[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وين كان الموضوع ذا عني في قمة الروعه انا قدمت على الامن العام وانقبلت مبدائي فقط وصارت لي قصه فيها ارجو ان تحوز على رضاكم<<< طبعا قد كتبتها في موضوع مستقل ولا يمنع من طرحها في الموضوع الكبير ذا بعد اذن صاحب الموضوع واحلى تقيم له<<<يزبط علاقات حقوق النسخه محفوظه للمنتدى<<<اخوس يا عبده خال قصه اتمنى تنال اعجابكم واستحسانكم [/align][align=center] جميع الاحداث حقيقه 100/100 بسم الله نبداء طلع اسمي من ضمن المقبولين مبدائي و اول ما شفته اشتغلت الوسطات والله يا جماعه ثلاث واسطات من عميدورائد ورئيس رقباء صحيت الساعه 6 واحد من الشباب صحاني الله يجزاه بالخير وهو طلع معي يخاويني لبست الثوب واخذت ملفي واشيك على الاوراق وواحد من اخواني يقول لازم لابس رياضي قلت ماهو لازم قال الا لازم قال اقراء الورقه زي الناس ووالله اني قاعد ادور وماني لاقي مكتوب لابس رياضي في الورقه حتى جاء ووراني وين مكتوب يااااااااااناس طلعت اعمى اعمى اعمى اثاري مكتوبه بالبنط العريض وانا ماني شايف عز الله بدايتها كذا وانا غسلت يدي من الروحه المهم لبست لابس رياضي ومريت خويي واخذته وفطرته على حسابي وتوكلنا على الله على مكه حتى وصلنا تفتيش الشميسي ولا قبل التفتيش خويي يقول ترا وجهه نكبه وماقد ركب معه احد الا اخذا مخالفه قلت ما عليك وقاعد اهون عليه وان وجهه حلو <<< كذااب وماهو نكبه ولا تخلي الاشياء ذي تعكر مزاجك <<<اخص يا دختور نفسي وقفنا العسكري ولا يقول هات اثباتك ورخصتك وجنب على جنب>>> بدات الشكوك تروادني عن خويي وقفت وجيت للعسكري يااهو حنا زملاء عمل <<<واثق من الوظيفه ومايصير كلها 9 اشهر واستلم معك ماهو راضي يتفاهم العسكري معي واعطاني مخالفه عدم حمل رخصه<<<اصلان ماعندي رخصه اخذت المخالفه وانا اندب حظي النحس حتى اصحابي وجهيهم نكبه رجعت السياره واشوف خويي يصيح ويبكي انا وجهي نكبه انا وجهي نكبه ويعيط انا السبب انا السبب <<سلامات وش فيه الاخ وانا احاول اهديه اشوي ويجي العسكري ويسمع القصه والعسكري يعيط ويقول لا ماهو نكبه وانا اطالع فيهم واشوي يجيك رئيس القسم ويقولوا له القصه ويعيط معاهم والناس التموا علينا والعسكري يقول القصه لهم ويعيطوا مع خويي والعسكري ورئيس القسم ووقفوا خط مكه ونقطه تفتيش الشميسي عاد انا عصبت والتقديم راح يفوتني لو قاعدت معاهم سحبت عليهم وخليت خويي والعسكري ورئيس القسم والناس <<<فاصل اول ماوصلت مكه ومنطقة التدريب يجي المسلسل نبد بالعميد ارسلني على نقيب في تدريب مكه واول ما وصلت مكه ادق عليه ما يرد وادق ثاني<<<يااهوووو رد علينا(داخل جوااا) وما يرد قلنا حسبنى الله ونعم الوكيل نجي للرائد ندق على رحيم الرائد الي اعرفه الساعه 7 وجواله مقفل ********منحوووس وادق عليه ثاني الساعه 8 وجواله شغال وما يرد <<< حسبنى الله ونعم الوكيل نجي للرئيس رقباء وبرضوه ما يرد********قلت عاد ما يبيلها الانتحار واجب المهم وقفت السيارة ولا مجموعه من الشباب جالسين على وانيت ومتربعين اول ما مريت من عندهم ولا يقول يا شايب يا شايب يا شايب وانا ماشي على بالي ينادوا احد اشوي قالوا يا شايب الي معه ملف علاقي مافي غيري معه ملف علاقي واخضر وقفت انا قلت خير وش فيه قال وين رايح بتقدم عسكريه ولا رايح الضمان انا نسيت لم حلقت شعري طلع كله ابيض ومن شافني قال شايب ونسيت البس كاب قلت ياوليدي <<<عشت الدور هذي السنين وماتفعل مشيت وتركتهم مطبطحين على الارض من الضحك اول ماوصلت للعسكري ووريته الورقه قال ادخل ودخلت وجيت القاعه مليانه طلبه واكثرهم حديث التخرج دخلت على العسكري عشان اوريه الشهاده وكان عنده كشوفات اسماء لقيت قدامي واحد متين ونفس طولي العسكري يساله يقول له انت عمك فلان الفلاني قال ايه واعطاه ورقه وجيت قال وش اسمك قلت ....الزهراني قال غريبه من يسمي الاسماء ذي قال مريت عند النقيب يقيس طولك قلت لا قال وش تسوي عندي خلي النقيب يقيس طولك عاد شفت المتين ذاك قلت اكيد مقبووول ودخلت على الاحمري النقيب اول ماشافني استغرب من الشيب الي في راسي<<قلت الحمدالله في نفسي اكيد اخذته الرافه فيني قال وش اسمك قلت ....الزهراني قال اسمك غريب واول مره يمرا علي الاسم ذااا قال ابوك ليه سماك كذااا قلت الله يسلمك ابوي عجبه مسلسل مصري وسماني على اسم الممثل قال على اسم البطل؟ قلت لا والله ترا على اسم الحرامي<<وانا والله صادق ابتسم <<طمعت اكثر قال وش رايك تروح تقيس هناك <<<لانه في مقياسين انا طمعت قلت لا عندك يا طويل العمر قال احسلك قلت لا والله عندك وقام من مكانه قال وريني شهادة الثانويه قلت معي الكليه قال الثانويه لازم قلت انا من جده ومشيها قال لا لازم الثانويه قلت طيب جيت رايح قال تعال حراااام اخليك تضرب مشوارين خليني اقيس طولك وقاس طولي رفعت اول مرره وشافني قال كماان ارفع ارفع وانا مصدق عاد رفعت رجولي كلها قال رخي ورخيت قال طولك 164 ونص ياهووووووووووووو وماني مصدق عاد وانواع التحطيم رجعت خايب الرجاء ووصلت للشباب الي قالوا عني شايب ورايح الضمان شافوا حالتي وحزنوا معي وقاعدو يواسوني وركبت سيارتي ورجعت الى جده ووصلت الشيمسي ولقيت خلق كثير وناس تبكي قلت اكيد في مصيبه صارت والخط مقفل من الجهتين وقفت سيارتي ونزلت اشوف وش الوضع حتى قربت ولا اشوف خويي لسعه يقول وجهه نكبه والناس تواسيه وتبكي وانا نسيته قمت اخذته ورجعنا جده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ وبذلك انتهت حكايتي مع الامن العام والواسطه باقي المباحث بروح وانا متوكل على الله وادعوا لي يا اخوان [/align]