مثل ما قلت بتكليجة (عكسية), بسبب ان الممانع حاله بسؤ حال الموافق.
يهاجم كما يهاجم الموافق من الممانع.
تتم السخرية منه (برجعيته) مثل السخرية من الموافق (بتأمعه)
يتم التشكيك (بأفكاره) مثل التشكيك برجاحة (عقل) الموافق.
اما اول كلامك فهو الحل وهو (الا), ولكن اعيت (الا) من يدور عليها .
فرق بين الغباء والطيبة, محشومة عن الاول, و شكرا على المرور.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الركـابي
يعطيك العافيه
مشكور على الموضوع الجميل
|
الله يعافيك, مرورك الاجمل.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنوخه
|
هذا الكلام, يكملون بعضهم.
هذا يدف وهذاك يسحب 
ولكن قلت قبل, الخلل طالع طالع الله لا يعوق بـ شر 
الله يسلمك وشكرا على المرور.
|