اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث اجتماعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني تواجدك بالقسم كمصدر معلومات يقدم الفائدة للجميع
جميل ماكتبت ولكن أين أنته من أهمية الدخول في الحكم على استحقاق معاش الضمان من عدمه
بناء على مايحتمه علي عملي .. أتفق معك هنا في المعنى .. وأختلف معك في وقت التنبيه فالأجدر
منذ بداية المشاركه بعد أن ظهر لك الدخل وأتضح عدم أحقية الأسرة الأولى المذكورة التنبيه مباشره
والتوضيح
أخيراً .. بغض النظر عن التوافق الفكري .. أحترم كل الأقلام .. وأسعدني تواجدكم ..
تحياتي ..
باحث اجتماعي
مشرف الضمان الاجتماعي
|
اخي باحث اجتماعي
سعدت بمداخلتك واحب ان اقول لك ان الود لا يفسده الاختلاف بالراى ومن ثم للتذكير لك شخصيا وانت تعرف ما اقصده ان الباب الاول لتحديد القبول من الرفض يبنى على طلب الخدمه الالي ومن ثم تقيمك كباحث للمعلومات التي تقدم لك من المتقدم واخير الاجراءات للبحث الالي .... الخ.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كناري الشاطئ
نصيحة لك وللجميع من قول كلمة
أفيدك بإن الشيخ إبن عثيمين رحمه الله قد أفتى بعدم جواز قول كلمة
{ تحــياتي - أو مع تحيات - أو تحياتي لك }
لأن التحيات تعريفها شرعاً هي // البقاء والملك والعظمة
وطبعا هذه صفات لا تصرف إلا لله
وإن لاحظت فأنت في كل صلاة تقول في التشهد { التحيات لله}
الـــحــــل //
أن لا تقول كلمة تحية بصيغة الجمع
{ المفرد : تحية .... الجمع : تحيات }
فعليك أخي المسلم أن تراجع حساباتك وأن تستبدل تحياتي بكلمة تحيتي أو مع التحية
اللهم هل بلغت .. اللهم أشهد .. والله ولي التوفيق
|
يااخي او يا اختي القضية مفردات تستخدم ومع ما اكنه لمن اساله وحده " سبحانه وتعالي" ان يسكن شيخنا الفاضل جنات التعيم وان يتجاوز عنه وعن اموات المسلمين اجمعين وعنا وعن ابائنا وامهاتنا ومن له حقا علينا.
وجزاك الله الف خير ولتذكير الاعمال بالنيات فهناك فرقا شاسع بين قراءة التشهد في الصلاة لانها منتهى الخضوع والاجلال لرب السماء والارض وبين المفردات التي لا تتعدى احرفها.