#16 (permalink)  
قديم 18-08-2010, 09:35 PM
الصورة الرمزية عاشق دينا
عاشق دينا عاشق دينا غير متصل
عضو نشيط

عاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الخالد مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه وماقصرتوا في التوجيهات والنصائح ولما فكرت لقيت افضل طريقة لراس مالي هي الدينا لان راس مالي قرض من البنك ولقيت العامل اللي يريد يشغلها عنده مع سواقي طبعا هو ماسك مشاريع اعلاف وبطيخ وخبره 13سنه بالنقليات فتناقشت معاه بالموضوع فقال شوف انا الحين عندي ثلاث دينات ومشغل سواقينهن بالثلث يعني انا اخذ الثلثين وهما الثلث لان السيارات لي وانت نفس الطريقة تاخذ الثلثين وسواقك الثلث واشغلها انا بمعرفتي قلت طيب اريد نسبه معينه كل شهر رفض وقال الشغل يوم زين ويوم تعبان فقلت عليه المشكله بالقسط الشهري اللي هو 3400ريال قال حتى القسط انا اللي ادفعه او بعد اذا تبي لمده سنتين انا اللي ادفع الاقساط كلها حقت الدينا ونسجل عقد على ذلك ,,,,,,,,,,,,,,,
سؤالي /هل اقبل منه الثلثين كل شهر ويعطي سواقي الثلث مع انه يسدد قسطها كل شهر من جيبه او اشتري دينا مستعمله وامشي معاه خططوه خطوه لمن يفهم سواقي السوق وتكون الاتفاقيه بيني انا والسواق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاء الله تبارك الله الشباب كلهم ماقصرو بالردود الله يعطيهم العافيه

خلنا ناخذها وحده وحده

الدينا جديده 2010 = 85000 الف تبي شغل 9000 ريال تركيب صندوق وتدبيل وعده وشراع خذ لك راس

اكتروس بقيمتها احسن واريح

الدينا مستعملة من موديل 2001 وفوق في بحر 42000 الف + 9 تركيب صندوق وعده

تقريبا 55000 الف شغال الموتر جاهز وتقدر تشتري معها دينا ثانيه وتستفيد اكثر اذا صار معك سيارتين

الثلثين ضلم احس النسبة هذي لاتنسى راح يلحقك امور كثيرة من قسايم ومشاكل لاقدر الله او حوادث

لك 50 ولسواق 50 ولا يلحقك صيانه وغيار زيت واعطال علشان السواق يحافظ على الدينا

اخر شي عليك باالسوزو 6 مسمار ولا تاخذ اقل منها nbr

واسال الله لك التوفيق