلامه وبالقوه بالقوه بالقوه صرفت حضره المهندس هذا ..وعلى حسب توقعي انه مروج مخدرات كبيييييييير وكان يبيني اودي له سياره للرياض واذا انمسكت انا اللي بياكل تراب ماهو هو ولكن الحمد لله ربي سلم وياليت تحذرون ياشباب وبنات ولاتصيرون كمخان مثلي