#60 (permalink)  
قديم 16-01-2010, 08:45 PM
الصورة الرمزية سر الجاذبية
سر الجاذبية سر الجاذبية غير متصل
عضو مميز

سر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطور مشاهدة المشاركة
مرحبااا أخواتي الكريمات .. حابه أستفسر هذا المعهد :جديد؟؟ -حكومي؟؟
هل الوظاااايف فوريه؟؟؟ وماذا عن المواصلات ؟؟!!
وياليييت تتكلمو عن بيئة العمل!!!ويالييييت الأخواااات اللي قدمو يخبروناااا عن أدق التفاصيل
وهل قبلتو أم لا وووش أسباااااب الرفض
بعدين أنا أستغرب معهد نساائي ونهاية الدوام الساعة 12ص
سلااااام ... إذا تذكرت أي استفساااار بأرجع لكم...
هذا المعهد تقريبا له سنتين بسوق العمل مش حكومي

الوظايف بالنسبة لي انا قالولي تعالي نجربك اسبوع لو عجبنا شغلك تداومي خلاص من الأسبوع اللي بعدهـ الرواتب السكرتيرهـ وموظفة الإستقبال والمنسقة 2000 ريال

أنا اليوم رحت ولأول مرهـ دوامت عندهم رحت لهم الأربعاء اللي فات ع أساس أعمل مقابلة وأحسن شيء انهم قالوا يهمنا نشوف شغلك مش يسألوني كام سؤال لايودي ولايجيب
وقبلت رغم اني ساكنة بجنوب الرياض وهذا مكانه قريب من قاعة المقصورة هناك بالشرق بعيد مرهـ عن بيتنا الجميل

ورحت داومت اليوم بيئة العمل بالمره مرييييييييييحة اتفاأجت بسم الله ماشاء الله انو في أكثر من بنت درسو معاي باالإدارة العامة وإدارة الأعمال بجامعة الملك سعود يشتغلوا فيه ومستقرين وعاجبهم الشغل

لاتفوتونه يابنات فرصة حاولوا تثبتو انكم قدها والله كل البنات السعوديات اللي شفتهم حسيت بشموخ ورفعه لمن شفتهم شاطرات جدا ومحترفات نصيحة مني السعودية مرحب فيها هناك والمكان يساعد انك تنتجي وتبدعي

العقبة الوحيدة اللي واجهتني اليوم مع الأسف هي المواصلاااااااااااااااااااات ولاشيء غيرها

تحركنا من البيت الساعه 7 الصباح ماوصلنا إلا الساعة 8 وربع أذا مو أكثر
وابوي ماوصل لشغله إلا الساعة 9 وزيادهـ يعني مرهـ مشكله كبيرة والنقل الخاص قالي لازم يكون معاك اكثر من وحدهـ بيروحووا نفس المكان

انا اليوم رحت ومارح اروح بكرا رغم ان شغلي عجب المديرهـ السعودية وبرضوالتونسية
وحطولي مكتب خاص فيني قدام مكتب المديرة
صحيح تعبوني شوي بالطباعة واصابيعي اتكسروا وظهر ي وجعوني ووووو بس ع قلبي زي العسل

<<قصة حياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة محمد مشاهدة المشاركة
متأكّده إن الدوام ينتهي 12 الصباح ؟
مو معقوله ينتهي الدوام 12 يمكن 10 على أبعد حدّ
ياليت صاحبه الموضوع تدلي بدلوها و ربي يجزاها كل خير
الدوام الصباحي بالنسبة لي قالو تعالي 8 ونص وتطلعي 4 ونص
اللي بالمسا مأعرف بس رح ارسلك رقم تلفونهم ع البرايفت واتصلي فيهم وشوفي

يارب يبدلني خيرا منها ويوفقني ويفقكم لما يحبه ويرضاهـ

التعديل الأخير تم بواسطة سر الجاذبية ; 16-01-2010 الساعة 08:48 PM