#22 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 07:50 AM
الصورة الرمزية Glory
Glory Glory غير متصل
عضو مهم جداً

Glory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداع

آسف على رفع الموضوع لان له فترة طويلة والسبب بعض الامور منعتني من الجلوس ع النت..
ثاني شي ابشركم سحبت ع جرير ههههههههههه ...

بالنسبة للاسفسارات ...

1- الراتب اول 3 شهور كاش .. بعد الـ3 شهور يفتحو لك حساب ع البنك العربي وينزل عليه الراتب
2- الراتب 2000 ريال يروح منها للتأمينات ويصفى راتبك 1820 ريال تقريبا
3-فترة الدوام من 5-10 .. و اوقات الضغط (بداية المدارس) يصير لـ 11 وتاخذ زيادة عليه < يعتمد ع مدير الفرع.
4- اي نعم يوجد قسم خدمة عملاء بس طلاب الجامعة في البداية يحطوهم ع الاقسام اللي يثبت وجوده لفترة طويلة شوي يحطونه بخدمة العملاء.
5-التقديم في الرياض في اي فرع قدم اوراقك وهم يرسلون لك رسالة تراجع الفرع الرئيسي بالعليا(الدور 2)
اما بالنسبة لمكة اعرف مكان المكتبه بسوق الحجاز بس التقديم كيف مادري.

اقتباس:
جزاك الله خير على موضوعك المفيد
بس بغيت استفسر اخوي انا قدمت عليهم وقالوا بناخذ شهادتك الاصل والعقد سنتين وانا ابيها 6شهور ولا 7 شهور لين تجي وظيفتي الرسميه هل اقدر اسحب عليهم واروح اذا جت وظيفتي وهل فيه شرط جزائي لاني انا محتااار خاف يحجرولي
هممممم والله يالغالي مادري صراحة بهالخصوص ... اول مره اسمع انهم كذا
اتوقع انك مقدم على انها وظيفة لك ،، مو وظيفة جزئية ,, ولا تنسي الوظائف الجزئية لطلاب الجامعة فقط
لانهم ياخذو منك تعريف من الجامعة + الجدول الدراسي .

بالنسبة للشرط الجزائي ان اشتغلت معاهم وبتسحب يقولون لك لازم تدفع حق اخر شهر راتب
او تشتغل شهر كامل بدون راتب ... لكن البعض سحبو عليهم ولا دفعوا شي ... وما جا من وراهم مشاكل
بس خليك في السليم احسن p=

اشكركم جميعا .. وكل من قيمني .. واعتذر مره اخرى للادارة لرفع الموضوع .. لكن حبيت ارد ع الاستفسارات^^

التعديل الأخير تم بواسطة Glory ; 22-02-2010 الساعة 07:52 AM