#22 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 05:41 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
محاسبـ محاسبـ غير متصل
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المضياني مشاهدة المشاركة
اخ محمد اسمعني ياعزيز انا معك بكلامك خصوصا في مجتمعاتنا اللي لاترحم احد خصوصا من
ناحيه العمل لانها راح تصير في ظهرك اسم الى ابد الآبدين......................................!!!
ولايخفى هالجميع هالشئ ولكن بما انك فتح هالموضوع
احب اضيف على كلامك شئ وهو ان المجتمعات والطبقات تختلف فيه مجتمعات ترضى انوه
شخص ما يبيع مساويك او صحون او كاسات مثل ماتفضل وعادي عندهم اي شغله بغض النظر عن
عمله بكل المقاييس
عموما مجتمعاتنا لاترحم هذا شئ لازم نكون فاهمينه والاشغال اللي تكلمت عنها هي لفئه معينه من الناس وكلنا عارفين هالشئ وبدون مجاملات !!!
شاكر لك طرحك لخوي محمد وانا اقف بصفك
اريد ان اضيف شئ معين انا لااقصد اشخاص معينين ولاتحطيم لشبابنا لاوالله بس من جد
هذا يسمى عمل مؤقت فقط لاغير لايفتح بيت ولايوكل عيش؟؟
ولايناسب كل فئات المجتمع؟؟؟
ارجو انوه محد يفهمن غلط رجاءً
هلا بالغالي فهد المضياني
اشكرك يا اخي جزيل الشكر واحييك واثني على ما كتبته فقد كتبت كل ما يجول في جعبتي
اتمنى اتمنى ان يفهم الاخوان موقفنا ونحن والله وتالله اننا لا نثبط ولا ندعو الى التحبيط والتحطيم وحياة الغمندة
انما نطرح مشكله شريحه كبيره من شباب مجتمعنا السعودي قد كلوا وملوا وسئموا وعجزوا من كسر الحواجز الاعرافيه
ويقينا اقول كلهم يبحثون عن بدائل ولأني واحدا من هذه الشريحه لم اجد بدائل في منتدى البطاله
وقد نوهت واشرت الى ان منتدى الافكار 60% من مشاريعه ضاربه بالعلالي و 20 % ليموزين والـ 20% الأخرى شغل بنقله
وانا لا انقص او احقر من شغل البنقله لكن ايعقل ان اجسل في بلدي على بسطه بينما اخي دكتورا وابن عمي مديرا
كلا ولرب الكعبه لأهون علي ان اعيش عاطلا مقموتا خير لي من ممارسة بسطات لا تكاد تخرج لي باليوم 20 و 30 ريالا
وانا اعيد واكرر نبحث عن بدائل مثلا فكرة السياره لأحد الاخوه بهذا الموضوع جيده ونطمح لجديد غير مزري ولا مخزي