#34 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 10:31 AM
افكار و طموح افكار و طموح غير متصل
عضو متواصل

افكار و طموح يستحق التميز

اولاً احب اشكرك اخوي محمد على موضوعك اللي كله صراحه.
وخلينا نتكلم مثلك بصراحه و بمنطق .. لأجل نفيد ونستفيد ..

كلنا نفكر ان نبدأ تجارتنا البسيطه > في شركه مكونه من عشرين طابق > وهذا ينافي المنطق !
كلناا يريد ان يبدأ مشروعه بأقل راس مال (بحدود الالف ريال ) > و يحقق دخل يومي لايقل عن 10 الاف ريال > وهذا يرفضه المنطق !!

انا ثالث العيد كنت حاظر زواج رجل اعمال له اسمه ونسبه .. اول مهنه اشتغل فيها (بيع الخضار في البسطات)
وتنقل حينها من مشاريع مختلفه في سنوات قليله . الى ان اصبح تاجر ذهب
واللحين والله العظيم . شفت له محفظه بنكيه ماتقل عن 8 مليون !!

ما اقولك انه كون ثروته من بيع الخضار .. لاا بل انه نفذ أي فكره او مشروع يخطر على باله > وما قال او احتقر ان هاذي شغلة بنقالي !!

انا ما ادري ليه حنا يالشباب شايفين نفسنا ورافعين من مستوانا ( كاننا من سكان وول ستريت وعندنا رواتب فوق العشرين الف ) ؟
(( خلونا صريحين ))
والله تعبنا من المثاليات ومن الكلام اللي لا يودي ولا يجيب

انا قهرني شاب يوم امس لما قال لي: انه طفراان ويشتكي من البطاله ..
وبنفس الوقت.. مطلع سيـــاره اخر موديل بقيمه ماتقل عن 130 الف ريال !!!!! والله قهرني .

خلينــا من الكلام اللي فوق > لانه لا يسمن ولا يغني من جوع > ويمكن يوجع الراس .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتم تبحثون وين المشاريع اللي بــ 1000 ريال > طبعا تبونها مشروطه بشروط !!
مثل: ان المشروع راس ماله صغير و مافيه تعب ولا فيه شمس او حر . وانه يكون تحت مكيف ويكون له اسم يشرررررررف (مو بياع خضار)!! . وانه يدخل ضعف راس المال في اقل مده .!؟

ما ادري وين بتلاقي مثل هالمشروع > بس دور على هالمشروع وان شاء الله تلاقي

و لما تفكر > وبعيد عن الشاشه .. بأذن الله راح تلاقي .

@@@ @@@ @@@

.. الا صحيح ؟؟ما قد سمعت عن تجارة الفوركس والسلع ؟؟
تراه مشروع مطااااااابق للشروط اللي فوق .. وربحه يصل للـ 200 % وتقدر تبدأ بــ 500 ريال وجربناه والى اللحين مستمرين فيه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عجبني موضوعك لانه صريح وشاركنا معك بصراحه واتمنى انه يزيد محتوى الموضوع صراحه وعقلانيه ومايخرج عن حدود الادب ..
ونبقى اخوه ولو من خلف الشاشه.. وان شاء الله نفيد ونستفيد من بعض .

ويارب يوفق الجميع ..

التعديل الأخير تم بواسطة افكار و طموح ; 16-10-2009 الساعة 10:33 AM