#37 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 08:24 PM
الصورة الرمزية محاسبـ
محاسبـ محاسبـ غير متصل
عضو مهم

محاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداعمحاسبـ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطب الشمالي مشاهدة المشاركة
شف يالغلى إذا تبغى أفكار ومشاريع وبهالمبلغ وغير المساويك والمسابح .............وشغل البنقله)
فعندي لك كذا (مشيريع) تصغير مشروع تمشي الحال ...وبقوه!!
الله يجزاك خير يالقطب الشمالي يسعدني ان اقول لك قد افرحتني مداخلتك كثيرا وآنستني جدا

اقتباس:
مثلا :
1 - تجارة الخضرة والفاكهه .
كيف : تاخذ سيارتك وتاخذ معك 1000 أو 2000 أو 3000 حسب إستطاعتك ..تروح سوق الجملة تشتري السلع اللي على مزاجك (انت ابخص) ويبقى عليك التوزيع هذي لها طرق محتلفة منها
أ - تتفق مسبقا مع كذا محل خضره توفر لهم الكميه اللي يحتاجونها .
ب - تاخذ البضاعة بالجملة من السوق وتبيعها في نفس السوق مفرق .
ج - تاخذ البضاعة بالجملة وتروح أحسن طريق كذا حليو (وتبسط بها) <<< أدري إنها كلمة تجرح.بس مدري ليش
حتما انا وغيري استفدنا من ردك بشكل عام والجزء أعلاه بشكل خاص
والكلمه اطلاقا ما تجرح رغم اني لازلت اكرر ان البسطات للبنقله ليست للسعودي الا اني شغلتها يوما !!
فبعض الاخوان يقرؤون كلامي يعتقدون انني لم اشغل بالبسطات وشغل البنقله والحقيقه ان البسطات اكهلت اكتافي وسواعدي
ولا تجدي بالنفر السعودي نفعا واقصد بالسعودي من يصلخ ويذبح ويوجب المخاليق والخليقه جمعاء

اقتباس:
المهم و الخلاصة : إذا سويت زي كذا في كل يوم أظمن لك بإذن الله تصفي ربح من 10000 إلى 30000 ريال ويمكن أكثر .
حدد المده ؟

اقتباس:
2 - مشروع السمك .
كيف: نفس الطريقة الأوله بالضبط .
وهاذي أرباحها خيالية.
أحسنت وعندي خلفيه عنها وهي جدا مربحه اذ كانت تباع بمناطق الشمال

اقتباس:
3 - مشروع المغسلة .
كيف : تستأجر مغسله لمدة شهر بحوالي 1500 إلى 2000 تقريبا وجب لك عمالة من (الشااااااااارع) وأكرف والديهم وأعطهم حقهم باليومية وحاول تحسن سمعة المغسلة بإختيار العمالة صح ..وثاني شي بتقديم بعض المميزات مثل تخفيض أو تغسيل مره والمره الثانيه مجانا ...(يعني بالعربي سو أي طريقة سليمة ترفع سمعة المغسلة) .
أربحها المتوقعه حسب الشواهد من حوالي 4000 إلى 10000 بالشهر (تقريبا)<<<< وركز لي على تقريبا.
ايضا ممتاز افكار جدا رائعه بارك الله فيك وجزاك الله خير

اقتباس:
4 - مشروع الدينه .
كيف : تستأجر دينه بالشهر وتشتغل عليها إما نقل عفش ولا نقل بضائع معينه . (شف لك صرفه فيها).

والمشاريع ياكثرها بس بهالمبلغ ... هاذا اللي أقدر أوصلك إياه .
الله يجزاك خير ونستطيع ان نقول ان الموضوع بدأنا الآن نقطف ثماره ؟ يا اخي وينك من البدايه ..

اقتباس:
(والعمل خير من الكسل ولو قل .... وإذا بقعد أطالع في الناس عز الله إني ماتحركت...طز ياعمي اللي يبغا يتكلم يتكلم أهم شي إني عارف إني أسوي الشي (((الصحيح))) )
والسلام خير ختام .
يارجل قبائلنا يبتسمون في وجهك حينما يعرفون انك تشغل بالبسطات ويشجعونك ويعطونك من حلو الكلام الذي يمدك بالطاقه والعزيمه
وانت تقول طز وطزين وثلاثه فيهم ابتسموا او لم يبتسموا ولكن بالحقيقه لا يوجد سالفه وحكايه في المجالس الا فلان ابو البسطات
صدقني انا لمن ابعد عن ديارنا (ديار القبيله) اشتغل بكل شي لا عندي شي يمنعني من ذلك
واتمنى ان وصلت الصوره للجميع والله يجزاك خير