عرض مشاركة واحدة
  #7 (permalink)  
قديم 25-06-2010, 07:54 PM
الصورة الرمزية فقر حال وحيله
فقر حال وحيله فقر حال وحيله غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 193
معدل تقييم المستوى: 33
فقر حال وحيله مبدعفقر حال وحيله مبدعفقر حال وحيله مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واسطتي الخالق مشاهدة المشاركة
تقديم نسائي يا أخوان
ونفى القرني، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم بالمنطقة الشرقية، أن يكون هناك ضعف في التعيين لدى فرق الدفاع المدني بالمملكة، موضحاً أنه تم تعيين 360 فرداً الأسبوع الماضي، سيدخلون دورات في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وسيتم إعلان شواغر في شهر شعبان القادم قد تصل إلى 800 وظيفة. مؤكداً أن مقدار الإحلال السنوي بدل المتقاعدين والتعيين الجديد يصل إلى ما بين 1200 و1500 فرد.


وأكد أن جميع العاملين في الميدان يحصلون على بدل طبيعة عمل مقدارها 25 في المائة. مستدركا بأن الأفراد والضباط الذين لا يعملون بنظام الورديات، كأصحاب الدوام الصباحي المنتظم، لا يتقاضون هذا البدل، وإنما يتقاضون علاوتي الخطورة والدفاع المدني. مبيناً أن علاوة الميدان خُصّصت لساعات العمل الإضافية؛ حيث يندرج تحت نظام الورديات مَنْ يعمل نحو 85 ساعة. مشيراً إلى أنه لا يوجد فرد في الدفاع المدني يعمل في الميدان ولا يتقاضى هذا البدل بوصفه حافزا، خاصة أن 75 في المائة من أفراد الدفاع المدني يعملون في الوحدات الميدانية، و25 في المائة يعملون في المجال الفني والمساند.


وأقرّ القرني بأن هناك قصورا تدريبيا لدى الدفاع المدني. مشيراً إلى أنه تمت الاستعانة بخبرات خارجية في مجال البحث والإنقاذ في كارثة جدة التي أدت إلى تأثر البني التحتية وإغلاق الأنفاق؛ ما أعاق تحرك آليات الدفاع المدني ..


ركز على الكلام
رد مع اقتباس