#4 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 06:11 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
محاسبـ محاسبـ غير متصل
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الفخامه ان مشاهدة المشاركة
سلاااااااااام عليكم
يااخوي ليه التحطيم ذا الشغل مو عيب بلعكس الي يشوفك سعودي وتبيع يحترموك وكمان يشتروا من عندك كاتشجيع لك اسال مجرب
وعلى المشاريع في كثير بس يبغالها ناس تفكر يعني في مشاريع مايحتاج تبسط عند المسجد يعني مثل يمديك تشوفلك سياره خرده واقف صاحبه ماعد يبيها وتشتريها منوا بحدود الف وخمس وتزبط فيها بالفين وتبعهاا يجيك مكسب الفين ريال على الاقل
وكمان يمديك تشتري خضار بجمله وتبيعها تجزئه والله فيها خير واذا تستحي جيبلك عامل
وكمان فيه اذا كنت من جده كونت اول انا اشتغل فيها كنت اجيب اكلها من المدينه اسمها حسا وكنت اتفقا مع اصحابالمحلات قبل لا اطلع كم الكميه الي يبغونها وانا انضمن لك الفين ريال اسبوعيا يعني راح تبدا انت اكيد باقل ولكن راح يزيد راس مالك وتزيد ارباحك
ووالله فيه مشاريع كثير بس يبغالك شويت تفكير وشويت جهد
واسف على الاطاله ويارب اكون فدتك بشيى

هلا اخوي صاحب الفخامه
بالعكس ياخوي مو تحطيم ولا شي انما الواقع نعم نحن نظر للأشياء من عين الواقع واحرص دائما ان لا اعيش الاوهام والخيالات واليقظه
نعم التفائل مطلوب تفائلوا بالخير تجدوه كذلك السعي والكفاح مطلوب ولن يبني بيتك سواك

لكن ايضا بالمقابل يجب علينا جميعا ان لا نعيش او تعييش الاخرين بالاوهام الافكار كثيره وعديده وملء شعر الرأس صح ؟
لكن أين هي ؟ فلو إنك رجعت لكل صفيحات المنتدى فإنك لن تجد إلا مشروع الليموزين على المستوى الراقي
ومشروع البسطات على المستوى الواطي

والسواد الاعظم من ردود الاخوه البلد فيه خير والله بلدنا فيه خير طيب ياخوي دلني على هالخير ممكن نشوفه معاك ولا لا ؟
وعموما فكرة السيارت جدا رائعه ولازلت ابحث عن افكار لا تشابه اشغال البنقله