عرض مشاركة واحدة
  #58 (permalink)  
قديم 20-02-2010, 01:29 PM
الصورة الرمزية إبراهيم النايلي
إبراهيم النايلي إبراهيم النايلي غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 592
معدل تقييم المستوى: 9735
إبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداعإبراهيم النايلي محترف الإبداع

بالله ويش الأسئلة ذي !! مسخرة في مسخرة

وبعدين فية مسابقات ومقابلات ثانية بعد :

  • مرحلة المسابقات:
في حالة قبول الطلب يتم إشعار المتقدم عن طريق وسائل الاتصال المدونة في طلب التوظيف بمواعيد إجراء المسابقات والتي تتضمن:
  • اختبار القدرات: تحتوي كل وظيفة على متطلبات تشمل ثلاثة جوانب من الشخصية وهي القدرات والسمات الشخصية والاهتمامات الشخصية ويتم فيها اختبار المتقدم على هذه الجوانب
  • اختبار اللغة الإنجليزية (للوظائف الهندسية): نظراً لأن لطبيعة العمل تتطلب من المهندس أن يتعامل مع أشخاص في مجالات عدة وفي أماكن مختلفة. وهناك اختبار تحريري يتم فيه تقييم المتقدم في القواعد والمفردات الإنجليزية, وكذلك اختبار شفهي يتم من خلاله إجراء المقابلة الشخصية التي تكون باللغة الإنجليزية.
  • المقابلة الشخصية للقيم: ويقوم بتنفيذ هذه المقابلة لجنة المسابقات التي تتكون من المدير المباشر ومدير التوظيف و تتضمن سبع أسئلة لتقييم قيم الأمانة من خلال حقائق مارسها المتقدم وهي (التقوى, التواضع, الاقتداء, العزم, الإتقان, المثابرة, والمؤازرة).
  • المقابلة الشخصية المبنية على الجدارات الإدارية والوظيفية: وتتضمن أسئلة لتقييم جدارات الفئة الإدارية والوظيفية المطلوبة للوظيفة, وتقوم بهذه المقابلة لجنة مكونة من مدير التوظيف والمدير المباشر.
  • المقابلة الشخصية المبنية على الجدارات المهنية: وتتضمن أسئلة لتقييم جدارات الفئة المهنية المطلوبة للوظيفة, وتقوم بهذه المقابلة أيضاً لجنة مكونة من مدير التوظيف والمدير المباشر.